عيادة تركش ايستيتيك

عيادة تركش ايستيتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mah. Batı Ataşehir Ağaoğlu My Newwork No: 3 Kat 4 D: 43, 34746 Ataşehir/., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تركش ايستيتيك
عيادة تركش ايستيتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعتبر عيادة تركش ايستيتيك من العيادات الشهيرة في إسطنبول، والمعروفة بخدماتها التجميلية العديدة، حيث توفر العيادة أعلى مستويات الجودة على أيدي أمهر الأطباء، كما أنها تجري العمليات الجراحية في أكبر وأشهر المستشفيات. تعد تركش ايستيتيك كلينك من العيادات التي لها باع كبير في مجال التجميل، فهي تجري عمليات جراحية تجميلية لأكثر من (19531) حالة في السنة، بالإضافة إلى عمليات زراعة شعر لأكثر من (2847) حالة في السنة، ويتجاوز عملاء العيادة أكثر من (30000) عميل في السنة. توفر لك العيادة أعلى مستويات الجودة والأكثر صحة وأمانا في الجراحة التجميلية وزراعة الشعر وتجديد شباب الوجه غير الجراحي وجراحة السمنة وطب الأسنان وجميع التطبيقات التجميلية الطبية في تركيا. كما تحرص العيادة على راحتك منذ اتصالك بها فهي تقدم كل الإجابات عن أسئلتك قبل الذهاب إليها. 

التخصصات 

هناك باقة متنوعة وشاملة من الخدمات التجميلية في مختلف التخصصات يمكنك الحصول عليها في مكان واحد وهو عيادة تركيش ايستيتيك. يوجد هناك خدمات تجميل الوجه مثل تجميل الوجه، تجميل الأنف، تجميل الأذن، تجميل الشفايف، رفع الحواجب ورموش العين. بجانب وجود إجراءات تجميل الجسم وتشمل شفط دهون الجسم، نحت الجسم، جراحات السمنة، تجميل الأرداف، تجميل الساقين والذراعين، تجميل الأعضاء التناسلية، وتصغير وتكبير رفع الثديين. كما تقدم العيادة أيضاً خدمات تجميل الاسنان مثل زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة. بجانب ما سبق هناك أيضاً خدمة زراعة الشعر مثل زراعة الشعر، زراعة شعر الرموش، زراعة الحواجب، زراعة اللحية والشارب، علاج الصلع الوراثي.

الفريق الطبي 

تقوم العيادة على أيدي فريق محترف من الأطباء المتخصصين مع الآلاف من الخبرة العملية والفرق المتخصصة في مجالهم. يهتم كل فرد في الفريق الطبي بصحتك ويُمكّنك من الحصول على الخدمات ذات المستوى العالمي، مثل الأستاذ الدكتور عمر  غونال أأخصائي الجراحة العامة وجراحة السمنة والتمثيل الغذائي، د. جولر جامزي أوزكان أخصائية الجراحة التجميلية، والأستاذ الدكتور عائشة أدين سلاكوكأخصائي جراحة الفم والوجه والفكين.

الموقع

تقع العيادة في منطقة أتاشهير المتواجدة في الجانب الآسيوي من اسطنبول والتي تشتهر بوجود العديد من الفنادق وسهولة التنقل باستخدام أحد وسائل النقل المريحة المنتشرة هناك. كما تستطيع عيادة عيادة تركيش ايستيتيك أن توفر لك إقامة مريحة في أحد الفنادق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج