د. محمد أونور أوزتورك

د. محمد أونور أوزتورك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Manavkuyu, (250). Sk. No: (23), (35001) Bayraklı,İzmir, Turkey, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد أونور أوزتورك
د. محمد أونور أوزتورك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محمد أونور أوزتورك من أهم وأشهر أطباء التجميل الجراحي في إزمير بتركيا، نال لقب طبيب بعد تخرجه من كلية الطب بجامعة إيجة في عام (2010)، تخصص في مستشفى أنقرة توموني للتدريب والبحوث في عام (2016)، أصبح أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، وعمل في مستشفى ازمير تينازيتيبي جالين بايراكلي، وعمل منذ عام (2016) في مستشفى التدريب الإقليمي سيغلي، وهو عضو في الجمعية التركية لجراحة التجميل والترميم، استطاع دكتور محمد أونور أوزتورك حفر اسمه بين قائمة أفضل الأطباء في تركيا بمهارته العالية، وتحقيق شهرته من خلال ترسيخ موهبته التي ظهرت منذ دراسته وتخصصه في الطب التجميلي من خلال حضور العديد من المؤتمرات التجميلية الدولية، اهتم دكتور محمد بحضور العديد من الدورات التدريبية المخصصة لكافة الأغراض التجميلية الجراحي منها وغير الجراحي، يعمل دكتور محمد في عيادته الخاصة التي نالت شهرتها من شهرة الطبيب ذاته، بعد أن جهزها الطبيب باستخدام التكنولوجيا الحديثة والاعتماد على ما توصل له العالم من أجهزة حديثة، حصل الطبيب على أعلى التقييمات في محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مما يدل على ثقة ورضا العملاء عن الخدمات المقدمة بالعيادة.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد أونور أوزتورك خدمات التجميل الجراحي للجسم والوجه ومن أهم الخدمات المقدمة في تجميل الجسم شفط الدهون، ونحت الخصر والقوام، وتجميل الثدي، ورفع وتصغير الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال، وتكبير الثدي، وشفط دهون الظهر، ورفع المؤخرة، وشد الترهلات، وتجميل الذراعين، وشد الأفخاذ، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وتشمل تجميل الأنف، وتجميل الأذن البارزة، وشد الوجه، وشد الرقبة، وعلاج الندبات، والتخلص من الوشم، وتجميل العيون، وشد ترهلات الجفون، وعلاج الذقن المزدوج، وتكبير الشفايف، وحقن الفيلر في الشفاه والخدود، وحقن البوتكس للتخلص من التجاعيد في الوجه والجبهة والتخلص من آثار الشيخوخة وعلامات التقدم في السن، وعلاج الهالات السوداء.

عيادتنا

يحرص الدكتور محمد أونور أوزتورك على تعيين أطقم طبية وتمريض مساعدة مميزة، كما يهتم بتوفير أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة، وكذلك يهتم الطبيب بتطبيق أعلى معايير الجودة واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان جودة الخدمات المقدمة من العيادة مع عدم انتشار العدوى والأمراض.

الموقع

يفضل الحجز مسبقاً عن طريق الهاتف أو الموقع الإلكتروني، تقع عيادة الدكتور محمد أونور أوزتورك في مانافكويو، بيركلي، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

اضطررت إلى إجراء جراحة تصغير الثدي لأسباب صحية, قررت اختيار د. محمد بعد ترشيحات عديدة من مرضى سابقين، قررت إجراء العملية بعد أن قام بالشرح كافة التفاصيل ومراحل العلاج والأن النتيجة رائعة وصدري يبدو طبيعيا واختفت الترهلات

عملية تجميل الأنف

لقد أجريت عملية تجميل الأنف مع د. محمد أونور في 8 أبريل الماضي .. والأن أنفي يبدو طبيعيا وأنا سعيد الآن.

أجريت عملية لإزالة التثدي في الخامسة والعشرين من العمر وكنت أعاني من التثدي لأكثر من 10 سنوات بعد بحث طويل ، اتخذت قراري واخترت د. محمد أونور لأنني رأيت إنجازاته في مجال التثدي أراني الشكل الذي أوصى به من خلال رسم أصغر التفاصيل. وقررت إجراء الجراحة ع...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج