د. كريم بوزيد

د. كريم بوزيد

(4 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
14 Rue des Cèdres, El Mouradia, Algeria, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. كريم بوزيد
د. كريم بوزيد
(4 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

يقدم د. كريم بوزيد أخصائي جراحة التجميل في الجزائر العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية، والتي يعمل من خلالها في مساعدة المريض للتخلص من مشكلات كبيرة تؤرقهم وتحتاج إلى تعديل، بالإضافة إلى استخدام أفضل التقنيات الحديثة ومواكبة التطور التجميلي لحل مشكلات البشرة وعلاج التجاعيد المبكرة. حصل د. كريم بوزيد على بكالوريوس الطب من الجزائر، وعمل مع أشهر الجراحين د. برو جرونر وهو رئيس قسم الجراحة في مستشفى تروسو في باريس، وقد منحه هذا العمل خبرة خاصةً ومميزة، بالإضافة إلى تلقيه العديد من التدريبات وحصوله على دورات مكثفة لتزيد من خبرته الواسعة. وقد أصبح عضو الرابطة الأمريكية لجراحة التجميل، وعضو الجمعية العالمية للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة.

التخصصات

تخصص دكتور كريم بوزيد في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، والحقن التجميلي والليزر، ويقدم العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما والميزوثيرابي للوجه والشعر وعلاج تساقط الشعر وزراعة الشعر، وعلاج التجاعيد المبكرة، بالإضافة إلى إزالة الشعر بالليزر والتجديد الضوئي للوجه ورأب المهبل بالليزر، وبرع في تفتيت الدهون بالموجات فوق الصوتية والتبريد وأيضاً شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون بالليزر. بالإضافة إلى تجميل الجفون المتهدلة والتي قد تؤثر على صحة العين والرؤية، وإزالة اللغلوغ الذي لا يزول بالحميات الغذائية، وشفط الدهون وتعديل انحراف الحاجز الأنفي وانحراف الأنف الذي يؤثر على كفاءة التنفس، والأذن الخفاشية خاصةً في الأطفال والتي قد تؤثر على نفسيتهم أو تعرضهم للتنمر، وحل مشكلات الثدي خاصةً ترميم الثدي بعد استئصاله نتيجة الإصابة بالأورامك الخبيثة، وإصلاح آثار الحروق والندب التي تؤثر على جمال المنظر، وعلاج التشوهات الخلقية مثل الشفة الأرنبية وسقف الحنك المشقوق.

عيادتنا

يقدم د. كريم خدماته الطبية في عيادته، والتي يحرص من خلالها على استخدام أفضل الأجهزة والمعدات في مجاله، والحرص أيضاً على اتباع معايير الجودة ومكافحة العدوى، وحسن استقبال المرضى، والمتابعة معهم من أجل نتائج أفضل للمرضى وتجربة لا مثيل لها.

الموقع

يقع العيادة التي يعمل بها الطبيب في بلدية المرادية بالجزائر العاصمة، ويسهل الوصول إليها وتتوفر كافة الخدمات حولها لراحة أفضل، بالإضافة إلى وجود أماكن سياحية جميلة ويوجد بها القصر الرئاسي.

التقييمات (4)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

طبيب رائع. أشكرك علي مهنيتك.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. كريم بوزيد بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!