كلينيك سنتر إزمير

كلينيك سنتر إزمير

لا توجد تقييمات
التقييم
Akdeniz, Cumhuriyet Blv No:88, Konak/İzmir, Türkiye, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
كلينيك سنتر إزمير
كلينيك سنتر إزمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتبع مركز كلينك سنتر إزمير شركة للرعاية الصحية بنفس الاسم مقرها المملكة المتحدة، وهو مركز متقدم جداً يضم فريق في غاية الاحترافية لتقديم كل خدمات التجميل التي تخص الجسم والشعر والبشرة والأسنان، سواء كانت هذه الإجراءات جراحية أو غير جراحية.

يوفر المركز إجراء العمليات الجراحية الكبرى في مستشفيات ممتازة في تركيا للعملاء من داخل وخارج تركيا، وقد تم بالفعل علاج آلاف المرضى من المملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا وإيطاليا وأمريكا والشرق الأوسط وغيرها من أنحاء العالم.

يلتزم مركز كلينك سنتر بجميع معايير السلامة الصحية العالمية ومعايير جودة تقديم الخدمات الصحية، وهو حاصل على جميع التراخيص الصحية الملزمة ويقع تحت إشراف جهات صحية في تركيا وخارجها لضمان جودة الخدمة، كما يتميز المركز بوجود شبكة رعاية ما بعد الإجراء في لندن ومانشستر وبرمنجهام.

يتيح المركز تقديم خدمات الرعاية اللاحقة للمرضى من خارج تركيا على أعلى جودة، وقد حصل المركز على جائزة أفضل خدمة عملاء من موقع WhatClinic.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز كلينك سنتر إزمير التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي، عمليات زراعة الشعر، بالإضافة إلى طب وتجميل الأسنان.

يقدم المركز خدمات التجميل الجراحي وتشمل تجميل الوجه، شد الرقبة والوجه، شد ترهلات الجسم، تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن البارزة، عملية رأب الجفن، تجميل الذقن، رفع الحواجب جراحياً، تجميل الجسم ونحت القوام، شد ترهلات البطن، عمليات إزالة التثدي عند الرجال، تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، بالإضافة إلى عمليات المامي ميك اوفر.

يوفر المركز خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل شفط الدهون بالفيزر، تجميد الدهون بتقنية كول سكالبتينج، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، حقن البلازما لتجديد البشرة، شد الوجه بالخيوط التجميلية، حقن الدهون الذاتية.

يجري المركز عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر المباشرة، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع، زراعة خط الجبهة، زراعة مقدمة الرأس، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية.

بجانب ما سبق يقدم المركز خدمات تجميل الأسنان، تركيب قشور الأسنان التجميلية، تركيب أسنان الزيركون، التقويمات بأنواعها، تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز كلينك سنتر إزمير بنخبة من الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والمؤهلين والحاصلين على العديد من الدورات التدريبة والشهادات العلمية المتخصصة، كما تضم العيادة فريقاً من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

يتميز مركز كلينك سنتر إزمير بموقعه القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث يقع في مدينة أزمير التركية، ويتميز المركز بفروعه العديد و توفير خدمات الحجز المسبق وتقديم كافة الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج