عيادة ايدول كلينك

عيادة ايدول كلينك

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
9 شارع أحمد الدرديري، متفرع من شارع الميرغني، خلف سنترال ألماظه، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ايدول كلينك
عيادة ايدول كلينك
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ايدول كلينك من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل وتنسيق القوام، كما تتميز بتقديم كافة الإجراءات التجميلية غير الجراحية للعناية بالبشرة والجسم، أسس العيادة ويديرها د. أحمد زكريا استشاري جراحة التجميل، حيث تعد عمليات شد البطن ونحت القوام باستخدام الفيزر هي الأكثر إجراءً في ايدول كلينك، خاصةً في ظل تحقيقها نتائج مرضية لأغلب من خضعوا إليها بأقل قدر ممكن من الأعراض الجانبية المزعجة الناتجة عن استخدام الطرق الجراحية، يأتي هذا بخلاف بعض العمليات الجراحية مثل عملية تكبير الثدي وكذلك علاج التثدي للرجال التي أصبح يجذب العديد من الرجال.

تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كما تحرص على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم حرصاً على سلامة المترددين على العيادة، بجانب ما سبق تفر العيادة كافة خدماتها بجودة عالية وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات وفق معايير الجودة العالمية، كما يتم تقديم خدماتها بتكلفة تنافسية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة ايدول كلينك جراحات التجميل، وإجراءات التجميل غير الجراحي، باقات العناية بالبشرة والجسم، بالإضافة إلى تنسيق القوام والتخلص من السمنة الموضعية.

تقدم العيادة خدمات تجميلية شاملة تشمل علاج التثدي عند الرجال، نحت القوام، شفط الدهون بتقنية الفيزر، نحت الخصر، شد البطن، شد ترهلات الظهر، شد ترهلات الجسم، شد الفخذين، شد الذرعين، نحت عضلات الصدر والبطن للرجال، الشد الحزامي لتحسين ترهلات الجلد، نحت الجانبين وشفط الأرداف، شد الترهلات بعد عمليات التكميم، تجميل الثدي، رفع الثدي مع تعويض الأنسجة بحشوات السيليكون نحت الظهر، نحت الفخذين، التخلص من السمنة الموضعية، رفع وتكبير المؤخرة، حقن الدهون الذاتية في الوجه، تجميل الأنف، حقن الدهون الذاتية.

توفر العيادة باقة من إجراءات التجميل غير الجراحي، وتشمل حقن الفيلر لنضارة الوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للوجه أو لعلاج تساقط الشعر، جلسات شد الوجه بتقنية الديرما بن.

الفريق الطبي

تستعين ايدول كلينك بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. أحمد زكريا استشاري جراحة التجميل والاصلاح وتنسيق القوام.

الموقع

تتميز ايدول كلينك بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه، حيث تقع في 9 شارع أحمد الدرديري، متفرع من شارع الميرغني، خلف سنترال ألماظه، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

يتميز المركز بالخبرة والمهارات الفنية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج