عيادات دكتور صفوان العدوان

عيادات دكتور صفوان العدوان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع المدينة المنورة بجانب طوارئ مستشفى ابن الهيثم، مجمع عيادات النور الطابق الأول, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات دكتور صفوان العدوان
عيادات دكتور صفوان العدوان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات الدكتور صفوان للجلدية والتجميل والليزر من أكبر عيادات التجميل التي تقع في قلب العاصمة الأردنية عمان، تقدم العيادة العديد من الخدمات لعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات مع الحرص على تطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى، تسعى عيادات د. صفوان إلى مواكبة التطور في مجال التجميل وتستخدم أحدث الأجهزة في عمليات التجميل بدءً من جلسات العناية بالبشرة وإزالة الشعر إلى نحت وتنحيف الجسم وتشمل عدة تخصصات منها علاج الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر وعلاج مشاكل الشعر.

التخصصات

تشمل عيادات الدكتور صفوان العدوان عدة خدمات من أهمها علاج حساسية الجلد والأمراض الصبغية الكلف وحروق الشمس وعلاج البهاق المحدد والمنتشر واعتلال تلوين الجلد والصدفية والتقشير الجلدي وعلاج حب الشباب وآثاره، وعلاج الأمراض التناسلية والجنسية وأيضاً خدمات التجميل التي تقدم فيلر الشفايف وإزالة الشعر بالليزر وإزالة الوشم وحقن البلازما والميزوثيرابي، وحقن البوتكس للتجاعيد وفرط العرق وحقن التكساس والتقشير بالليزر وشد الوجه بتقنية الهايفو وتكسير الدهون بالتبريد، والتقشير النقطي وشد ترهلات الجلد وعلاج السيلوليت وتكسير الدهون بالضغط العكسي، ورفع الحواجب وتحديد الفك والذقن وحقن الفيلر للتخفيف من الابتسامة اللثوية ونحت الجسم وتنسيق القوام بالإضافة إلى خدمات الشعرلعلاج تساقط الشعر وعلاج الصلع وعلاج حساسية فروة الرأس وعلاج الثعلبة، وخدمات العناية بالبشرة التي تتمثل في التقشير الحريري والفراكشنال ليزر والليزر الكربوني، والتقشير بالأحماض وتقنية الهيدرا فيشل وجلسات تفتيح البشرة وإزالة التصبغات وجلسات تنظيف البشرة وإزالة البثور والرؤوس السوداء.

الطاقم الطبي

من أكثر المميزات التي أهلت عيادة الدكتور صفوان للوقوف في صفوف أفضل العيادات التجميلية هو اعتماد العيادة على وجود وخبرة الدكتور صفوان العدوان والذي يقدم كافة الخدمات بأفضل التقنيات الحديثة ود. صفوان العدوان هو استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والحاصل على البورد الأمريكي في تجميل الجلد، والبورد الأردني في الأمراض الجلدية والتناسلية وحاصل على دبلوم الليزر التجميلي، ويعمل بعيادات د. صفوان العدوان نخبة من الأطباء في مجال التجميل وعلاج الأمراض الجلدية.

الموقع

من ضمن مميزات عيادة الدكتور صفوان العدوان هو اختياره لموقع العيادة المميز في شارع المدينة المنورة بجانب طوارئ مستشفى ابن الهيثم، مجمع عيادات النور الطابق الأول في عمان بالأردن.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

عيادات بديعة ومتميزة للغاية.

التعامل جيد والخدمات مذهلة.

من أفضل أطباء الجلدية في عمان إذ يتميز بخبرة ممتازة بالإضافة إلى أسعار الخدمات المناسبة للجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج