عيادة ري يو

عيادة ري يو

لا توجد تقييمات
التقييم
مركيز ماه كالجر رقم (4) الطابق (2) شقق (13)، (34245) غازي عثمان باشا، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ري يو
عيادة ري يو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد ري يو كلينيك من أبرز العيادات المتخصصة في زراعة الشعر في مدينة إسطنبول بتركيا، وتُقدم ايضاً خدمات الجراحة التجميلية وجراحات السمنة وزراعة الأسنان. تتميز العيادة بوجود فريق طبي من الجراحين الخبراء الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال زراعة الشعر والتجميل، وتجمع العيادة بين أحدث الأجهزة الطبية وأفضل التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر لضمان أفضل النتائج. تُقدم ري يو كلينيك خدمات السياحة الصحية للمرضى من جميع أنحاء العالم، وتوفر لهم استشارات طبية عبر الإنترنت وحجز الإقامة في أفخم فنادق إسطنبول، بالإضافة إلى توفير وسائل الانتقالات من المطار إلى العيادة. كما تتميز ري يو كلينيك بمتابعة نتائج المرضى السائحين حتى بعد عودتهم إلى بلادهم، وتوفر لهم خدمة العملاء للرد على كافة الاستفسارات وهي متاحة على مدار اليوم. تقوم ري يو كلينيك بإجراء جميع العمليات الجراحية في أشهر المستشفيات المعتمدة دولياً في تركيا والمجهزة بأحدث المعدات الطبية، وتتخذ العيادة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع العدوى. نجحت العيادة في الحصول على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات

التخصصات التجميلية التي تقدمها ري يو كلينيك تشمل زراعة الشعر، الجراحة التجميلية، جراحات السمنة، وتجميل الأسنان، لذلك يجد العميل ما يريده من الخدمات التجميلية المختلفة في مكان واحد وتشمل تلك الخدمات التي تقدمها ري يو كلينيك إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، وزراعة الشعر بتقنية السفير. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل الجراحي ويشمل عملية شفط الدهون، عملية نحت الجسم، عملية شد البطن، عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية تكميم المعدة، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، جراحة رفع الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال.

الفريق الطبي 

يوجد بعيادة ري يو فريق من الخبراء الجراحون في مجال التجميل والذين استطاعوا إجراء أكثر من 20000 عملية ناجحة في 10 سنوات ، ولديهم سمعة جيدة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، ويترأس الطاقم الطبي دكتور مراد جوركيم أتامان: خبير زراعة الشعر 

الموقع

تتميز عيادة ري يو بموقعها في وسط مدينة إسطنبول، حيث تقع تحديداً في مركيز ماه كالجر - رقم (4) - الطابق (2) شقق (13) - (34245) غازي عثمان باشا - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج