د. نجلاء عبد العزيز

د. نجلاء عبد العزيز

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
62 شارع كابول متفرع من مكرم عبيد أمام حديقة الطفل، بمدينة نصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نجلاء عبد العزيز
د. نجلاء عبد العزيز
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. نجلاء عبد العزيز استشاري جراحة التجميل والحروق والليزر وزميل قسم جراحة التجميل بجامعة عين شمس، تمتلك خبره أكثر من 10سنوات بمجال جراحة التجميل والليزر، كما نالت عضوية الجمعية المصرية بجراحة التجميل.

أسست د. نجلاء مركزها الخاص في أرقي الأحياء بمدينة نصر بالقاهرة، حيث حرصت على تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة في مجال التجميل.

التخصصات

تضم تخصصات د. نجلاء عبد العزيز العديد من المجالات ومنها الجراحات التجميلية، إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، تقنيات العناية بالبشرة والشعر.

تقدم الدكتورة باقة من الخدمات ومنها عملية شفط الدهون، شفط الدهون بالفيزر، عملية حقن الدهون، عملية شد البطن، شد الترهلات، عملية شد الأرداف، شد ترهلات الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الوجه، شد العنق، تجميل الأنف، شد الجفن، إعادة تجميل الأذن، البوتكس لعلاج التجاعيد، الميزوثيرابي لعلاج الشعر، عمل طابع الحسن بالذقن والغمازات بالخدين، حقن التجاعيد بالفيلر، تجميل الشفايف، الميزوثيرابي للوجه، إزالة الهالات السوداء، تجميل الجفون، استئصال الدهون والجلد الزائد من منطقه البطن السفلي التي تحدث عادهً بعد الفقدان الشديد للوزن، بالإضافة إلى اصلاح عضلات جدار البطن والتي تصاب بالضعف بعد الحمل والولادة، بالإضافة إلى سنفرة الوجه بالليزر، وعلاج الوحمات الدموية.

عيادتنا

يتميز مركز د. نجلاء عبد العزيز بوجود طاقم عمل نسائي لضمان خصوصية السيدات والتقيات، بالإضافة إلى طقم طبي مساعد، حيث تقوم الطبيبة بإجراء جميع العمليات وجلسات المركز بنفسها، كما تتميز الدكتور بحرصها على متابعة كافة عملاءها قبل وبعد الإجراء التجميلي، وخلال فترة التعافي.

تتميز د. نجلاء عبد العزيز بحرصها على متابعة كل ما هو جديد بعالم التجميل من خلال حضورها العديد من المؤتمرات المحلية والعالمية، لنقل أحدث التكنولوجيا وتطبيقها بجودة عالية.

تقدم الطبيبة كافة خدماتها بجودة عالية وتكلفة تنافسية للغاية، حيث تحرص على عمل الخصومات والعروض خلال أيام الأعياد والمناسبات، بالإضافة إلى اهتمامها بالتواصل مع العملاء عبر موقعها الالكتروني والذي يتيح خدمة الإجابة عن التساؤلات والاستفسارات.

الموقع

يتميز مركز د. نجلاء عبد العزيز بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في 62 شارع كابول متفرع من مكرم عبيد أمام حديقة الطفل، بمدينة نصر، جمهورية مصر العربية، كما تتيح المركز خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

بصراحة دكتوره متفهمه لمرضاه ومبدعه

أفضل طبيبة تجميل، تهتم بمرضاها جدا

طبيبة متميزة وذات خبرة كبيرة نتائجها ممتازة

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج