مركز ألترا كير

مركز ألترا كير

لا توجد تقييمات
التقييم
Mehmet Akif - 1. Akarsu Sk. No:51 - 34307 - Küçükçekmece - ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ألترا كير
مركز ألترا كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم مركز ألترا كير خدمات تجميلية متميزة في تركيا لجميع المقيمين في داخل وخارج تركيا، لمدة تزيد عن (7) سنوات. يتميز مركز ألترا بتقديم خدمات متميزة نجح بها بأن يكون مركز تجميل سياحي متميز. أجرى المركز حوالي (1600) عملية تجميلية مختلفة لأكثر من (1200) عميل من دول مختلفة. يقدم مركز ألترا كير خدماته لأكثر من (35) بلد مختلفة؛ ليكون واحداً من أنجح مراكز التجميل السياحي في تركيا. يتميز المركز بتقديم زراعة الشعر، التي تعد أشهر خدمات التجميل السياحي التي تقدمها تركيا. يقوم مركز ألترا بتقديم خدمات مثل خدمات الترجمة لأكثر من لغة، وخدمات تنقل وإقامة للوافدين من الخارج، ويتعهد بمتابعة نتائج العمليات حتى بعد العودة إلى بلادهم. يستخدم مركز ألترا كير عدداً كبيراً من الأجهزة الحديثة التي تلائم تقديم جميع الخدمات التي يقدمها. ويوفر أيضاً تقريباً جميع التقنيات التجميلية لجميع الخدمات المقدمة؛ ليفتح باب الاختيار أمام عملائه دون قيود. يوفر المركز قسم خاص بالمحجبات، إيماناً من المركز بضرورة توفير الجمال للمحجبات أيضاً وتوفير لهم بيئة آمنة لتنفيذ هذا.

التخصصات 

يتخصص مركز ألترا كير في تقديم تخصصات تجميلية مختلفة، مثل خدمات تجميل الجسم مثل شفط الدهون، نحت الجسم، تجميل الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي، تجميل المناطق الحميمية، نحت عضلات البطن، شد الذراعين، شفط وشد البطن، وشد الأفخاذ. يقدم المركز أيضاً إجراءات تجميل الوجه وتشمل شد الوجه، شد الرقبة، علاج الذقن المزدوج، علاج تجاعيد الوجه، تكبير الشفايف، تجميل الأنف، تجميل الخدود، تجميل العيون، رفع الحواجب وتجميل الجفون. كما يوجد خدمات تجميل الأسنان مثل تصميم الابتسامة، تجميل الابتسامة، تبييض الأسنان، وزراعة الأسنان. بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زرع الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، علاج تساقط الشعر، بلازما الشعر، وعلاج ترقق الشعر.كما يتفرد المركز بعمل الغمازات والتي لاقت استحساناً واقبالاً شديداً من قِبل العملاء.

الفريق الطبي

يوجد لدي مركز ألترا كير امهر الاطباء واشهرهم في تركيا من جميع التخصصات التجميلية سواء في مجال زراعة الشعر أو الاسنان أو الجراحات التجميلية. الفريق الطبي بالمركز حريص دائماً على حضور التدريبات على الاجهزة الجديدة وعلى متابعة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل لضمان جودة وحداثة الخدمة المقدمة للعميل.

الموقع 

يقع المركز بالقرب من وسط مدينة اسطنبول في منطقة كوتشوك شكمجة التي تقع في القسم الأوروبي من  إسطنبول التركية، لتحيط بها منطقة باشاك شهير و بحيرة كوتشوك شكمجه. تمتلك العيادة موقعاً مميزاً حيث تنتشر وسائل التنقل المختلفة والفنادق الفاخرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج