د. أشرف أبو الفتوح

د. أشرف أبو الفتوح

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
‎‫د.اشرف ابوالفتوح -استاذ جرا المعادي: برج ايليت الطبي. ٢ شارع زهراء المعادي. بجوار خير زمان المرشدي.الدور الثالث. عياده ٣٠١, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تتوفر استشارة فيديو عبر الانترنت
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أشرف أبو الفتوح
د. أشرف أبو الفتوح
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. أشرف أبو الفتوح هو استشاري جراحات التجميل والترميم، وأستاذ بقسم جراحات التجميل والترميم بجامعة القاهرة، وتُعد عيادة الدكتور أشرف أبو الفتوح التجميلية والترميمية من أبرز عيادات التجميل في القاهرة، يُقدم د. أشرف بعيادته الخاصة العديد من خدمات التجميل الجراحية مثل عمليات تجميل وترميم الثدي وعمليات نحت الجسم وتنسيق القوام وعمليات شد الوجه والرقبة، يتميز د. أشرف بإجرائه جراحات اليد والجراحات الميكروسكوبية، وجراحات تقويم العيوب الخلقية للوجه والفكين، أما عن خبرات اد. أشرف أبو الفتوح الوظيفية فهو أستاذ بقسم جراحات التجميل والترميم بجامعة القاهرة في مصر(حاليا)، وعمل كأستاذ مساعد بقسم جراحة التجميل بالقصر العيني في كلية الطب جامعة القاهرة (٢٠١٢-٢٠١٧)، وهو مدرس بقسم جراحة التجميل بالقصر العيني في كلية الطب جامعة القاهرة (٢٠٠٧-٢٠١٢)، ومعيد إكلينيكي بقسم الجراحة في كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة (٢٠٠٤-٢٠٠٧)، وطبيب مقيم بقسم الجراحة في كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة (٢٠٠٠-٢٠٠٣)

التخصصات

يتخصص الدكتور أشرف أبو الفتوح في مجال الجراحات التجميلية والترميمية ومن أبرز خدماته عمليات تجميل الثدي مثل: عملية تكبير الثدي، وعملية تصغير الثدي، وعملية شد الثدي، وعملية ترميم الثدي، وحقن الدهون في الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال، وإصلاح العيوب الخلقية في الثدي، أما عن خدمات تجميل الوجه فتشمل عملية شد الرقبة، وعملية شد الوجه، وعملية تكبير الذقن، وعملية تجميل الأنف، وعملية حقن الدهون، وعملية تجميل الأذن، وعملية رفع الحواجب، وعمليات تجميل الجفون، وعمليات شفط الرقبه، وخدمات تجميل الجسم منها عمليات نحت الجسم بعد فقدان الوزن أو الولادات، وعمليات شفط الدهون ونحت القوام عالي التحديد للرجال والسيدات، وعملية شد الذراعين، وعملية شد الأفخاذ، وعملية شد المؤخرة، وعملية شد البطن، وعمليات نقل الدهون، وخدمات أخرى مثل الجراحات الميكروسكوبية، وجراحات إعادة بناء الأنسجة بعد الاصابات والأورام والحروق، وجراحات اليد، وتقويم العيوب الخلقية، وجراحات التورم الليمفاوي، وإعادة تكوين الإبهام وزرع الإصبع وجراحات إصابات الأعصاب الطرفية والعصب السابع.

عيادتنا

تتميز عيادة د. أشرف أبو الفتوح بالاهتمام بالعملاء والمرضى والحرص على تقديم كشوفات فائقة الدقة وتحديد العملية الأنسب لكل حالة واستخدام أحدث التطورات ومواكبة كل ما هو جديد في العلم إذ حصل الدكتور على العديد من الزمالات مثل: زمالة في الجراحة الميكروسكوبية مركز باد نيوستادت - ألمانيا، وزمالة في الجراحة التجميلية (جراحة تجميل الثدي والترميم - جراحة تجميل الوجه التجميلية) - مستشفى مارين - مركز الجراحة التجميلية - شتوتجارت - ألمانيا، وزمالة الجراحة التجميلية (جراحة الرأس والرقبة - جراحة الثدي) - قسم الجراحة التجميلية في كندا - مستشفي جلاسجو الملكي - المملكة المتحدة، والزمالة في الجراحة التجميلية - جامعة سانت لويس للجراحة التجميلية - باريس - فرنسا، والزمالة في الجراحة التجميلية (الجراحة الترميمية والتجميلية للثدي) - مستشفى ريختس دير إيزار - ميونخ - ألمانيا، كل هذه الزمالات والاهتمام بالتطور المستمر في العلم بهدف تقديم أفضل خدمة للعملاء، أما عن مواعيد العمل في العيادة فهي من ١١ ص إلي ٨ مساءً يومياً ماعدا الجمعة

الموقع

‎‫تقع عيادة د. أشرف أبو الفتوح في جمهورية مصر العربية في العاصمة القاهرة تحديداً في المعادي داخل برج إليت الطبي، ويوجد فرع في شارع زهراء المعادي، بجوار خير زمان المرشدي، الدور الثالث.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • نعم

الخبرة:

  • 24 سنة

التركيز على:

  • ﺔﯿﻴﺑﺮﻌﻟاﺍ
  • English

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash
  • Card
  • Bank transfer

المستندات والشهادات:

  • تأمين مسؤولية طبي محترف

نوع العمل:

  • عيادة جراحات تجميلية

هل هذه عيادة خاصة؟

  • نعم

فريق مكون من:

  • 6 إلى 10 أشخاص

مكان العمل:

  • مستشفى

سنين الخبرة:

  • أكثر من 10 أعوام

متابعة بعد الجراحة:

  • نعم

الاتفاقيات مع شركات التأمين الصحي:

  • نعم

ساعات العمل:

  • daily except friday

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

العلاجات التجميلية

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
التثدي عند الرجال

في نظري فإن دكتور أشرف هو الأفضل على الإطلاق، أجريت معك عملية التثدي وكللت بالنجاح، شكراً لك أيها الرائع.

دكتور أشرف من أفضل الأطباء الذين زرتهم على الإطلاق، فهو غاية في الاحترام والتفهم والتقدير ، لخوف المريض قبل شروعه في إجراء الجراحة، العملية كللت بالنجاح، شكراً لك. العيادة مثالية.

كل شيء كان مثالياً ابتداءً من نظافة العيادة حتى الطبيب والموظفين. بل أيضاً تجد أن دكتور أشرف سوف يجيبك على كل أسئلتك وسيمنحك حلولاً وبدائل مختلفة لمشكلتك، لن يدعك مشتتاً. أنا سعيدة أني وجدت طبيباً مثله.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

الصور (6)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج