دكتور روجيه الخوري

التقييم 4 / 5 (3)

دكتور لبناني من أبناء مدينة بيروت. برز اسمه في عالم التجميل والجراحات التجميلية. خلال حياته المهنية وخبرته التي تمتد إلى عشرين سنة، قام بإجراء العديد من الجراحات التجميلية المعروفة على رأسها عمليات تجميل الأنف وترميمه أو تصحيحه حيث أجراها لما يقرب من 5,000 حالة، بالإضافة إلى عمليات تجميل الأذن والجفون، وشد الوجه والرقبة، وشفط الدهون، وزراعة الشعر، وتجميل الثدي، وشد الذراعين والفخذين، وعمليات تجميل الرجال، هذا إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن الدهون والبوتكس والفيلر.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب من كلية الطب في الجامعة الفرنسية ببيروت في لبنان.

حاصل على برنامج إقامة جراحية في تخصص جراحة تجميل الوجه والجسم من كلية الطب في باريس.

عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية.

عضو في الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية.

حاصل على البورد الفرنسي لجراحة التجميل.

عضو في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية.

عضو في نقابة الأطباء اللبنانية.

 

 

خبرات دكتور روجيه الخوري

  • درس الدكتور روجيه إلياس الخوري في كلية الطب بالجامعة الفرنسية وتخرج منها في عام 1990م.
  • بعد التخرج سافر دكتور روجيه الخوري إلى فرنسا وهناك بدأ مسيرة الدراسات العليا التخصصية في كلية الطب في باريس، حيث انضم إلى برنامج إقامة جراحية ووقع اختياره على تخصص جراحة تجميل الوجه والجسم.
  • استقر دكتور روجيه الخوري في بلده لبنان حيث أسس عيادته الخاصة “بيروت بيوتي كلينيك” في بيروت عام 2009م ويعمل معه فيها مجموعة من أطباء التجميل المتخصصين، وبدأ في إجراءات الحصول على شهادة اعتماد من الجمعية الأمريكية لاعتماد مرافق الجراحة الإسعافية AAAASF وهي الوكالة الأمريكية الوحيدة التي يحق لها أن تمنح اعتمادات عيادات التجميل العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى نجح في الحصول عليها أخيراً في يناير عام 2012م، وبذلك تصبح عيادته هي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط الحاصلة على هذه الشهادة.
  • بالإضافة إلى عمله في عيادته الخاصة، يقوم دكتور روجيه الخوري بزيارات عمل إلى دول مختلفة منها الكويت والإمارات العربية المتحدة وفرنسا وغيرها، حيث يقوم بإجراء العلاجات التجميلية خلال زياراته في مراكز ومستشفيات مختلفة منها “مركز الصفاة الأمريكي الطبي” في الكويت.
  • شغل دكتور روجيه الخوري مركز مفتش دولي لاعتماد الجراحات كما نشر أبحاثاً في العديد من المجلات وقدم العديد من المؤتمرات، بالإضافة إلى ظهوره ضيفاً في وسائل الإعلام المحلية والدولية بما في ذلك شبكة سي ان ان وتليفزيون الكويت وقناة الراي والسومرية تحدث فيها عن أهم التطورات في طب جراحات التجميل وأجاب عن أسئلة المشاهدين.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور روجيه الخوري

  • “مركز الصفاة الأمريكي الطبي” – السالمية – الكويت.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في لبنان

عملية تجميل الأنف في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

العنوان

عيادة

اتصل الآن


التقييم

سوى عملية لواحدة من أهلي كان خشمها كبير وعريض وطلع شكله روعة من الأمام لكن المكان اللي قص منه من الجوانب واضح وكأنه مقصوص بساطور ما عجبني

كان دكتور الخوري مسوي لأمي بطنها من سنتين وشغله حلو لكن أسعاره أغلى من باقي الدكاترة

دكتور رائع عمل لي أنفي من سنة ونصف تقريبًا