دكتور ريزا نابافيان

التقييم 4.75 / 5 (4)

واحد من أشهر جراحي التجميل في العالم، حيث يتنقل بين عدة دول غربية وعربية وعرف عنه اهتمامه بالأعمال الخيرية المتعلقة بمجال التجميل والترميم. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف والأذن، وشد الوجه، ونحت الجسم، وشد الذراعين والفخذين، وشفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشد الرقبة، وتجميل الأجفان، إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والجيوفيديرم والثيرماج وغيرهم.

 

 الشهادات

شهادة البكالوريوس في العلوم من جامعة ميريلاند (كوليج بارك).
شهادة البكالوريوس في الطب مع مرتبة الشرف من كلية الطب في جامعة ميريلاند.
حاصل على برنامج إقامة في تخصص الجراحة العامة من جامعة كاليفورنيا.
حاصل على الزمالة في تخصص جراحة التجميل من جامعة جنوب كاليفورنيا.
حاصل على البورد الأمريكي للجراحة التجميلية.
عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.
عضو في الجمعية الأمريكية للحروق.
عضو في جمعية لوس أنجلوس لجراحي التجميل.
عضو في اللجنة العلمية بجمعية كاليفورنيا لجراحي التجميل.

خبرات الدكتور ريزا نابافيان

  • درس دكتور ريزا نابافيان في المدارس الداخلية في شرق إنجلترا ووسط إيطاليا، مما أتاح له فرصة إجادة عدة لغات منها الإيطالية والإنجليزية والفارسية، وفي عام 1985م انتقل الدكتور ريزا إلى واشنطن لدراسة الفيزياء التطبيقية والهندسة الكهربائية في جامعة ميريلاند (كوليج بارك) التي تخرج منها عام 1989م.
  • خلال دراسته الجامعية، شارك دكتور ريزا نابافيان في تطوير أنظمة الليزر المستخدمة لمسح جسم الإنسان في مشروع تم تمويله من قبل المؤسسة الوطنية للعلوم، وكانت هذه التجربة دافعاً كبيراً له للالتحاق بكلية الطب.
  • التحق الدكتور ريزا بكلية الطب في جامعة ميريلاند عام 1991م وتخرج منها عام 1995م حاصلاً على درجة البكالوريوس في الطب مع مرتبة الشرف وتلقى تدريبه الطبي في نفس الجامعة.
  • بعد التخرج انتقل دكتور ريزا نابافيان إلى سان دييغو عام 1995م لمواصلة دراساته الطبية التخصصية حيث حصل على برنامج إقامة لمدة خمس سنوات في تخصص الجراحة العامة في جامعة كاليفورنيا، ثم توجه بعد ذلك إلى مدينة لوس أنجلوس عام 2000م حيث حصل على تدريب في جراحة التجميل في جامعة جنوب كاليفورنيا.
  • بدأ دكتور ريزا نابافيان حياته المهنية عام 2003م حيث عمل في عدة مراكز طبية في بيفرلي هيلز وسانتا مونيكا ولوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا قبل أن يبدأ عمله كجراح تجميل زائر في عدد من الدول منها الكويت وسويسرا، إلى جانب عمله الإغاثي التطوعي مع مؤسسة “فنانون من أجل السلام والعدالة” في أعقاب زلزال عام 2010 في هايتي حيث ذهب الدكتور ريزا نابافيان إلى هناك لإجراء العمليات الجراحية ودعم المستشفيات ومراكز إعادة التأهيل ومساعدة الأطفال في تركيب الأطراف الصناعية.
  • يشغل منصب أستاذ مساعد في قسم الجراحة التجميلية والترميمية كما يشغل منصب المدير الطبي لمركز سانتا مونيكا الجراحي.
  • ظهر دكتور ريزا نابافيان في عدد من اللقاءات التلفزيونية والحوارات الصحفية منها المترجم إلى اللغة العربية، كما حضر العديد من اللقاءات والمؤتمرات الطبية المحلية والدولية المتعلقة بجراحات التجميل وشارك بإلقاء بعض المحاضرات في عدد منها بالإضافة إلى قيامه بنشر عدد من الورقات البحثية في تخصصه.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور ريزا نابافيان

  • مستشفى رويال حياة: شارع 5 – الجابرية – الكويت‎.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في أمريكا

عملية تجميل الأنف في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

العنوان

مستشفى رويال حياة: شارع 5 - الجابرية - الكويت‎.

اتصل الآن


التقييم

أثناء البحث عن طبيب جراح تجميل في سانتا مونيكا وجدت الدكتور ريزا نابافيان والحاصل على دكتوراة في الطب. يمكنني القول بأنه عبقري !! (قمت بجراحة لتصغير الثدي منذ عدة سنوات) وقد كنت أعاني من ثقل الحشوات التي تقع على الجانبين عند استلقائي. لكن دكتور ريزا نابافيان قد استطاع أن يقوم بعمل جراحة مذهلة للحصول على مظهر طبيعي، ما جعلني أشعر حقا بأنني جميلة. شكرا دكتور ريزا نابافيان.

دكتور ريزا نابافيان هو جراح التجميل الأفضل على الإطلاق في سانتا مونيكا بكاليفورنيا. جراح ممتاز مع مهارات وتقنيات فائقة. النتائج ستكون جميلة وطبيعية. أشعر بالسعادة الشديدة لتلك التجربة وللنتائج التي حصلت عليها. أنصح الجميع بزيارة دكتور ريزا نابافيان.

لقد خططت للحصول على عملية تجميلية في العام الماضي، لكن للأسف لم تسير الأمور على مايرام. ثم قابلت دكتور ريزا خلال شهر يناير الماضي وكنت على اقتناع تام بأنه أحد أفضل جراحي التجميل للعناية بوجهي. وقد قام حقا بعمل رائع وأنا سعيد للغاية بالنتائج التي حصلت عليها، كما يُعجب الجميع بمظهري الجديد. أحببت الموظفين في عيادته كذلك.

لقد حظيت بتجربة رائعة مع دكتور ريزا نابافيان، فقد شعرت بالراحة تماماً خلال التعامل معه ومع فريقه الرائع منذ الموعد الأول.