د. صلاح عصام

د. صلاح عصام

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات "The clinic"، عيادة رقم (215)، الدور الثاني، التجمع الخامس, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صلاح عصام
د. صلاح عصام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور صلاح عصام أخصائي جراحة التجميل وتنسيق القوام أحد أفضل أطباء التجميل في مصر، ويقدم الكثير في عالم الجلدية والتجميل وعمليات شفط الدهون وتنسيق القوام. ساعد الدكتور صلاح عصام الكثيرين في الوصول إلى شكل الجسم المُرضي لهم، ويسعى دائماً للوصول إلى كل ما هو جديد في عالم الجمال، وإدخال أحدث التقنيات والأجهزة إلى عيادته.

يقدم الدكتور صلاح عصام الخدمات المختلفة في مجال التجميل باستخدام أحدث التقنيات، وله خبرة طويلة في مجال التجميل وإصلاح العيوب الخلقية.

يحرص الدكتور صلاح عصام دائماً على التواصل الجيد مع عملائه وتقديم كافة التسهيلات لهم، كما يعتمد على تطبيق معايير الجودة ومكافحة انتقال الأمراض، ولعيادته عدة فروع في القاهرة والإسكندرية والمحلة الكبرى والمنصورة.

تخرج الدكتور صلاح عصام من كلية الطب بجامعة عين شمس، وتخصص في مجال التجميل والحروق وحصل على درجة الماجستير في هذا المجال، كما حصل على شهادة الدكتوراه في التجميل والليزر، وهو عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل والجمعية المصرية لجراحة التجميل والليزر والإصلاح.

التخصصات

يقدم الدكتور صلاح عصام خدمات التجميل الجراحي المختلفة الخاصة للوجه والجسم بالتقنيات المختلفة، ومن أبرزها خدمات تجميل الجسم: شفط الدهون، نحت الجسم عالي التحديد (4D)، شد الفخذين، شد الذراعين، شد البطن، شد الترهلات بعد جراحات السمنة، إعادة حقن الدهون، شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الجبهة، شد الجفون، تجميل الأنف، تكبير الشفايف وإزالة الذقن المزدوج.

عيادتنا

يعتمد الدكتور صلاح عصام على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور صلاح عصام بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يمتلك الدكتور صلاح عصام (4) فروع لعيادته، مركز التجمع الخامس: عيادات "The clinic"، عيادة رقم (215)، الدور الثاني، مبنى "HCC"، خلف المستشفى الجوي، القاهرة، مركز الإسكندرية: عيادة الفورسيزون، بجوار فندق الفورسيزون، أمام البنك العربي الإفريقي، سان ستيفانو، مركز المنصورة: المركز الطبي العالمي، الدور السابع، المشاية السفلية، مركز المحلة الكبرى: ميدان البندر، أعلى مركز حفيظة للأشعة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج