د. سمية محمد بكر

د. سمية محمد بكر

(2 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شارع منور الحديد ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. سمية محمد بكر
د. سمية محمد بكر
(2 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

يفضل الكثير التعامل مع الدكتورة سمية محمد بكر لعلاج وتجميل الأسنان، نظرًا لخبرتها الكبيرة التي تتجاوز ال 25 عامًا، والتي اصقلتها بالعديد من الدورات التدريبية وحرصها على متابعة أحدث ماتوصل إليه العلم في مجال طب الأسنان، كما تحرص د. سمية محمد بكر على حضور المؤتمرات الطبية.

أسست الدكتورة سمية عيادتها الخاصة، في عمان بالأردن، وفقًا لأحدث الأجهزة والخامات المستخدمة لعلاج وتجميل الأسنان، وتنفرد بالعمل في عيادتها، التي اكتسبت شهرة وثقة مرضاها على مدار السنوات الماضية بفضل عدد الإجراءات الناجحة التي قامت بها سواء فيما يخص زراعة الأسنان والتعويضات السنية أو الخدمات التجميلية الأخرى.

التخصصات

تقدم عيادة د. سمية محمد منذ نشأتها الكثير من التخصصات العلاجية والتجميلية الخاصة بطب وجراحة الأسنان في عمان، من أهمها زراعة الأسنان، وتنظيف الأسنان، وتقنية تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى عدسات الليزر.

تتيح العيادة أيضًا تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، بالإضافة إلى تقويمات الأسنان المختلفة الثابت والمتحرك والشفاف والمعدني، كما توفر العديد من العلاجات لأشهر مشاكل الفم مثل علاج التهابات اللثة، وتسوس الأسنان، وخلع الضروس الغائرة، أيضًا علاج فراغات الأسنان، وجسور الأسنان.

تتميز العيادة كذلك بترميم الأسنان المكسورة والمتآكلة، وتعديل عضة الأسنان، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية، وتيجان الزيركون، وهوليود سمايل.

عيادتنا

تتميز العيادة عن دونها ببعض المميزات، التي تشجع البعض لتلقي العلاج بها، وعلى رأس هذه المميزات مهارات الأطباء التي يشهد بها المرضى وعملاء العيادة ولا سيما د. سمية بكر، حيث حصلت على تقييم مرتفع وإيجابي لغالبية الحالات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومحرك البحث جوجل.

تقدم العيادة عدداً كبيراً من الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة بالأسنان بتكلفة مناسبة مما يقلل من تكلفة العلاج والتجميل، كما تحرص العيادة على تقديم عروضًا تنافسية في المناسبات والأعياد، وتتيح خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

تحرص عيادة د. سمية على توفير كافة الأجهزة الحديثة لتقديم أفضل الخدمات وباستخدام أحدث التقنيات، كما تضمن لمرضاها التعقيم المستمر لكافة الأجهزة والمعدات وفقًا للبروتوكلات العالمية.

الموقع

تقع عيادة د. سمية محمد بكر في شارع منور الحديد، عمان، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

التقييمات (2)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

من أفضل طبيبات الأردن، بالإضافة إلى التعامل الطيب.

العيادة مميزة وخبرة الطبيبة عالية.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. سمية محمد بكر بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!