عيادة إستبيرا هير

عيادة إستبيرا هير

لا توجد تقييمات
التقييم
يونس إمري، لطفي عيكاك بلف رقم: (80) د: ج، (34260) سلطان غازي، ، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إستبيرا هير
عيادة إستبيرا هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد إستبيرا هير كلينيك من أهم عيادات التجميل الشامل في تركيا التي تقدم خدماتها لجميع دول العالم كواحدة من عيادات السياحة التجميلية المشهورة هناك. حيث تقدم عيادة إستبيرا العديد من الخدمات المختلفة التي لا تقتصر على الشعر فقط، لتكون عيادة تجميل شاملة، تسهل عليك طريق إجراء أكثر من خدمة تجميلية في آن واحد. لم تكن شهرة عيادة إستبيرا نابعة إلا من مهارة طاقمها الطبي المدرب على استخدام أحدث الأجهزة التكنولوجية التي تحرص العيادة على توفيرها باستمرار، يأتي توفير تلك الأجهزة كخطوة من خطوات تحقيق الأمان والفاعلية، بجانب اعتماد استخدام التقنيات التجميلية الحديثة الحاصلة على شهادة اعتماد من منظمة الغذاء والدواء FDA. نتيجة لكل ما سبق تمتلك عيادة إستبيرا تقييماً مرتفعاً و آراء إيجابية حول خدماتها من قبل عملائها من مختلف الجنسيات، على الجانب اخر توفر العيادة كعيادة تجميل سياحي خدمات مثل التنقل والإقامة والترجمة لغير الناطقين بالتركية.

التخصصات

تتخصص إستبيرا هير كلينيك في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات التجميلية التي تندرج تحت عدة تخصصات مثل زراعة الشعر، علاج تساقط الشعر، تجميل الأسنان، تجميل الجسم، وتجميل الوجه. من أمثلة خدمات التجميل التي تقدمها إستبيرا هير كلينيك إجراءات زراعة الشعر مثل علاج تساقط الشعر الهرموني، التخلص من الصلع الوراثي، زراعة شعر، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زرع شعر الحواجب، زراعة الرموش، تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر، استخدام أقلام سفير، وزراعة مقدمة الرأس. كما تقدم العيادة خدمات تجميل الأسنان وتشمل تجميل الابتسامة، تركيب الأسنان الثابتة والمتحركة، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الزيركون، تقويم الأسنان، علاج فراغات الأسنان، عمليات زراعة الأسنان، وابتسامة هوليود. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه وتشمل عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الجفون، عملية رفع الحواجب، فيلر الشفايف، حقن الفيلر، تجميل الوجه، عملية رفع الخدود، حقن البوتكس، شد الوجه، رفع الجبهة، علاج المسام الواسعة، التخلص من الهالات السوداء تحت العين، تكبير الشفايف، ونحت الوجه. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل شفط الدهون، شد وشفط البطن، تجميل الثدي، تجميل الرجلين، شفط دهون الظهر، نحت الخصر، علاج التصبغات الجلدية، شد الذراعين، شد الأفخاذ، وعلاج علامات تمدد الجلد.

الفريق الطبي

تتميز إستبيرا هير كلينيك بفريقها الطبي الأفضل على الإطلاق في مجال التجميل وعلى رأسهم د. صاربولانت جوزيي: جراح تجميل ومؤسس العيادة.

الموقع 

تقع إستبيرا هير كلينيك في يونس إمري - لطفي عيكاك - رقم: (80) - (34260) سلطان غازي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج