دكتور أحمد داوود

التقييم 5 / 5 (4)

أحد جراحي التجميل المشهورين في الأردن، حيث يمتلك خبرة تفوق العشرين عاماً في هذا المجال. أنشأ المركز الطبي الخاص به “مركز الدكتور احمد داود التخصصي” في الأردن في العاصمة عمان، ويقوم فيه بإجراء العلاجات التجميلية والجراحات التجميلية التي لا تتطلب إلا تخدير موضعي، أما تلك التي تستلزم التخدير العام فيقوم بإجرائها في المستشفيات.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في الجامعة الأردنية.

شهادة الماجستير في الجراحة العامة من كلية الطب في الجامعة الأردنية.

حاصل على الزمالة من الكلية الأمريكية لجراحي التجميل.

حاصل على البورد الأردني في الجراحة العامة والتجميل.

حاصل على الزمالة من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا.

خبرات دكتور أحمد داوود

  • ولد الدكتور أحمد داود عام 1957م في الأردن ونشأ في مدينة عمان حتى أنهى دراسته المتوسطة بتفوق مما مكنه من الالتحاق بكلية الطب في الجامعة الأردنية عام 1975، وتخرج منها بعد سبعة أعوام.
  • تدرب كطبيب مقيم في مستشفى الجامعة الأردنية.
  • انتقل دكتور أحمد داوود إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث عمل لفترة كمحاضر مساعد في جامعة بيتسبرغ في ولاية بنسلفانيا، كما عمل أستاذاً مساعداً في الجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن.
  • يجري دكتور أحمد داود العمليات التجميلية الجراحية المعروفة مثل تكبير أو تصغير أو شد ترهلات الثدي، وشد الوجه، وتجميل الجفون، وإزالة التثدي عند الرجال، وتجميل الأذن والأنف، وتجميل الخد والذقن والشفاه، وتجميل الرقبة، وشد ترهلات الفخذين والأرداف، وشد الذراعين والساقين، وشفط دهون الظهر والبطن والصدر، وزراعة الشعر.
  • بالإضافة إلى عمله في التجميل الجراحي، يقوم الدكتور أحمد بالعلاج التجميلي غير الجراحي مثل العلاج بالليزر، وحقن البوتكس والفيلر، وحقن الدهون، والتقشير الكريستالي والألماسي، وشفط الدهون بالموجات الفوق صوتية، وشد البشرة باستخدام جهاز هايدرابيل بلاس.
  • كما يقوم دكتور أحمد داود بالعلاج الترميمي مثل علاج الحروق، وزراعة الجلد، وعلاج التشوهات الولادية، وتجميل الثدي بعد الأورام الخبيثة والحميدة، وعلاج تشوهات الكف وتلاصق أصابع اليد، وإصلاح الشق الحنكي والشفاه الأرنبية، وتجميل الأذن البارزة.

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الأردن

حقن الفيلر في الأردن

شد الوجه في الأردن

 

العنوان

مركز الدكتور أحمد داود التخصصي - الدوار السادس - جبل عمان - مقابل فندق كراون بلازا – عمان - الأردن.

اتصل الآن


التقييم

اروع دكتور و الطف دكتور

من اجمل العمليات..اتقان واهتمام وطاقم مميز خاصة بالعمليات..

أنا أعيش في الإمارات وذهب للأردن في الصيف لتجميل الأنف عند دكتور أحمد داوود بعدما رشحته لي إحدى صديقاتي وذهبت للعيادة وكان لطيفا ومتعاونا جدا. أراني ما الذي أحتاجه وكان هادئا ومتحمسا للغاية مما أراحني نفسيا خاصة وانا عمري 17 سنة فقط. كانت العملية مريحة ولم أشعر بالتعب بعدها وبعد مرور شهر فإنني معجبة جدا بالنتيجة

أفضل دكتور في الأردن وهو راقي في التعامل وطيب وكثير من المرضى من دول الخليج يسافرون إلى الأردن مخصوص للذهاب إلى دكتور أحمد داوود لأن عملياته ناجحة