مركز ارابيلا

مركز ارابيلا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
دوار القبة، مقابل المناصير، مجمع ابو حشمة، الطابق الثالث, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ارابيلا
مركز ارابيلا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز ارابيلا لطب وزراعة الأسنان، واحد من أفضل المراكز المتخصصة في إربد بالأردن، في مجال طب وجراحة الأسنان، وحقق المركز شهرةً واسعةً بين المرضى من داخل إربد وخارجها على مدى 30 عامًا؛ نظراً لما يقدمه من خدمات طبية عالية الكفاءة، على يد أمهر الأطباء والمختصين.

يستعين المركز بأحدث الأجهزة والتقنيات في عالم طب الأسنان مع الالتزام بتحقيق كافة المعايير المحلية والدولية المتعارف عليها في مجال طب وجراحة الفم والأسنان.

يحرص مركز ارابيلا على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح المركز في منح الابتسامة لمرضاه من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصل مركز ارابيلا والفريق الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

يقدم مركز أرابيلا لطب الأسنان باقة من الخدمات الطبية المتميزة، ومن أبرزها جراحة الفكين بمختلف أنواعها، حشوات الأسنان التجميلية بأنواعها، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، توريد وتجميل اللثة وتوريد الشفايف بالليزر، وابتسامة هوليود أو هوليود سمايل، بالإضافة إلى ترميم الأسنان التالفة أو المتساقطة، الفيسنج.

يوفر المركز خدمات تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، إجراء عمليات زراعة الأسنان التعويضية بتقنيات حديثة وزراعات الأسنان السويسرية والألمانية، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان، ومنها التقويم الشفاف، التركيبات السنية بجميع انواعها مثل بورسلان والزركون والإيماكس، تتضمن علاج اللثة وقص اللثة وتركيب اسنان امامية الجميلة ايماكس، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تبييض الأسنان بجهاز الزووم، وتبييض الأسنان المنزلي.

يتيح المركز خدمات خلع اسنان العقل جراحي، خلع الضروس المدفونة، وتجميل الأسنان الأمامية باستخدام الحشوات التجميلية خلال جلسة واحدة فقط.

الفريق الطبي

يضم مركز ارابيلا لطب وزراعة الأسنان طاقماً من الخبرات الطبية المتميزة من أطباء وممارسين وممرضين تحت إدارة وإشراف مباشر من د. أيمن الزقيبة أخصائي زراعة الأسنان والتركيبات السنية، والمحاضر بجامعة العلوم والتكنولوجيا، د. جمانة صبارين أخصائية طب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى د. رامي حميدي اخصائي علاج عصب.

كما يضم المركز مجموعة من الإداريين المسؤولين عن تسيير العمل في العيادة بصورة منتظمة، وتنظيم المواعيد الطبية، ومراجعة ملفات المرضى، والتواصل المنتظم مع المرضى من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، بالإضافة إلى طاقم التمريض الذي يسعى دائماً لتحقيق راحة المرضى وسلامتهم ورضاهم.

​​الموقع

يقع مركز ارابيلا، في دوار القبة، مقابل المناصير، مجمع ابو حشمة، الطابق الثالث، إربد، الأردن،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به
تجميل الاذن البارزة

دكتور أيمن من الأطباء البارزين في هذا المجال .وله ثقله.

لديهم جميع خدمات الأسنان والأجهزة الحديثة.

مركز مخضرم ولديه أطباء ذوي خبرة كبيرة وعلم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج