عيادة ابكس

عيادة ابكس

لا توجد تقييمات
التقييم
المركز، أبيد حريت رقم (103)، (34380) شيشلي، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ابكس
عيادة ابكس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست ابكس كلينيك عام (2008)، وهي عيادة متخصصة في التجميل الجراحي وغير الجراحي وزراعة الشعر وتجميل الأسنان مع أكثر من 15 عاماً من الخبرة، وتُعد من أبرز العيادات التخصصية في مجال التجميل بمدينة إسطنبول. يوجد في العيادة أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، بالإضافة إلى فريق طبي من أشهر جراحي التجميل في تركيا ويمتلكون خبرةً واسعةً في مجال التجميل وزراعة الشعر. تتميز العيادة بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال زراعة الشعر والتجميل، وتوفر لهم جميع الخدمات اللازمة بدايةً من توفير وسائل الانتقالات وحجز الإقامة في فنادق (5) نجوم حتى توفير مترجم فوري للمريض يرافقه في أثناء الاستشارات الطبية. كما تُتابع العيادة نتائج الجراحات التي أجراها المرضى السائحين بعد عودتهم إلى بلادهم، وتوفر لهم خدمة العملاء للرد على كافة الاستفسارات والشكاوى، وتتميز العيادة بأنها مفتوحة طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة، ومُصممة على الطراز الحديث وفقاً لقواعد الجودة الدولية. استطاعت عيادة ابكس لخدمات التجميل الحصول على تقييم ممتاز على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها، ورضاهم عن نتائج الخدمات التجميلية التي أجروها بالعيادة.

التخصصات 

تعد ابكس كلينيك من مراكز التجميل الشاملة وذلك لأنها توفر لعملائها مجموعة واسعة من خدمات التجميل المطلوبة مثل زراعة الشعر، تجميل الأسنان، الجراحة التجميلية، والتجميل غير الجراحي. وتشمل الخدمات التجميلية التي تقدمها ابكس كلينيك الجراحة التجميلية مثل عملية شد الوجه، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الأنف، عملية شد البطن، عملية تصغير الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية شد الثدي، عملية شد الذراعين، عملية شفط الدهون، عملية تكبير المؤخرة، تجميل الأعضاء التناسلية، وعلاج التثدي عند الرجال. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما للوجه، وحقن الميزوثيرابي. كما يوجد بالمركز قسم متخصص في تقديم خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، زراعة مقدمة الرأس، زراعة شعر الحواجب، زراعة اللحية والشارب، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للشعر.

الفريق الطبي

يوجد بالعيادة فريق طبي متميز في كل مجالات التجميل فقط لخدمتك في مجال زراعة الشعر والجراحة التجميلية وغيرها من الخدمات التجميلية المختلفة، وعلى رأس الفريق الطبي دكتور انساري يافوز متخصص الجراحة التجميلية، دكتور أربي تربينسي أخصائي الجلدية، دكتور سلجوق يلماز أخصائي تجميل الأسنان، ود. أنيل جوريل أأخصائي تجميل الأسنان.

الموقع

تقع ابكس كلينيك في المركز، أبيد حريت - رقم (103) - (34380) شيشلي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج