تجميل الانف في القاهرة

تعد عملية تجميل الانف في القاهرة من أولى عمليات تجميل الأنف التي عرفتها المدينة وانتشرت تدريجياً حتى ما بين الرجال، خاصةً بعدما حققت نسب نجاح ورضا لدى الكثير ممن خضعوا إليها.

لم يعد تجميل الانف في القاهرة مقتصراً على عمليات تصغير الأنف كما كان يعتقد البعض سابقاً وإنما أصبح حالياً يتم تجميل الأنف لعدة أغراض وبتقنيات مختلفة.

تجميل الانف في القاهرة

 

ما يجب أن تعرفه عن تجميل الانف في القاهرة

تختلف أنواع عملية تجميل الأنف في القاهرة بشكل ملحوظ، فمنها: عمليات تجميل غضاريف الأنف والتي تعد من أبسط أنواع عمليات تجميل الأنف في مصر، عمليات تجميل عظام الأنف والتي عادةً ما تُجرى نتيجة التشوهات الكبيرة ما بعد الحوادث، يأتي هذا بخلاف عملية تصغير الأنف والتي تتم عن طريق استئصال بعض أجزاء الأنف مثل الأرنبة، أو عرض الأنف أو جسر الأنف.

 

تتم عملية تجميل الانف في القاهرة من خلال عدة تقنيات تختلف باختلاف طبيعة الحالة والهدف من وراء العملية ومن أشهر تلك التقنيات:

  • تجميل الأنف بحقن الفيلر لإصلاح بعض المشاكل البسيطة.
  • تجميل الأنف بالليزر وتمتاز تلك التقنية بتقليل إجراء الشقوق الجراحية والاكتفاء بعمل فتحات صغيرة باستخدام أشعة الليزر فقط مما يقلل من فترة النقاهة المتوقعة بعد العملية.
  • تجميل الأنف بالتقنية الجراحية وهي التقنية الأكثر استخداماً في مراكز التجميل بالقاهرة لأنه يمكن الاعتماد عليها أياً كان الهدف من وراء العملية.تجميل الانف

 

 

تكلفة تجميل الانف في القاهرة

تختلف تكلفة تجميل الانف في القاهرة باختلاف الهدف من وراء العملية وكذلك نوع التقنية التي سيتم استخدامها، حيث تعد تكلفة تجميل الأنف بحقن الفيلر الأقل بينما تجميل الأنف الكاملة بالطريقة الجراحية هي الأغلى بالطبع.

بشكل عامل تتراوح تكلفة تجميل الانف في القاهرة بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي على أقصى تقدير، ورغم أن عملية تجميل الأنف من أغلى عمليات التجميل في مصر إلا أنها تظل في النهاية تكلفة قليلة إذا ما قورنت بتكلفة نفس العملية في الدول العربية الشقيقة مثل السعودية أو الكويت أو حتى لبنان.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الانف في القاهرة

حققت عمليات تجميل الانف في القاهرة نسب نجاح مرتفعة خاصةً خلال السنوات الأخيرة مع تزايد الخبرات الطبية في هذا التخصص ويمكن تعداد مميزات تجربة تجميل الانف في القاهرة في:

  • توفر أحدث التقنيات في مجال تجميل الأنف في مراكز التجميل في القاهرة.
  • تمتع مراكز تجميل الانف في القاهرة بأفضل الكوادر الطبية الحاصلة على شهادات مُعترف بها عالمياً والمشهود لهم بالخبرة.
  • قلة تكلفة عملية تجميل الانف في القاهرة في حال مقارنتها بتكاليف نفس العملية في الدول المجاورة.

بينما تنحصر عيوب التجربة في قلة أعداد مراكز التجميل التي تعتمد على تقنيات الليزر أو الفيلر في تجميل الأنف حيث يفضل الأغلبية الاعتماد على التقنية الجراحية، كما يصعب إجراء هذا النوع من العمليات لدى عيادات التجميل الصغيرة ولكن لابد من التوجه لأحد المراكز الكبيرة أو عيادات الأطباء المشهورين لضمان إتمام العملية بنجاح.

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الانف في القاهرة

 

أفضل مراكز تجميل الأنف في القاهرة

يوجد العديد من مراكز التجميل في القاهرة والتي يوفر أغلبها عمليات تجميل الأنف خاصة بالتقنية الجراحية المتعارف عليها، ومن أشهر مراكز تجميل الانف في القاهرة التي يمكنك الوثوق في مستوى خدماتها والطاقم الطبي بها:

  • مركز كوزمو آرت لجراحات التجميل والليزر تحت إشراف الدكتور خالد رزق عامر لجميع عمليات تجميل وحقن الوجه وكذلك التجميل بالليزر.
  • مجمع دار الجمال والذي يوفر العديد من عمليات التجميل بما فيها تجميل الوجه وتجميل الأنف تحت إشراف إبراهيم كامل أستاذ جراحة التجميل والجلد والليزر- طب عين شمس.
  • مركز الدكتور حـسام أبو العطا والذي تُجرى به العديد من عمليات تجميل الوجه على أيدي أفضل كوادر طبية.
  • مركز القاهرة لتجميل الانف تحت إشراف الدكتور عمرو نبيل وهو من أشهر المراكز الطبية المتخصصة في قطاع عمليات تجميل الأنف بمختلف التقنيات ولذا يعتبره البعض أفضل مراكز تجميل الانف في القاهرة بشكل عام.

أفضل مراكز تجميل الأنف في القاهرة

 

أفضل دكتور تجميل الانف في القاهرة

من الصعب تحديد من هو أفضل دكتور تجميل الانف في القاهرة حيث أن هناك العديد من الأطباء أصحاب الخبرة في هذا المجال وجميعهم حاصلين على شهادات علمية معترف بها كما أن الكثير منهم أعضاء في جمعيات عالمية في مجال الطب التجميلي، ومن أبرز هؤلاء الأطباء:

  • دكتور محمد عماد الدين خبير التجميل عضو الجمعية المصرية للتجميل وزميل كلية الجراحين الإنجليزية.
  • دكتور محمد أبو زيد استشاري جراحات التجميل بكلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة ويعد من الأطباء المتخصصين في جراحة تجميل الأنف وشد الوجه.
  • الدكتور طارق عامر وهو من أساتذة طب التجميل في مصر، وتعد عيادته من أشهر أماكن إجراء عمليات تجميل الأنف حي سبق وأجرى آلاف العمليات الناجحة.
  • دكتور ياسر البدوي من أمهر المتخصصين في مجال الجراحة التجميلية والترميمية وله رصيد كبير من العمليات الناجحة في مجال تجميل الوجه والأنف.

بشكل عام، يجب عند اختيار دكتور تجميل الانف في القاهرة التأكد من سجل عملياته السابقة وآراء مرضاه فيه، كما يجب التأكد من أنه تمكن من علاج أغلب أنواع مشاكل الأنف سواء كانت تعديل انحراف الحاجز الأنفي أو أرنبة الأنف أو تصغير الأنف وغيرها من المشاكل التي تواجه المرضى.

أفضل دكتور تجميل الانف في القاهرة

 

كيف تستغل رحلتك إلى القاهرة؟

تتمتع القاهرة بالعديد من المزارات التاريخية والسياحية التي لا يمكن أن تُنسى ومن أشهرها:

  • قلعة صلاح الدين الأيوبي
  • برج القاهرة
  • مجمع الأديان
  • سوق خان الخليلي
  • شارع المعز

كما يمكنك بسهولة الانتقال من محافظة القاهرة إلى محافظة الجيزة بالسيارة وانتهاز الفرصة لزيارة الأهرامات وأبو الهول أهم مزار أثري في العالم.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

عملية التثدي عند الرجال في القاهرة

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

بالون المعدة في القاهرة

ابر الجلوتاثيون في مصر

ابتسامة هوليود في القاهرة

افضل دكتور تجميل في القاهرة

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة

تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

تفتيح البشرة بالليزر في القاهرة