د. متين كريم

د. متين كريم

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
30 زقاق محمد باشا - شارع نسبتيه - اسطنبول , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. متين كريم
د. متين كريم
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يطلق على دكتور متين كريم أفضل دكتور تجميل في اسطنبول. يوفر د. متين لعملائه العلاج والتجميل باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات العلاجية، ليقدم نتائج دائمة وراحة للعملاء. يمتلك لذلك د. متين تقييم مرتفع من مرضاه يجعله مرشح قوي لكل من يبحث عن طبيب تجميل ممتاز في تركيا.

استشاري الجراحات التجميلية والترميمية. ولد في مدينة أنقرة بتركيا عام (1977)، وتخرج من كلية الطب بجامعة غازي في تركيا عام (2001)، وبعد تخرجه بدأ في ممارسة تخصص جراحات التجميل في مستشفى نمونة في أنقرة في عام (2002)، كما قام بالعمل بشكل تطوعي كمساعد جراح في العيادات التجميلية خلال تلك الفترة.

التخصصات

يقدم د. متين كريم عدد متميز من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، منها خدمات تجميل الوجه وتشمل تجميل الأنف بالليزر وتجميل الأنف المغلق وشد الوجه وشد الجفون وعمليات تجميل الأذن وعلاج الخلايا الجذعية وأيضاً خدمات تجميل الجسم مثل تكبير الثدي وشد الثدي وعلاج التثدي وشد ورفع المؤخرة وشد الذراعين وشفط الدهون وشد البطن وحقن إذابة الدهون بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي ومنها تكبير الشفايف وفيلر الوجه وعلاج تجاعيد الوجه وحقن البلازما للشعر والتجميل بالليزر وعلاج تساقط الشعر وعلاج علامات تمدد الجلد وإزالة السيلوليت وحقن البوتكس.

عيادتنا

يمتلك دكتور متين كريم خبرة تمتد إلى أكثر من (20) عام في مجال الجراحة التجميلية.

نشر أكثر من (15) ورقة بحثية في الجراحات الترميمية وجراحة اليد.

حصل د متين على شهادة اعتراف من الاتحاد الأوروبي بالجودة في عام (2008)، وحصل على زمالة المجلس الأوروبي للجراحة الترميمية.

تعلم شد الوجه على يد د. جيوفاني بوتي ود. ماريو بيلي في فيينا.

حصل على دكتوراه في الطب في كلية الطب بجامعة غازي، أنقرة، تركيا عام (2001)، وحصل على شهادة EBOPRAS.

حاز د. متين على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

حرص الدكتور متين كريم على إجراء البحوث والدراسات العلمية في مجال الجراحات الترميمية والتجميلية وقام بإجراء الآلاف من العمليات الجراحية بنفسه.

نظراً للقوانين الطبية في تركيا، كان إلزاماً على الدكتور أن يتم تعيينه للخدمة الحكومية في مستشفى الدولة الواقعة في جنوب شرق تركيا، وكان أول جراح يقوم بجراحة تجميلية في هذه المنطقة، وقام بعد ذلك بإنشاء عيادة متخصصة للجراحة التجميلية داخل المستشفى ليقوم بالعديد من العمليات الناجحة والتي حققت شهرة كبيرة.

يعمل استشاري الجراحة التجميلية في عيادة بودي كلينيك في هولندا.

يعمل الدكتور متين حالياً في مركزه الخاص في إسطنبول، وتم تجهيز المركز بأحدث التقنيات والأجهزة في مجالات التجميل، كما يستقبل جميع المرضى من كافة أنحاء العالم.

الموقع

أسس الدكتور متين كريم عيادته الخاصة والتي تقع في 30 زقاق محمد باشا في شارع نسبتيه في اسطنبول بتركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
عملية شفط الدهون

قمت بعمل شفط الدهون لظهري وبطني مع دكتور كريم متين وكقد كان متعاونا هو وفريقه قبل وأثناء وقت التعافي. وقد كانت النتيجة كما أريد تمامًا

شفط الدهون بالفيزر

أنا عملت شفط دهون بالفيزر في المعدة والظهر والورك والفخذين وكانت النتيجة كما أريد تمامًا وطان دكتور متين وفريقه رائعين وقد أجابوا عن كل أسئلتي وقلقي أنا سعيد جدا وأرشحه لعمل شفط الدهون بالفيزر لأي أحد

شد الوجه بدون جراحة

أنا قمت ب 5 عمليات مع دكتور متين كريم ويمكنني القول بأنه أحد أمهر الجراحين وأنا سعيد جدا بالنتائج وسوف أذهبب إليه بالتأكيد لو احتجت لأي شيء آخر

اخترت عيادة دكتور متين وكان خياري صحيحًا وأفضل خيار قمت به في حياتي قررت عمل شد معدة وذراع بعد فقدان الكثير من الوزن أشعر بالتحسن الكبير بعد الجراحة كانت العيادة نظيفة دكتور متين ماهر جدا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج