تجميل الانف في القاهرة

تجميل الانف في القاهرة

تعد عملية تجميل الانف في القاهرة من أولى عمليات تجميل الأنف التي عرفتها المدينة وانتشرت تدريجياً حتى ما بين الرجال، خاصةً بعدما حققت نسب نجاح ورضا مشهود له في جميع تجارب عمليات تجميل الأنف في مصر بشكل عام، لم يعد تجميل الأنف في القاهرة مقتصراً على عمليات تصغير الأنف كما كان يعتقد البعض سابقاً وإنما أصبح حالياً يتم تجميل الأنف لعدة أغراض وبتقنيات مختلفة.

 

كيف تتم عملية تجميل الانف في القاهرة؟

تختلف أنواع عملية تجميل الأنف في القاهرة بشكل ملحوظ، فمنها: عمليات تجميل غضاريف الأنف والتي تعد من أبسط أنواع عمليات تجميل الأنف في مصر، عمليات تجميل عظام الأنف والتي عادةً ما تُجرى نتيجة التشوهات الكبيرة ما بعد الحوادث، يأتي هذا بخلاف عملية تصغير الأنف والتي تتم عن طريق استئصال بعض أجزاء الأنف مثل الأرنبة، أو عرض الأنف أو جسر الأنف.

تتم عملية تجميل الانف في القاهرة من خلال عدة تقنيات تختلف باختلاف طبيعة الحالة والهدف من وراء العملية ومن أشهر تلك التقنيات:

  1. تجميل الأنف بحقن الفيلر لإصلاح بعض المشاكل البسيطة.
  2. عملية تجميل الأنف بالليزر وتمتاز تلك التقنية بتقليل إجراء الشقوق الجراحية والاكتفاء بعمل فتحات صغيرة باستخدام أشعة الليزر فقط مما يقلل من فترة النقاهة المتوقعة بعد العملية.
  3. تجميل الأنف بالتقنية الجراحية وهي التقنية الأكثر استخداماً في مراكز التجميل بالقاهرة لأنه يمكن الاعتماد عليها أياً كان الهدف من وراء العملية.تجميل الانف

أفضل مراكز تجميل الأنف في القاهرة

يوجد العديد من مراكز التجميل في القاهرة والتي يوفر أغلبها عمليات تجميل الأنف خاصة بالتقنية الجراحية المتعارف عليها، ومن أشهر مراكز تجميل الانف في القاهرة التي يمكنك الوثوق في مستوى خدماتها والطاقم الطبي بها:

دار الجمال كلينك
دار الجمال كلينك
تجميل الانف
التقييم 5 / 5 (5)
دكتور عمرو نبيل
دكتور عمرو نبيل
تجميل الانف
التقييم 5 / 5 (4)
الدكتور شادي سامي
دكتور شادي سامي
تجميل الانف
التقييم 5 / 5 (3)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

أفضل مراكز تجميل الأنف في القاهرة

 

أفضل دكتور تجميل الانف في القاهرة

من الصعب تحديد من هو أفضل دكتور تجميل الأنف في القاهرة حيث أن هناك العديد من الأطباء أصحاب الخبرة في هذا المجال وجميعهم حاصلين على شهادات علمية معترف بها كما أن الكثير منهم أعضاء في جمعيات عالمية في مجال الطب التجميلي، ومن أبرز هؤلاء الأطباء:

بشكل عام، يجب عند اختيار دكتور تجميل الانف التأكد من سجل عملياته السابقة وآراء مرضاه فيه، كما يجب التأكد من أنه تمكن من علاج أغلب أنواع مشاكل الأنف سواء كانت تعديل انحراف الحاجز الأنفي أو أرنبة الأنف أو تصغير الأنف وغيرها من المشاكل التي تواجه المرضى.

أفضل دكتور تجميل الانف في القاهرة

 

تكلفة تجميل الانف في القاهرة

تختلف تكلفة تجميل الانف في القاهرة باختلاف الهدف من وراء العملية وكذلك نوع التقنية التي سيتم استخدامها، حيث تعد تجميل الأنف بدون جراحة في مصر مثل حقن الفيلر الأقل تكلفة بينما تجميل الأنف الكاملة بالطريقة الجراحية هي الأغلى بالطبع.

بشكل عامل تتراوح تكلفة تجميل الانف في القاهرة بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي على أقصى تقدير، ورغم أن عملية تجميل الأنف من أغلى عمليات التجميل  إلا أنه يظل سعر عملية تجميل الأنف في مصر في النهاية أقل إذا ما قورن بتكلفة نفس العملية في الدول العربية الشقيقة مثل السعودية أو الكويت أو حتى لبنان.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

لماذا تقدم على إجراء عملية تجميل الانف في القاهرة؟

حققت عمليات تجميل الانف في القاهرة نسب نجاح مرتفعة خاصةً خلال السنوات الأخيرة مع تزايد الخبرات الطبية في هذا التخصص ويمكن تعداد مميزات تجربة تجميل الانف في القاهرة في:

  • توفر أحدث التقنيات في مجال تجميل الأنف في مراكز التجميل في القاهرة.
  • تمتع مراكز تجميل الأنف بالقاهرة بأفضل الكوادر الطبية الحاصلة على شهادات مُعترف بها عالمياً والمشهود لهم بالخبرة.
  • قلة تكلفة عملية تجميل الانف في القاهرة في حال مقارنتها بتكاليف نفس العملية في الدول المجاورة.

بينما تنحصر عيوب التجربة في قلة أعداد مراكز التجميل التي تعتمد على تقنيات الليزر أو الفيلر في تجميل الأنف حيث يفضل الأغلبية الاعتماد على التقنية الجراحية، كما يصعب إجراء هذا النوع من العمليات لدى عيادات التجميل الصغيرة ولكن لابد من التوجه لأحد المراكز الكبيرة أو عيادات الأطباء المشهورين لضمان إتمام العملية بنجاح.

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الانف في القاهرة

ما هي أنواع جراحة تجميل الانف في القاهرة ؟ 

الهدف منها فقط هو تحسين وظيفة الأنف وهي التنفس لذلك فهي إجراء طبي ضروري لا علاقة له بالشكل الخارجي ولكنه إصلاح لمشاكل هيكلية داخلية في الأنف تسبب مشاكل طبية. 

 الهدف منها هو تحسين الشكل الخارجي للأنف بسبب عدم رضا الأشخاص عن شكل أنوفهم أو تناسقها مع ملامح الوجه مثل تغيير حجم الأنف أو إخفاء نتوء أو حدبة أو تصحيح طرف الأنف أو علاج الانحراف وعدم التناسق.

كيف تستغل رحلتك إلى القاهرة؟

تتمتع القاهرة بالعديد من المزارات التاريخية والسياحية التي لا يمكن أن تُنسى ومن أشهرها:

  • قلعة صلاح الدين الأيوبي
  • برج القاهرة
  • مجمع الأديان
  • سوق خان الخليلي
  • شارع المعز

كما يمكنك بسهولة الانتقال من محافظة القاهرة إلى محافظة الجيزة بالسيارة وانتهاز الفرصة لزيارة الأهرامات وأبو الهول أهم مزار أثري في العالم.

Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

اسعار عمليات تجميل الانف في القاهرة

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

عملية التثدي عند الرجال في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

ابر الجلوتاثيون في مصر

ابتسامة هوليود في القاهرة

افضل دكتور تجميل في القاهرة

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

تفتيح البشرة بالليزر في القاهرة

عملية تجميل الذقن في القاهرة