دكتور أشوك غوفيلا

التقييم 5 / 5 (1)

طبيب هندي ذو شهرة عالمية في مجال الجراحات التجميلية، يمتلك خبرة تقترب من أربعين عاماً قضاها بين الهند وإنجلترا والإمارات العربية المتحدة أجرى خلالها أكثر من خمسين ألف عملية جراحية ناجحة. نشر أكثر من ثمانين مقالاً علمياً في عدد من المجلات الدولية الطبية، وترأس العديد من المؤتمرات الطبية العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية والخليج.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية جاجرا راجا الطبية – جواليور – الهند

شهادة الماجستير في الجراحة من كلية جاجرا راجا الطبية – جواليور – من عام 1975م إلى 1977م.

شهادة الماجستير في الجراحة التجميلية من معهد الدراسات العليا للتعليم الطبي والأبحاث.

حاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين – جلاسكو.

عضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

عضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل.

عضو دائم في الجمعية الدولية للجراحات البنائية المصغرة بالولايات المتحدة.

عضو في الجمعية الأمريكية للجراحات الترميمية المصغرة.

عضو في الجمعية البريطانية لجراحي التجميل.

عضو في الاتحاد الدولي للجراحات التجميلية.

حاصل على زمالة الأكاديمية الدولية للجراحات التجميلية والترميمية بكندا.

عضو الرابطة الطبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

عضو الرابطة الهندية لجراحات التجميل.

عضو مؤسس في مجموعة الجراحات المصغرة في الهند.

مدرس ومشرف على طلبة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في باكستان، 2001.

سلطة الاستماع لمنح ومعاقبة التراخيص الطبية لجراحي التجميل في الامارات منذ عام 2002.

حامل ترخيص هيئة الصحة بدبي كاستشاري الجراحات التجميلية منذ عام 2007.

 

تخصصات الدكتور Ashok Govila

  • الجراحة التجميلية والترميمية
  • رفع الثدي وتصغيره
  • تجميل الانف
  • شفط الدهون ونحت الجسم

 

 خبرات الدكتور Ashok Govil

دكتور أشوك غوفيلا هو جراح التجميل الأكثر خبرة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع خبرة تزيد على 35 عام في مجال الجراحات التجميلية والترميمية. قام بإجراء أكثر من خمسين ألف عملية تجميلية ناجحة مع نتائج مبهرة.

عمل الدكتور أشوك غوفيلا سابقا كاستشاري الجراحات التجميلية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة، تركز عمله في مستشفى ميدلبرو العام بالمنطقة الشمالية التابعة للهيئة الصحية. تشتمل مجالات اختصاصاته اليوم على عمليات تجميل الأنف، تجميل الثدي، نحت الجسم، شد البطن، نقل الدهون في الوجه والثدي، الجراحة الترميمية للوجه، الثدي والبطن.

ألف الدكتور أشوك غوفيلا العديد من الكتب والمؤلفات في مجال جراحات التجميل مثل “ Practival approach to plastic surgery” و “alternative free flaps”.  درس الدكتور أشوك غوفيلا الطب في كلية جاجرا راجا الطبية في مدينة جواليور خلال الفترة من عام 1970 – 1975 م.

خلال الفترة ما بين 1975 – 1977 م  تلقي تدريبات عديدة على يد اثنين من أفضل أساتذة جراحة التجميل في الهند وهم البروفيسور سي. بي. ساوني والبروفيسور سي بالاكريشنان الملقب بأبي الجراحة التجميلية في الهند، كما حصل على العديد من التدريبات الأخرى في مستشفيات بريطانيا خلال الفترة ما بين 1978 – 1983 على يد خبراء التجميل في أكبر وحدة للجراحة التجميلية على مستوى العالم بمستشفى جلاسكو بالمملكة المتحدة مثل البروفيسور توم جيبسون، البروفيسور إيان ماكغريغور، إيان جاكسون، جراهام ليستر، دي اي ماكغروثر. كما عاصر أشهر جراحي التجميل العالميين خلال تلك الفترة مثل ديفيد سوتر رئيس مستشفى كانيسبرن.

في عام 1983، عاد الدكتور أشوك غوفيلا ليعمل كأستاذ مساعد في معهد الدراسات العليا للتعليم الطبي والأبحاث بشانديغار. خلال عام 1986، عمل كاستشاري الجراحات التجميلية في مستشفى ميدلبورو العام.

انتقل الدكتور أشوك غوفيلا سريعا إلى منصب جراح مساعد ثم أستاذ بروفيسور خلال عام 1986، وفي عام 1993 انتقل إلى أبو ظبي وانتقل بعد ذلك إلى دبي خلال عام 2007. اهتمامه الشديد بالجراحة التجميلية جعله واحد من أفضل الجراحين المتميزين في المنطقة. فقد برع في إجراء عمليات تكبير الثدي، رفع الثدي، تجميل الأنف، الجراحات الترميمية للنساء والرجال، شفط الدهون، تجميل الأعضاء التناسلية وغيرها. تشتمل هواياته الشخصية على الرسم بالزيت والتصوير الفوتوغرافي.

 

عدد سنوات الخبرة:

25 سنة

العنوان

مستشفى ميديور بر دبي ، الإمارات العربية المتحدة

اتصل الآن


التقييم

طبيب عظيم ومحترف، يستطيع أن يمنح مرضاه نتائج رائعة