د. ريزا نابافيان

د. ريزا نابافيان

(14 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الطريق الدائري الرابع - مبنى رقم 34 , الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ريزا نابافيان
د. ريزا نابافيان
(14 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور ريزا نابافيان واحدٌ من أشهر جراحي التجميل في العالم، حيث يتنقل بين عدة دول غربية وعربية وعرف عنه اهتمامه بالأعمال الخيرية المتعلقة بمجال التجميل والترميم.

حصل على العديد من الشهادات العلمية المرموقة والعضويات الهامة ومن أهمها شهادة البكالوريوس في العلوم من جامعة ميريلاند (كوليج بارك) وشهادة البكالوريوس في الطب مع مرتبة الشرف من كلية الطب في جامعة ميريلاند.

حاصل على برنامج إقامة في تخصص الجراحة العامة من جامعة كاليفورنيا وعلى الزمالة في تخصص جراحة التجميل من جامعة جنوب كاليفورنيا وعلى البورد الأمريكي للجراحة التجميلية.

حاز على عضوية في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وعضوية أخرى في الجمعية الأمريكية للحروق كذلك هو عضو في جمعية لوس أنجلوس لجراحي التجميل وفي اللجنة العلمية بجمعية كاليفورنيا لجراحي التجميل.

التخصصات

يقوم الدكتور ريزا نابافيان بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف والأذن، وشد الوجه والرقبة، ونحت الجسم وتنسيق القوام، وشد الذراعين والفخذين، وشفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وإزالة الذقن المزدوج، وتجميل الأجفان وعلاج التثدي عند الرجال، إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والجيوفيديرم والثيرماج وغيرهم.

عيادتنا

درس دكتور ريزا نابافيان في المدارس الداخلية في شرق إنجلترا ووسط إيطاليا، مما أتاح له فرصة إجادة عدة لغات منها الإيطالية والإنجليزية والفارسية، وفي عام 1985م انتقل الدكتور ريزا إلى واشنطن لدراسة الفيزياء التطبيقية والهندسة الكهربائية في جامعة ميريلاند (كوليج بارك) التي تخرج منها عام 1989م.

خلال دراسته الجامعية، شارك دكتور ريزا نابافيان في تطوير أنظمة الليزر المستخدمة لمسح جسم الإنسان في مشروع تم تمويله من قبل المؤسسة الوطنية للعلوم، وكانت هذه التجربة دافعاً كبيراً له للالتحاق بكلية الطب.

التحق الدكتور ريزا بكلية الطب في جامعة ميريلاند عام 1991م وتخرج منها عام 1995م حاصلاً على درجة البكالوريوس في الطب مع مرتبة الشرف وتلقى تدريبه الطبي في نفس الجامعة.

بدأ دكتور ريزا نابافيان حياته المهنية عام 2003م حيث عمل في عدة مراكز طبية في بيفرلي هيلز وسانتا مونيكا ولوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا قبل أن يبدأ عمله كجراح تجميل زائر في عدد من الدول منها الكويت وسويسرا، إلى جانب عمله الإغاثي التطوعي مع مؤسسة "فنانون من أجل السلام والعدالة" في أعقاب زلزال عام 2010 في هايتي حيث ذهب الدكتور ريزا نابافيان إلى هناك لإجراء العمليات الجراحية ودعم المستشفيات ومراكز إعادة التأهيل ومساعدة الأطفال في تركيب الأطراف الصناعية.

يشغل منصب أستاذ مساعد في قسم الجراحة التجميلية والترميمية كما يشغل منصب المدير الطبي لمركز سانتا مونيكا الجراحي.

ظهر دكتور ريزا نابافيان في عدد من اللقاءات التلفزيونية والحوارات الصحفية منها المترجم إلى اللغة العربية، كما حضر العديد من اللقاءات والمؤتمرات الطبية المحلية والدولية المتعلقة بجراحات التجميل وشارك بإلقاء بعض المحاضرات في عدد منها بالإضافة إلى قيامه بنشر عدد من الورقات البحثية في تخصصه.

الموقع

اختار الدكتور ريزا نابافيان موقع مركزه بعناية شديدة حيث يقع في الطريق الدائري الرابع مبنى رقم 34 في الكويت العاصمة بدولة الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (14)

4.9
14 التقييمات · 100% يوصون به

ما شاء الله عملية ممتازة ودكتور فنان

شكراً لنصائحك القيمة يا دكتور

تحية كبيرة لك يا دكتور

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج