دكتور راج جانج

التقييم 5 / 5 (3)

د. جانج واحد من جراحي التجميل الكبار المعروفين في دول الخليج العربي وخاصةً مملكة البحرين التي استقر بها منذ ما يقارب ستة عشر عاماً. يقوم بإجراء العمليات التجميلية الجراحية المعروفة مثل شد البطن، وشفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي. كما يقوم بالعمليات الترميمية مثل علاج الحروق، والمشاكل الولادية. بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر والميزوثيرابي والعلاج بالليزر لاستعادة نضارة البشرة وغير ذلك.

يعرف بأنه أفضل دكتور تجميل في البحرين حيث يمتلك دكتور غانغ الخبرة لأكثر من ٤٠ عام في مجال الجراحة التجميلية من خلال عمله في العديد من البلدان، مع خبرة التدريس تمتد الى 26 عاما. كما قام بنشر أكثر من ٨٠ مقال علمي وعرض أعماله في مختلف المؤتمرات الدولية. انضم لفريق مستشفى ابن النفيس في عام ٢٠٠٥. ,  كما كان عضواً نشطاً في العديد من الجمعيات المهنية. ويعمل حالياً كجراح تجميل مميز في دول مجلس التعاون الخليجي.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب.

حاصل على تخصص الجراحة العامة.

حاصل على أكثر من تدريب في جراحة التجميل في الهند والسويد.

حاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة.

حاصل على زمالة كلية الجراحين الأمريكية.

مستشفى ابن النفيس دكتور راج جانج

 

خبرات دكتور راج جانج

  • بعد تخرجه من كلية الطب بدأ د. راج كومار غانغ الدراسات العليا التخصصية وكان اختياره هو دراسة تخصص الجراحة العامة، وبالفعل أنهى دراسته في عام 1976م.
  • استمر الدكتور راج جانج في الدراسات الطبية العليا ولكن في تخصص جراحة التجميل، حيث حصل على تدريب في جراحة التجميل في نيودلهي بالهند وفي مدينة أوبسالا في السويد.
  • يمتلك دكتور راج جانج خبرة عملية تمتد لما يقارب الأربعين عاماً منها خبرة لمدة 26 عاماً في التدريس، قام خلالها بنشر أكثر من 82 مقالة في مختلف المجلات الطبية المتخصصة، وقدم 86 ورقة بحثية في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية.
  • انتقل دكتور راج جانج إلى منطقة الخليج العربي منذ ما يقارب الثلاثين عاماً، حيث بدأ عمله في مركز البابطين للجراحة التجميلية في الكويت منذ شهر أغسطس عام 1989م واستمر في عمله به لمدة اثني عشر عاماً حتى شهر يوليو عام 2001م.
  • بعد ذلك انتقل دكتور جانج إلى مملكة البحرين التي يعمل بها حتى الآن، حيث التحق في البداية بمجمع السلمانية الطبي في المنامة وعمل به لأكثر من أربعة أعوام خلال الفترة من أغسطس عام 2001م إلى شهر ديسمبر عام 2005م، قبل أن ينتقل للعمل في مستشفى ابن النفيس منذ فبراير عام 2005م ومازال يعمل به حتى الآن.

الخدمات التي يقدمها دكتور راج جانج

 شد البطن

شفط الدهون

تكبير أو تصغير أو رفع الثدي

تجميل الأنف

شد الوجه

تجميل الأذن

تجميل الجفون

رفع الحاجب

زراعة الشعر

شد الذراعين والفخذين

علاج الحروق

التقشير الكيميائي

جراحات اليد

البوتكس والفيلر والميزوثيرابي

علاج حب الشباب والندبات

العلاج بالليزر لاستعادة نضارة البشرة.

إعادة بناء بعض أجزاء الجسم بعد استئصال الأورام الخبيثة

التخصصات

تجميل الأنف في البحرين

حقن الفيلر في البحرين

نحت الجسم في البحرين

 

 

العنوان

مستشفى ابن النفيس: مبنى رقم 63 – طريق رقم 3302 – الماحوز – الطابق السادس – المنامة - البحرين.

اتصل الآن


التقييم

سويت خشمي عند دكتور جانج ومرتاحة بنسبة 100% من النتيجة وشكله كتير ناعم واللي يشوفني يقول شكلك أحلى لكن ما يعرفون السبب

عملت بوتوكس لحواجبي عند دكتور جانج وقالي إذا ما عجبك تعالي لأني كنت أريده مرفوع كتير وهو كان يريد يكون شكله طبيعي وبعد 10 أيام رحت له عدلهم شوية وقال كده كفاية والآن شكله جميل وحلو والكل يشكر فيه

شوفت نتيجة عملية تجميل الأنف عند دكتور جانج مع واحدة وخشمها جميل ورائع ولا كأنها مسوية شيء