مركز د. محمد الشرجبي

مركز د. محمد الشرجبي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الزبيري، برج الأطباء، الدور الثاني، مقابل المستشفى الجمهوري, صنعاء, اليمن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. محمد الشرجبي
مركز د. محمد الشرجبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز الدكتور محمد الشرجبي لجراحة التجميل والحروق والسمنة المفرطة أول مركز للتجميل في اليمن، ومؤسسه استشاري جراحات التجميل والترميم الدكتور محمد الشرجبي.

يوجد في مركز الدكتور محمد الشرجبي للتجميل وزراعة الشعر جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، كما يوجد بالمركز أحدث التقنيات الطبية، بالإضافة إلى أفضل أطباء الجلدية والتجميل والجراحة,

يتميز مركز الدكتور الشرجبي بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

حصل مركز الدكتور الشرجبي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في مركز الدكتور محمد الشرجبي العديد من خدمات التجميل، وأهمها خدمات زراعة الشعر التي تشمل ما يلي: زراعة الحواجب، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر بالاقتطاف وزراعة الشعر بتقنية السفير.

أما بالنسبة لخدمات الجراحة التجميلية فتتضمن: حقن الدهون الذاتية، عملية تجميل الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الذقن، عملية شد الجفون، عملية شد الرقبة، عملية تجميل الأذن، عملية رفع الحواجب، عملية تنحيف الخدود، عملية شد البطن، شفط الدهون بالفيزر، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، إصلاح الشفة الأرنبية وإصلاح شق سقف الحلق.

كما يتميز مركز الدكتور الشرجبي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن البلازما للوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، إزالة الهالات السوداء، إزالة الوسادة الخدية وصنفرة البشرة لإزالة آثار الحروق والجروح.

الفريق الطبي

يضم مركز الدكتور محمد الشرجبي نخبة من أفضل الأطباء في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي بالإضافة إلى فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لتلبية احتياجات المرضى، تحت إشراف دكتور محمد الشرجبي استشاري جراحة التجميل، والحاصل على عدة شهادات طبية في مجال التجميل الجراحي، وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال التجميل وزراعة الشعر.

الموقع

يقع مركز الدكتور محمد الشرجبي في شارع الزبيري، برج الأطباء، الدور الثاني،  مقابل المستشفى الجمهوري، صنعاء، اليمن، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج