عيادة دكتورة دانا عدنان

عيادة دكتورة دانا عدنان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 12 شارع ابن خلدون ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتورة دانا عدنان
عيادة دكتورة دانا عدنان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يبرز اسم الدكتورة دانا عدنان محمد بدران عند التحدث عن تخصص الجلدية وجراحات التجميل والليزر في مدينة عمان بالأردن، وذلك نظراً لما تتمتع به من خبرة طويلة في هذا المجال ولشغفها الدائم بالاطلاع على كل جديد يخص الجلدية والتجميل، تحرص الدكتورة دانا من خلال عيادتها الخاصة على تقديم أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية لمرضاها، وذلك من خلال اتباع كافة التوصيات الطبية العالمية التي يتم نشرها في العديد من المؤتمرات الطبية الدولية التي تحرص الدكتورة على المشاركة فيهم بشكل مستمر.

التخصصات

تميزت عيادة الدكتورة دانا عدنان في ضم كافة الخدمات التي تخص الجلدية والتجميل باستخدام أحدث الأجهزة في مجال التشخيص والعلاج، ومن أبرز تلك الخدمات نقدم عمليات تجميل وترميم الرقبة وإزالة الذقن المزدوج وعلاج مشكلة التعرق الزائد باستخدام حقن البوتكس والتخلص من تراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة وعمليات نحت الجسم بدون جراحة وتنسيق القوام وتقنية تقشير الجلد الكيميائي للتخلص من البقع الداكنة والهالات السوداء وعلاج آثار حروق أو جروح الجلد، وعلاج مشكلة السيلوليت والتخلص من آثار تمدد الجلد، والتخلص من آثار الندوب وآثار حب الشباب وعلاج مشكلة دوالي الساقين والشعيرات الدموية الدقيقة والتخلص من الشعر الزائد بالليزر باستخدام أحدث الأجهزة التي تناسب كل أنواع البشرة وعلاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية وعلاج الصلع الوراثي وفراغات الرأس وتقنيات الحقن التجميلي مثل البوتوكس لعلاج التجاعيد والخطوط في الجبهة وحول الفم والفيلر لملء الفراغات وعلاج آثار تصبغ الجلد وتشخيص وعلاج الأمراض الجلدية وإزالة الشامات وعلاج الإكزيما والبهاق والصدفية.

الطاقم الطبي

تخصصت الدكتورة دانا في مجال الجلدية والتجميل بعد حصولها على بكالوريوس الطب، تمتلك الدكتورة دانا العديد من سنوات الخبرة في عدد كبير من تقنيات العلاج بالليزر كما شاركت الدكتورة دانا في العديد من المؤتمرات الدولية المتعلقة بالجلدية والتجميل وتعتمد الدكتورة دانا على متابعة كل التطورات في مجال الطب التجميلي واستخدام الأجهزة الحديثة والديجيتال كما أن العيادة مصممة على أحدث طراز وبها معايير النظافة والتعقيم متوفرة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة دانا عدنان بدران في 12 شارع ابن خلدون في عمان بالأردن، ويمكنك الذهاب إلى العيادة باستخدام أياً من وسائل المواصلات المتوفرة والمتاحة بسهولة هناك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

انجذبت كثيراً لطريقة عرض المعلومات وشرح المشكلة وتبسيطها من دكتورة دانا بالإضافة إلى انضباط المواعيد. بدأت العلاج اليوم وأنا في انتظار النتائج بشغف.

نتيجة لإقامتي في بيروت وزيارتي القصيرة لعمان لم أستطع أخذ موعد مع دكتور دانا من قبل، أما الآن فكانت زيارتي الأولى وكانت جيدة للغاية حيث وجدت الطبيبة ذي خبرة وعلم وتحترم مرضاها وتقدر وقتهم الثمين، بالإضافة إلى إعطائهم الوقت الكافي لفحص الحالة والتشخيص...أظهر المزيد

طبيبة بارعة في جميع الجوانب العلمية والأخلاقية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج