مستشفى الامل مصراته

مستشفى الامل مصراته

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق المطار , مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى الامل مصراته
مستشفى الامل مصراته
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مستشفى الامل مصراته من أفضل المستشفيات المتخصصة في عدد من التخصصات الطبية ومنها مجال الجلدية والتجميل والليزر، حيث تشمل المستشفى (3) مبانٍ لأقسامه الرئيسية (النساء والولادة، والإخصاب المساعد، ومستشفى الأمل التونسي)، وتوجد عيادات خاصة بأطباء الجلدية والتجميل.

تضم مستشفى الأمل نخبة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل في ليبيا والمتخصصين في مجال الجلدية والتجميل والليزر، حيث تقدم المستشفى خدمات علاج الأمراض الجلدية وتجميل الجسم والوجه باستخدام أحدث التقنيات، كما يقدم أطباء الجلدية والتجميل حلولاً لعلاج مشكلات الشعر المختلفة.

تتميز المستشفى بأفضل التجهيـزات الطبية الحديـثة داخل العيادات وغرف العمليات، وأقسام الأشعة التشخيصية ومعامل التحاليل المجهزة بأحدث المعدات، كما يضم فريق العاملين بالمستشفى مجموعة من الخبراء والفنيين القائمين بالإشراف على الصيانة الدورية للأجهزة ومتابعة إجراءات التعقيم طبقاً للمعايير الدولية.

تقدم المستشفى الدعم الدائم لفريق العمل من تمريض وموظفين ومنحهم فرص التدريب الدوري والاطلاع على أحدث التقنيات الطبية الحديثة؛ لتقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه.

التخصصات

تشمل تخصصات مستشفى الامل مصراته كل من علاج الأمراض الجلدية، إجراءات التجميل، باقات العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى قسمي النساء والولادة والإخصاب، الباطنة، الطب العام وغيرها.

تتميز المستشفى بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية والتجميل ومنها علاج الصدفية، علاج الثعلبة، علاج الصلع الوراثي للنساء والرجال، إزالة الثآليل بالليزر، علاج فطريات فروة الرأس، علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة الوجه، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

توفر المستشفى خدمات طب الأسنان ومنها تركيب تيجان الأسنان، جسور الأسنان، أطقم الأسنان، تجميل الأسنان، زراعة الأسنان، علاج أمراض اللثة، تقويم الأسنان والفكين، علاج أورام الفم، جراحة الوجه والفكين، علاج عصب الأسنان، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية للأسنان.

الفريق الطبي

تستعين مستشفى الامل مصراته بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. إيمان اعقيبه طبيبة الأسنان، د. نوارة البيدق طبيبة الأسنان، د. محمد عمر الطويل استشاري أمراض الجلدية والتناسلية، د. علي الحسوني اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية، د. فاطمة عبد الله بعيو أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية.

الموقع

تقع مستشفى الامل مصراته بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في طريق المطار، مصراتة، ليبيا وتتيح خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج