عيادة أنطاليا استيتيك

عيادة أنطاليا استيتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
حي يسلبهشة - شارع ميتين كاسابوغلو - مركز أعمال كادم رقم (48) - الطابق الخامس - (07160) مراد باشا/ , أنطاكيا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أنطاليا استيتيك
عيادة أنطاليا استيتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقع عيادة أنطاليا استيتيك للجراحة التجميلية في مدينة أنطاليا بتركيا، وتُعد من أبرز العيادات المتخصصة في الجراحة التجميلية بالمدينة، ومؤسسها هو د. جوخان أوزدريم عضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ويمتلك خبرةً كبيرةً في مجال جراحات التجميل والترميم. اُعتمدت العيادة كمركز دولي للسياحة الصحية من وزارة الصحة التركية، وتُقدم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال الجراحة التجميلية بأحدث التقنيات المستخدمة. تُقدم العيادة للمرضى السائحين خدمات الاستشارة المجانية عبر الإنترنت، وتُقدم لهم أيضاً عديد من التسهيلات بعد قدومهم إلى تركيا مثل حجز الإقامة في أفخم الفنادق وتوفير وسائل الانتقال، ويمكن أيضاً توفير مترجم يتحدث بلغة المريض يرافقه داخل العيادة وخارجها. تتميز العيادة بمتابعة نتائج المرضى بعد الجراحات التجميلية وحتى الحصول على النتائج المرجوة، وتوفر لهم خدمة العملاء للرد على كافة استفساراتهم،تشتهر العيادة بنتائجها المتميزة وحصلت على تقييم جيد على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات

 تشتمل عيادة أنطاليا استيتيك للدكتور جوخان على مجموعة من التخصصات التجميلية المختلفة، من الخدمات التي تقدمها العيادة إجراءات تجميل الوجه مثل عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية شد الجفون، عملية تجميل الذقن، عملية تجميل الأنف، عملية شد الجبهة، عملية رفع الحواجب، وعملية تجميل الأذن البارزة. كما يوجد بالعيادة خدمات تجميل الثدي وتشملعملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، عملية تكبير الثدي بالسيليكون، وعلاج التثدي عند الرجال. هذا بالإضافة إلى إجراءات تجميل الجسم مثل عملية نحت الجسم، عملية شد البطن، عملية شفط الدهون، عملية شد الذراع، عملية شد الفخذين، وعملية تكبير المؤخرة.

الفريق الطبي

عندما تذهب لعيادة أنطاليا لخدمات التجميل سيتم إستقبالك من قِبل فريق طبي ذو خبرة ومتمكن في الاجراء التجميلي الذي يقدمه، على رأس الفريق الطبي بالعيادة دكتور جوخان أوزدريم مؤسس العيادة واستشاري الجراحة التجميلية والترميمية ، وعضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل.

الموقع

قام دكتور جوخان أوزدريم بتأسيس عيادة أنطاليا للخدمات التجميلية بمكان رائع في تركيا حيث تقع العيادة في حي يسلبهشة - شارع ميتين كاسابوغلو - مركز أعمال كادم رقم (48) - الطابق الخامس -  مراد باشا/ أنطاليا - تركيا. كما يمكن  للعميل الاستفادة من خدمة حجز الفندق الذي تقدمها العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج