مستشفى الچميلة

مستشفى الچميلة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المقطم، شارع بلال "الأهرام"، متفرع من شارع 9، أمام مصر للتامين, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى الچميلة
مستشفى الچميلة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يًعد مستشفى الجميلة لجراحة التجميل المستشفى الوحيدة في مصر والشرق الأوسط المتخصصة بالكامل في جراحات التجميل وتضم أحدث تقنيات التجميل على مستوى العالم، ومديرها أ.د حسام أبو العطا أستاذ جراحات التجميل بكلية الطب جامعة عين شمس، كما تضم المستشفى أكاديمية بداخلها وتعد صرح تعليمي متميز يهدف إلى تعليم وتدريب صغار الجراحين وطلبة الدراسات العليا من جراحي التجميل بالمحاضرات التعليمية أو بمشاهدة العمليات التي يجريها د. حسام أبو العطا.

تقدم المستشفى الخدمات الطبية في مجال جراحات التجميل والسمنة وتنسيق القوام والليزر تماشياً مع المعايير الدولية وطبقاً لأحدث ما توصلت اليه الأبحاث العلمية في هذا المجال، كما تحتضن المستشفى طاقم طبي على أعلى مستوى من الكفاءة، وذلك لضمان أفضل خدمة قبل وأثناء وبعد الجراحة.

تضم المستشفى أجنحة إقامة فاخرة لضمان راحة العملاء وعائلاتهم لا سيما القادمين من خارج جمهورية مصر العربية، ويعمل قرابة 120 عامل بمستشفى الجميلة على قدم وساق لتحقيق أعلى مستويات الراحة للمرضى، تم تصميم مستشفى الجميلة على نسق المنتجعات الصحية في سويسرا وفرنسا.

تعتبر مستشفى الجميلة الوجهة المثالية للمرضى الزائرين من دول الخليج والمغرب العربي وأوروبا، مع أحدث الأجهزة الطبية والتقنية مع 6 غرف عمليات مجهزة تجهيزاً جيداً، و10 غرف و5 أجنحة تضمن راحة العملاء.

التخصصات

تنقسم تخصصات مستشفى الجميلة إلى قسمين أساسين هما قسم جراحات التجميل وقسم الجلدية والتجميل والليزر.

تقدم المستشفى باقة واسعة من خدمات الجراحات التجميلية وتشمل عمليات تجميل الثدي وتضم تصغير وتكبير الثدي، رفع وشد الثدي، عملية إعادة بناء الثدي، عملية شد الوجه والرقبة، شد الترهلات، عملية شد الذراعين والفخذين، عملية تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، عملية تجميل العيون، تجميل الأعضاء الأنثوية، إزالة التثدي عند الرجال، المامي ميك اوفر، عمليات شفط الدهون، عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، إلى جانب رفع وشد المؤخرة والأرداف.

توفر المستشفى خدمات الليزر التجميلي وتشمل الليزر الكربوني، الفراكشنال ليزر لتجديد نضارة البشرة، جلسات إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، إزالة التصبغات الجلدية بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الجروح بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر، بالإضافة إلى جلسات تجميل البشرة وتشمل شد الجسم بتقنية الهايفو، جلسات التقشير الكيميائي، جلسات الديرما بن للبشرة، جلسات الديرما رولر للوجه، جلسات الفيلر لنضارة البشرة.

تضم خدمات الحقن التجميلي كل من حقن الدهون الذاتية في الخدود، حقن الدهون الذاتية لنفخ الشفايف، حقن الميزوثيرابي لتفتيح البشرة، حقن البلازما لعلاج ندبات حب الشباب، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، جلسات الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، حقن الخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر.

تجري المستشفى كافة عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء وتشمل زراعة الشعر الصناعي، زراعة الشعر الطبيعي، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.

الفريق الطبي

تضم مستشفى الجميلة نخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء تحت إدارة وإشراف أ.د. حسام أبو العطا جراح التجميل الشهير.

الموقع

تتميز مستشفى الجميلة بموقعها الفريد وقربها من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في منطقة المقطم، شارع مسجد بلال (الأهرام)، متفرع من شارع 9، أمام مصر للتامين، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة السمنة

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الأطباء ماهرون ولديهم أسلوب مميز ولطيف.

خدمات مميزة وإتقان في العمل.

شد الوجه بدون جراحة

مستشفى جميل ودكتور حسام من أمهر الجراحين فقد غير حياتي إلى النقيض إلى الأحسن. شكراً من كل قلبي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج