دكتور شادي حايك

التقييم 5 / 5 (3)

واحد من أبرز جراحي التجميل في لبنان الذين تردد اسمهم كثيراً في تخصص جراحات التجميل والترميم. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف والأذن، وتجميل الثدي، وشد البطن، وشفط الدهون، ونحت الجسم، وشد الذراعين والفخذين. بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي مثل نقل الدهون، وحقن البوتكس والفيلر للوجه والجسم، إلى جانب استخدامه الأجهزة والتقنيات الحديثة مثل جهاز زلتيك للتخلص من الدهون وجهاز إي-ماتريكس للقضاء على علامات الشيخوخة.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الأحياء من الجامعة الأمريكية في بيروت.

شهادة البكالوريوس في الطب من الجامعة الأمريكية في بيروت.

حاصل على برنامج إقامة في الجراحة التجميلية والترميمية من الجامعة الأمريكية في بيروت.

الزمالة في جراحة اليد من جامعة منيسوتا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الزمالة في علاج وجراحة الحروق من جامعة آيوا في الولايات المتحدة الأمريكية.

عضو في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية.

عضو في الجمعية العالمية لجراحي التجميل من أصل لبناني.

عضو في جمعية الحروق الأمريكية.

عضو في الجمعية الدولية لإصابات الحروق.

عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة الوجه والفكين.

عضو نشط في الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية.

خبرات دكتور شادي حايك

  • نشأ الدكتور شادي حايك في بلده لبنان ودرس بها حتى أتم دراسته الثانوية في مدرسة خليل سالم الثانوية والتحق بالجامعة الأمريكية في بيروت لدراسة الأحياء عام 1991م وتخرج منها عام 1995م، وفي نفس العام التحق بالجامعة الأمريكية في بيروت لدراسة الطب وأنهى دراسته عام 1999م.
  • بعد التخرج قرر دكتور شادي حايك مواصلة دراساته الطبية العليا في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية، فالتحق ببرنامج إقامة في هذا التخصص بالجامعة الأمريكية في بيروت وذلك خلال الفترة من عام 1999م إلى 2006م.
  • في عام 2006م انتقل الدكتور شادي حايك إلى الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً إلى ولاية منيسوتا حيث التحق بجامعة منيسوتا وحصل على مؤهل إضافي في جراحة اليد، وخلال فترة دراسته التي استمرت لمدة عام عمل دكتور شادي في عدد من مستشفيات ولاية منيسوتا الشهيرة مثل مستشفى ريجونز وHCMC وتريا وفا، ومستشفى جيليت للأطفال، ومركز شرينرز، وتدرب على علاج إصابات العظام والعظام الرخوة في المرضى البالغين والأطفال وكذلك تدرب على علاج تشوهات اليد الولادية حيث يتضمن برنامج جامعة منيسوتا لجراحة اليد الجمع بين جراحة العظام والجراحة التجميلية.
  • التحق دكتور شادي عام 2008م بجامعة آيوا وهي جامعة بحثية عامة تقع في ولاية آيوا الأمريكية حيث حصل على الزمالة في علاج الحروق وجراحاتها ومعالجة آثارها في عام 2009م، وكان عمله في وحدة الحروق بمستشفى جامعة آيوا.
  • بدأ دكتور شادي حايك حياته المهنية في أواخر عام 2008م حيث عمل كأستاذ مساعد في الجراحة التجميلية والترميمية وجراحة اليد والحروق في المركز الطبي التابع للجامعة الأمريكية في بيروت، واستمر به حتى أكتوبر عام 2011م.
  • افتتح المركز الطبي الخاص به في بيروت في شهر مايو من عام 2011م ومازال يعمل به حتى الآن مع طاقم من الأطباء والمتخصصين في التجميل منهم الدكتورة أريج الخطيب.
  • قام دكتور شادي حايك بنشر العديد من المقالات وفصول الكتب وكان متحدثاً رئيسياً في العديد من الاجتماعات المحلية والدولية وحصل فيها على عدة جوائز، إلى جانب كونه عضواً في الهيئة التحريرية وعمله كمراجع لعدة مجلات طبية محلية ودولية.
  • يعمل دكتور شادي حايك حالياً في بيروت والرياض في المملكة العربية السعودية، كما يشغل عدد من المناصب منها عمله كأمين عام للجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية بدايةً من شهر مارس عام 2012م حتى الآن، كما يشغل منصب المنسق العلمي ورئيس لجنة العلاقات العامة والدعاية في المجلس الأوروبي المتوسطي للحروق والكوارث منذ شهر مايو عام 2012م، إلى جانب انتخابه مؤخراً عضواً فاعلاً في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل الجمالية.

التخصصات

تجميل الوجه في لبنان

عملية تجميل الأنف في لبنان

عملية شفط الدهون في لبنان

شفط الدهون بالليزر في لبنان

شد البطن في لبنان

العنوان

مركز الدكتور شادي حايك: مبنى عيادات راس بيروت - الطابق الرابع - شارع السرتي - منطقة الحمرا - بيروت - لبنان.

اتصل الآن


التقييم

الدكتور شادي حايك طبيب وجراح رائع، وصديق مخلص يمكن أن تضع ثقتك به

دكتور رائع، يستحق الثقة، ويشرح كل شيء للمريض.

دكتور رائع، يستحق الثقة، ويشرح كل شيء للمريض.