دكتور نادر صعب

التقييم 5 / 5 (15)

أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية. درس الطب في لبنان ثم سافر إلى باريس ليمارس مجال الجراحة التجميلية لأكثر من 8 سنوات مع التدريب على العديد من مجالات العناية التجميلية ومستحضرات التجميل. بعد تلك الفترة قرر إنشاء المستشفى الخاص به في لبنان في مجال الجراحات التجميلية والرعاية التجميلية بشكل عام.

 الشهادات

شهادة في الطب العام من لبنان.
شهادة الجراحة الاستبنائية أو الترميمية والتجميلية من Clinique du Rond-Point des Champs-Elysess في باريس.

خبرات دكتور نادر صعب

  • خلال السنوات الأخيرة، احتل الدكتور نادر صعب مكانة متقدمة في مجال الجراحات التجميلية ليصبح من أبرز جراحي التجميل في البلاد العربية، كما امتدت شهرته لبعض الدول الأوروبية. حيث يعتمد أشهر التقنيات والوسائل الحديثة لعلاج المشكلات المرتبطة بجراحات التجميل وعلاج مشكلات الشعر والبشرة.
  • في عام 2006 تم افتتاح مستشفى ” Clinique de Chirurgie Esthetique “CCE، وهو أول مركز في منطقة الشرق الأوسط يحمل ترخيص وزارة الصحة اللبنانية ليختص بشكل كامل في مجال الجراحات التجميلية وترميم عيوب البشرة.
  • مع مرور السنوات، اكتسب الدكتور نادر صعب شهرة واسعة في عالم الجمال بين المشاهير ليحتل مكانة بارزة بين جراحي التجميل العرب.
  • تحمل إنجازاته الطبية العديد من الابتكارات والأفكار في مجال التجميل ليقدم العديد من البدائل الصحية للجراحات التجميلية. على سبيل المثال، من ضمن أهم ابتكاراته الفريدة كريم الكافيار والذهب للبشرة، والذي يلبي احتياجات المرأة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يحتوي على نسبة من الخلايا الجذعية، والتي تساعد على تغذية البشرة والوقاية من الترهلات والشيخوخة المبكرة، كما يساعد كذلك على تحفيز إنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين للحفاظ على بشرة شابة وحيوية، وهو يقدم أيضاً حلاً مثالياً للمشاكل والعيوب الوراثية في القدمين وأصابع القدم دون الحاجة للتخدير.
  • يستخدم دكتور نادر صعب تقنيات الليزر والـ 4D لشد الوجه وترهلات الجسم دون الحاجة لتدخل جراحي.

عملية شفط الدهون في لبنان

عملية تجميل الأنف في لبنان

تجميل الوجه في لبنان

فوائد البيض المذهلة للشعر، تعرفي عليها

العنوان

بناية 133 - نيو نقاش - الرابية - بيروت - لبنان

اتصل الآن


التقييم

ذهبت لاجراء الحقن من قبل الدكتور نادر انه محترف جدا في عمله. أنا سعيدة جدا بالنتائج. علاج الكافيار هو الأفضل، وأخيرا الآن يمكنني الخروج دون ماكياج مع وجه متوهج صحي

كل الشكر لدكتور نادر على تعامله الراقي فهو محترف

تجربتي معه رائعة، إنه طبيب رائع وموهوب وذو خبرة كبيرة، أشعر بالرضا عن النتيجة

دكتور نادر هو من أفضل الأطباء شخصية ومهارة في لبنان