مركز إيكول ساج إيكميه

مركز إيكول ساج إيكميه

لا توجد تقييمات
التقييم
Ataşehir، Mavişehir - Çiğli Junction، 8019/16.، 35550،, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إيكول ساج إيكميه
مركز إيكول ساج إيكميه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز إيكول ساج إيكميه لزراعة الشعر أحد أقسام صرح ايكول الطبي، ومستشفى ايكول من أكبر المؤسسات الصحية في تركيا، حيث تضم كل التخصصات العلاجية والتجميلية بما فيها تخصصات الجراحات التجميلية والترميمية وجراحات علاج السمنة وتجميل الجلدية و تجميل الجسم غير الجراحي. و يعد مركز إيكول لزراعة الشعر تحديداً من أهم الأقسام في مستشفى إيكول الطبي، لأنه قسم متطور وبه أحدث الآلات التي تستخدم في تقنيات الزراعة الحديثة، والتي تبلغ نتائجها (100%) وضمان مدى الحياة، كما أن الأطباء العاملون بهذا القسم من أكثر الأطباء على مستوى تركيا والعالم في زراعة الشعر، وقد تم إجراء زراعة شعر ناجحة لأكثر من (70,000) عميل من (56) دولة عالمية بما فيها الدول الأكثر تقدماً على مستوى العالم، مع تنظيم رحلات العلاج والسفر والإقامة من وإلى تركيا بشكل كامل، وهذا الرقم الضخم إنما ينبئ عن مدى كفاءة الأطباء وجودة تقديم خدمة زراعة الشعر في مركز ايكول لزراعة الشعر.

التخصصات 

يقدم مركز إيكول ساج إيكميه لزراعة الشعر مجموعة من خدمات علاج مشاكل الشعر وإجراءات زراعة الشعر بإستخدام أحدث وأفضل التقنيات التي تحقق نتائج مذهلة وطبيعية. من الخدمات التي يقدمها المركز زراعة الشعر بالاقتطاف، زرع الشعر بأقلام تشوى، زرع الشعر بتقنية الاقتطاف المريحة Comfort FUE، زراعة الحواجب للرجال والنساء، زرع الشعر بدون حلاقة للرجال والنساء، زرع شعر اللحية، زراعة الشارب للرجال، زرع الشعر بالطريقة المباشرة دي إتش آي DHI، تقنية حجر السفير لزرع الشعر، حقن البلازما للشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الجزئي، وعلاج الصلع الكلي.

الطاقم الطبي

يتم تقديم خدمات زراعة الشعر في مركز إيكول ساج إيكميه من قِبل أفضل جراحي التجميل الذين يمتلكون أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال زراعة الشعر بالاعتماد على أحدث التقنيات وطرق الفحص بهدف تحقيق أفضل الننائج التي تجعل العميل يشعر بأنه أصبح أصغر سناً. من أمثلة أطباء مركز ايكول د. عدنان اونال متخصص في اجراءات زراعة الشعر، دكتور صالح شتينر استشاري الأمراض الجلدية وزراعة الشعر، د. هاتيس دوران أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل، ود. سينيل يورتيسيفر أخصائي الأمراض الجلدية وزراعة الشعر.

الموقع

يقع مركز إيكول ساج إيكميه لزراعة الشعر والذي يعد جزء من مستشفيات ايكول في مكان يسهل الوصول إليه حيث يقع في أتاشهير ماه، مافي شهير - سيغلي، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج