كايل كلينيك

كايل كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
جميرا بلازا، جميرا (1), دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
كايل كلينيك
كايل كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد كايل كلينيك من أبرز العيادات التجميلية في دبي بالإمارات، وهي عيادة متخصصة في العناية بالبشرة والشعر والعلاج بالليزر والطب التجميلي. تضم العيادة فريقًا طبيًا من المتخصصين في تجميل البشرة والعلاج بالليزر، ولديهم خبرة واسعة في مجال الحقن التجميلي وعلاج مشكلات البشرة.

تتميز العيادة بتقديم خدماتها العلاجية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة تنافسية، حيث تحرص على تقديم العروض والخصومات المميزة خلال أيام الأعياد والمناسبات، لرسم الابتسامة على شفاه عملاءها.

تعتمد العيادة في تقديم خدماتها على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات الحديثة وفق معايير الجودة العالمية. كما تتميز العيادة بتصميمها الحديث والمريح، كما تتمتع بالنظافة والهدوء بما يحقق خصوصية عملاءها. بجانب ما سبق توفر العيادة خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

التخصصات

تشمل تخصصات كايل كلينيك إجراءات التجميل غير الجراحي، والحقن التجميلي والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة والجسم، وعلاج الأمراض الجلدية.

تقدم العيادة خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل جلسات إزالة الشعر بالليزر، تحديد اللحية بالليزر، التقشير الألماسي للبشرة، التقشير الكيميائي، إزالة الثآليل، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر للوجه، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر لنحت الذقن، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، علاج التصبغات بالليزر، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة الوجه، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، إزالة علامات تمدد الجلد، جلسات الهيدرافيشل للوجه.

بجانب ما سبق توفر العيادة خدمات العناية بالبشرة والجسم والتي تشمل تقشير البشرة وإزالة آثار الندبات والجروح بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، التنظيف العميق للبشرة، تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

الفريق الطبي

تستعين كايل كلينيك بنخبة من الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والمؤهلين والحاصلين على العديد من الدورات التدريبة والشهادات العلمية المتخصصة، كما تضم العيادة فريقاً من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز كايل كلينيك بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في مدينة دبي، جميرا 1، جميرا بلازا، الإمارات، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم كافة الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج