د. نزار شهاب

د. نزار شهاب

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مركز د. نزار شهاب الطبي لجراحة التجميل - مركز سارولا - شارع الحمرا – ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نزار شهاب
د. نزار شهاب
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور نزار شهاب أحد أطباء جراحة التجميل المشهورين خاصة في وطنه لبنان، ويمتلك خبرة تزيد عن 25 عاماً.

حصد العديد من الجوائز والشهادات العلمية المعتمدة من أهمها شهادة الدبلوم في الطب العام من كلية الطب بجامعة القرم ودرجة الماجستير في الجراحة العامة من جامعة سانت بطرسبورغ بروسيا.

حصل على دبلوم جامعي في الاستخدام الطبي والجراحي لليزر من جامعة مونبلييه الفرنسية ودبلوم مشترك في جراحة الوجه والفكين من جامعة مونبلييه.

حصل كذلك على ماجستير البحوث في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة مونبلييه وهو عضو في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية وعضو في الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية وعضو في الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية والجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية كذلك هو عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية وعضو في مجلس حوض المتوسط للحروق والكوارث وفي الرابطة العربية لجراحة التجميل والحروق.

التخصصات

تميز الدكتور نزار شهاب في مجال جراحات التجميل وأجريت على يديه العديد من جراحات التجميل المختلفة والمعروفة مثل شد الوجه وتجميل الثدي ونحت الجسم وشد الذراعين وغيرها. كما يحرص على حضور المؤتمرات الطبية الخاصة بجراحات التجميل محلياً ودولياً مثل مؤتمر الشرق الأوسط لجراحة الوجه والفكين، واليوم السنوي للجراحة التجميلية في باريس، ومؤتمر الجمعية الدولي للجراحة التجميلية الجمالية وغيرهم.

عيادتنا

أتم الدكتور نزار شهاب تعليمه الثانوي وحصل على البكالوريا اللبنانية عام 1974م، والتحق بعدها بكلية الطب في جامعة القرم التي تخرج منها عام 1982م بتقدير امتياز.

واصل الدكتور نزار دراساته العليا في جامعة سانت بطرسبورغ بروسيا في تخصص الجراحة العامة.

بدأ ممارسة عمله كجراح استشاري في عدد من العيادات الخاصة ببيروت خلال عامي 1987م و1988م.

حصل على درجة الزمالة من قسم الجراحة التجميلية وجراحة الوجه والفكين في مستشفى لابيروني والزمالة من قسم الجراحة التجميلية والترميمية في عيادة بارك التابعة لجامعة مونبلييه وذلك خلال الفترة من عام 1988م إلى 1993م.

عاد الدكتور نزار شهاب بعد ذلك إلى وطنه لبنان حيث شغل منصب رئيس قسم الجراحة التجميلية الجمالية في مستشفى الشرق الأوسط ببيروت بدايةً من عام 1995م إلى 2002م.

خلال الفترة من عام 2000م إلى 2009م، عمل الدكتور نزار أستاذاً في قسم الجراحة التجميلية بالجامعة اللبنانية، وجراح تجميل استشاري في المستشفى اللبناني الكندي، بالإضافة إلى عمله كمدير للمركز الطبي الخاص به، كما عمل كجراح تجميل استشاري زائر في مستشفى المواساة الجديد في الكويت عام 2008م.

الموقع

أسس الدكتور نزار شهاب مركزه الطبي في موقع غاية في التميز وهو من المواقع الحيوية والهامة حيث يقع في مركز سارولا، شارع الحمرا في بيروت بلبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتر نذار شهاب فعل كل ما بوسعه، أخبرته قبل الملية أني أريد أنف بلا نتوء، وأني لا أريد أنفي مثل أنف الخنزير، وكانت النتيجة رائعة والألم بسيط جدا حتى أني لم استخدم المسكن

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج