دكتور أنس عبد الرحيم

دكتور أنس عبد الرحيم

لا توجد تقييمات
التقييم
(Enas Beauty Clinic) - الصويفية - شارع الوكالات - عمارة ستاربكس - بناية رقم (11) - الطابق الأول, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور أنس عبد الرحيم
دكتور أنس عبد الرحيم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أنس عبد الرحيم هو اختصاصي طب وتجميل الأسنان، ويُعد من أمهر الأطباء في الأردن ويمتلك خبرة كبيرة في مجال علاج الأسنان وتجميلها.

يعمل الطبيب في عيادات إيناس الطبية والتجميلية (Enas Beauty Clinic) ويُقدم بها العديد من خدمات علاج الأسنان وتجميلها مثل زراعة الأسنان والتركيبات الثابتة والمتحركة، والعديد من العلاجات السنية الأخرى.

يستخدم الطبيب أحدث التقنيات والمعدات الطبية المصرح بها في مجال تجميل الأسنان، ويتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى.

يتميز الدكتور أنس عبد الرحيم بالدقة والكفاءة في عمله ويستمع إلى شكاوى المرضى دون كلل؛ لذا حصل على تقييم ممتاز على بعض مواقع السوشيال ميديا.

التخصصات

يتميز الدكتور أنس عبدالرحيم بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات التجميل ومنها: خدمات تجميل الأسنان، خدمات تركيبات الأسنان وخدمات زراعة الأسنان.

بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فمنها: قشور الأسنان، فيسينج الأسنان، فينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تنظيف الأسنان من الجير، تجميل وتوريد اللثة، تبييض الأسنان بتقنية زووم، الحشوات التجميلية للأسنان، قشور الأسنان طبيعية المظهر.

أيضًا بالنسبة لخدمات تركيبات الأسنان فمنها: تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تركيبات الايماكس، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الأسنان فمنها: زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الفك بالكامل، زراعة الأسنان بدون ألم.

ذلك بالإضافة لخدمات تجميلية أخرى يقدمها أطباء أخرون في المركز مثل خدمات تقويم الأسنان بأنواعه والحشو العادي وحشو العصب وخدمات أخرى.

عيادتنا

يعمل الدكتور أنس عبد الرحيم في عيادات إيناس لخدمات التجميل والمجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الحديثة والتي تتيج لهم تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز الدكتور أنس عبدالرحيم بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية نتيجة لمهارته وتفانيه في عمله.

الموقع

تقع عيادات إيناس لخدمات التجميل والتي يعمل بها الطبيب في شارع الوكالات مدينة عمان، الأردن بمكان متميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل من عملية الوصول إليه عن طريق العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

إيناس بيوتي كلينك

إيناس بيوتي كلينك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج