د. سيتان كيرتاي

د. سيتان كيرتاي

لا توجد تقييمات
التقييم
1593/1 sok. Mansuroğlu mah. LİDER CENTRİO B-BLOK, NO:4 k.2 d.20 (MADO nun üstü) BAYRAKLI / ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيتان كيرتاي
د. سيتان كيرتاي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور سيتان كيرتاي استشاري جراحة تجميل الأنف والأذن من أفضل الأطباء في إزمير بتركيا، وهو من مواليد عام (1984) وبعد إتمامه التعليم الثانوي التحق بكلية الطب جامعة دوكوز إيلول وتخرج منها في عام (2008). تخصص في جراحات تجميل الأنف والأذن وتدرب في مستشفى أتاتورك للتدريب والبحوث بجامعة إزمير، وخلال سنوات عديدة استطاع إجراء الكثير من العمليات الناجحة وكسب ثقة المرضى. يحرص الدكتور سيتان كيرتاي على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الطب وجراحات التجميل، وهو عضو في العديد من الجمعيات الدولية. حصل الدكتور سيتان كيرتاي خبراتوعضويات هامة مثل عمله كجراح أنف وأذن وحنجرة في مستشفى ولاية تيكرداج مالكارا الحكومي لمدة عامين، وحصل على الجائزة الثالثة عامين على التوالي في المؤتمر الوطني للأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة. كما حصل الدكتور سيتان كيرتاي على عضوية الجمعية جراحة تجميل الوجه، وعضوية الجمعية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه.

التخصصات

الخدمات التجميلية المتنوعة التي يقدمها الدكتور سيتان كيرتاي تندرج تحت عدة تخصصات مثل عمليات تجميل الأنف، تجميل الأذن، جراحات تجميل الوجه والرقبة، والتجميل غير الجراحي. وتشمل الخدمات التي يقدمها الدكتور سيتان كيرتاي التجميل الجراحي مثل عملية تجميل الأذن، تجميل الأذن البارزة، عملية تجميل الأنف المغلقة، تصغير الأنف، تجميل الجفون العلوية والسفلية، شد الجفون المتهدلة، علاج بروز عظمة الذقن، وشد الوجه والرقبة الجراحي. كما يبرع الدكتور سيتان كيرتاي في تقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر، نفخ الشفايف، علاج الهالات السوداء، علاج التجاعيد، حقن البوتوكس، رفع الحواجب، وعلاج التجاعيد حول العينين.

عيادتنا

أسس الدكتور سيتان كيرتاي جراح التجميل عيادته الخاصة في اسطنبول ويحرص دائماً على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم، لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية لذلك فهو حاصل على العديد من التقييمات الجيدة التي تشهد له بالكفاءة والمهنية. يلقى الدكتور سيتان كيرتاي استحساناً كبيرا من قبل مرضاه نظراً لأسلوبه الراقي في التعامل بالإضافة إلى النتائج المذهلة التي يحققها والتي تجعل المريض راضٍ كل الرضا عن شكله.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سيتان كيرتاي في موقع يسهل الوصول إليه، حيث تقع في شارع منصور اوغلو ماه - وسط ليدر - بايراكلي - إزمير- تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج