د. عمرو عادل

د. عمرو عادل

لا توجد تقييمات
التقييم
8 شارع بيروت، أمام حديقة الميريلاند، الجديدة، محافظة ، ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمرو عادل
د. عمرو عادل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور عمرو عادل أخصائي الجراحة التجميلية وتنسيق القوام والذي يمتلك خبرةً كبيرةً في مجال جراحات تنسيق القوام وجراحات التجميل تتخطى الأربعة عشر عاماً استطاع خلالها الفوز بثقة مرضاه من مختلف المدن المصرية ومن مختلف البلدان العربية وذلك بالطبع نتيجةً لما حققه من نجاحات متتالية ونتائج متميزة جعلته من أشهر جراحي التجميل في مصر والوطن العربي. حرص د. عمرو عادل على مدار هذه الأعوام أن يقدم كل ماهو جديد في عالم التجميل من خلال توفير أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في جراحات التجميل وكذلك تطبيق أفضل التقنيات العالمية المتبعة في إجراء جراحات التجميل وهو مايتضح لنا جليا من خلال متابعة نتائج جراحات التجميل التي يجريها والتقييمات الإيجابية التي حظي بها على المواقع الإلكترونية المختلفة. يهتم د. عمرو عادل بحضور المؤتمرات العلمية العالمية لاكتساب المزيد من الخبرة ومتابعة الجديد في عالم تنسيق القوام كما يتميز أيضاً بالخبرة الكبيرة في إجراء العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية من خلال أفضل أجهزة الليزر وأجهزة الهايفو وأجهزة الموجات فوق الصوتية. حصل دكتور عمرو على عدة شهادات وخبرات خلال مسيرته المهنية مثل  حصوله على تخصص جراحات التجميل ونحت وتنسيق القوام، وتخصص في تطبيقات الليزر الطبية والجراحية. كما حصل على عضوية الأكاديمية المصرية لطب و جراحات التجميل، وحصل على الدورة المعتمدة دولياً للجراحات الميكروسكوبية التجميلية من كلية الطب جامعة الزقازيق. شارك دكتور عمرو في المؤتمرات المصرية الدولية المشتركة للجمعية المصرية لجراحات التجميل، وفي مؤتمرات الأكاديمية المصرية لطب وجراحات التجميل، وشارك في مؤتمرات الجمعية الدولية لجراحي التجميل. أجرى (12500) جراحة في مجال جراحات نحت و تنسيق القوام، عمل في مستشفى الميرغني، مستشفى الجولف الدولي، مستشفى الجولف التخصصي، وحصل على دبلومة في تطبيقات الليزر الطبية والتجميلية من المعهد القومي لليزر.

التخصصات

يتخصص دكتور عمرو عادل في جراحات التجميل وتنسيق القوام، والتقنيات التجميلية غير الجراحية. ومن خدمات دكتور عمرو عادل التجميل الجراحي ويشمل جراحات تجميل الأنف، جراحات تجميل الأذن، جراحات تجميل الثدي، شفط الدهون، شد الترهلات بتقنية جي بلازما، جراحات نحت الجسم عالى التحديد، شد الذراعين، شد الفخذين، علاج التثدي عند الرجال، زراعة الشعر، جراحات شد الجفون، جراحات شد الوجه، شد الرقبة، وتكبير المؤخرة. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، فراكشنال ليزر، جلسات الميزوثيرابي للبشرة، الميزوثيرابي الشعر، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، شد الوجه بالخيوط، نحت الفكين، تحديد الذقن، وعلاج البشرة.

عيادتنا

أسس دكتور عمرو عيادته الخاصة لتقديم أفضل خدمات التجميل بالإعتماد على خبرة 14 عام بإستخدام بأنسب وأحدث الطرق في جراحات تجميل الجسم وتنسيق القوام نحقق أفضل وأسرع نتيجة لك

الموقع

تقع عيادة دكتور عمرو عادل في 8 شارع بيروت، أمام حديقة الميريلاند، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج