د. أحمد عبد المنعم عبد الكريم

د. أحمد عبد المنعم عبد الكريم

لا توجد تقييمات
التقييم
(8) شارع الجلاء، الدور الأول علوي، فيكتوريا، بجوار نقطة شرطة الحرية, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد عبد المنعم عبد الكريم
د. أحمد عبد المنعم عبد الكريم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة والعقم، واستشارى التجميل والليزر، وهو أحد أفضل أطباء الجلدية والتجميل في مصر. 

تخرج الدكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم من كلية الطب وحصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة وتخصص في مجال الجلدية والتناسلية، ثم حصل على درجة الماجستير والدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة من كلية الطب جامعة الأسكندرية.

يسعى الدكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم دائماً للاطلاع على كل ما هو جديد من خلال حضور المؤتمرات الإقليمية والدولية في مجال الجلدية والتجميل، ويمتلك عضوية العديد من الجمعيات الدولية مثل: الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية، الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية والجمعية الأمريكية للخصوبة والحقن المجهري.

يقدم الدكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم خدمة طبية متميزة في التخصصات المختلفة في مجال التجميل، ويسعى دائماً لتقديم أحدث التقنيات المستخدمة في العناية بالبشرة والشعر، كما يحرص على استخدام أحدث الأجهزة لضمان تقديم خدمة متطورة تنال رضا عملائه.

الدكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم واحد من أطباء الجلدية والتجميل أصحاب الخبرة الكبيرة والكفاءة في هذا المجال، فقد قام بإجراء العديد من العمليات الناجحة، وساعد الكثيرين في الوصول إلى المظهر المطلوب وعلاج الكثير من الحالات المختلفة.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم الخدمات المختلفة الخاصة بعلاج الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة والتجميل، ومن أبرزها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط، شد الجفون بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، إزالة الذقن المزدوج بالليزر، نفخ الخدود، شد الجبهة، علاج تجاعيد اليدين وتفتيت دهون الجسم.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الجلد، تجميل البشرة بالليزر، حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي، حقن الكولاجين، حقن الخلايا الجذعية، حقن الدهون في الوجه، الفراكشنال ليزر، الهايفو لشد الوجه، الهيدرافيشل، تفتيح البشرة، علاج حب الشباب، جلسات نضارة البشرة، علاج النمش، علاج الهالات السوداء، علاج التصبغات، التقشير الكيميائي، التقشير الكريستالي، إزالة الشعر بالليزر، إزالة التاتو بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر، علاج خطوط تمدد الجلد، علاج آثار الحروق وإزالة آثار الجروح بالليزر.

يتميز الدكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم بتقديم خدمات تجميل الشعر مثل: زراعة الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر وحقن الكولاجين للشعر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: البهاق، الصدفية، الإكزيما، التينيا، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، الكيس الدهني وفطريات الأظافر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

يمتلك الدكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم فرعين لعيادته، فرع الأسكندرية: (8) شارع الجلاء، الدور الأول علوي، فيكتوريا، بجوار نقطة شرطة الحرية، فرع دمنهور: برج الجوهرة، أول شارع الصاغة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج