د. محمد عبد الحفيظ

د. محمد عبد الحفيظ

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
السعوديه القصيم مستشفي الملك فهد التخصصي // مصر -العاشر من رمضان مستشفي ابن سينا, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد عبد الحفيظ
د. محمد عبد الحفيظ
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد عبد الحفيظ هو طبيب مصري يعمل كاستشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام بمستشفى الملك فهد التخصصي بالمملكة العربية السعودية، حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بانجلترا بالإضافة إلى عضوية جمعية جراحة التجميل الأمريكية. عمل بالكثير من المستشفيات المصرية والسعودية لأكثر من 21 سنة، حصل على العديد من الشهادات العلمية، فهو استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام بمستشفى الملك فهد التخصصي بريده، واستشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام بمستشفى ابن سينا التخصصي في مصر وحاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية انجلترا، وعضو الجمعية الدولية لجراحات التجميل والترميم، وعضو ذهبي في جمعية جراحة التجميل الأمريكية، وعضو جمعية جراحة التجميل السعودية والخليجية، كذلك عضو تحكيم أبحاث بالجمعية الكورية الجنوبية لجراحة التجميل، وقد شارك بالحضور في العديد من المؤتمرات الدولية حول جراحات القوام بعد خسارة الوزن وجراحات تجميل الثدي، وقام بنشر العديد من الأبحاث العلمية حول تنسيق القوام.

التخصصات 

تشمل التخصصات التي يقدمها دكتور محمد عبد الحفيظ كل من عمليات تناسق القوام والنحت رباعي الابعاد، وإصلاح التشوهات، حيث يقدم عمليات  تجميل الوجه، بما في ذلك كل من عمليات تجميل الأنف، وتجميل الأذنين، بالإضافة إلى عمليات إصلاح التشوهات والعيوب الخلقية، حيث يقدم جراحات التشوهات والحروق، وجراحات التشوهات الخلقية للأطفال، وعمليات الشفة الأرنبية وسقف الحلق المشقوق. أما عن عمليات تجميل الجسم، فيقدم الطبيب كل من جراحات إعادة ترميم جدار البطن وإصلاح ضعف عضلات البطن، وجراحات إعادة رسم القوام رباعي الأبعاد، وجراحات شد وتكبير وتصغير الثديين، هذا بالإضافة إلى عمليات إزالة التثدي لدى الرجال. يقدم الطبيب كل هذه الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات. صحي

عيادتنا

يعمل دكتور محمد عبد الحفيظ في مستشفى الملك فهد التخصصي، الذي يعد أحد أهم مستشفيات المملكة العربية السعودية، يمتاز بتوفر كافة الخدمات وأكثرها تطوراً، وباستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات. تهتم المستشفى بتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمريض، وتلبية كافة احتياجاتهم، لضمان رضا العملاء وتحقيق أفضل النتائج المرجوة.

الموقع

يقع مستشفى الملك فهد التخصصي الذي يعمل به دكتور محمد عبد الحفيظ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في موقع مميز تتوفر به كافة الخدمات، ويمكن الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج