د. شادي حايك

د. شادي حايك

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز الدكتور شادي حايك: مبنى عيادات راس - الطابق الرابع - شارع السرتي - منطقة الحمرا ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شادي حايك
د. شادي حايك
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور شادي حايك واحد من أبرز جراحي التجميل في لبنان الذين تردد اسمهم كثيراً في تخصصجراحات التجميل والترميم.

حصل الدكتور شادي حايك على الكثير من الشهادات من أهمها شهادة البكالوريوس في الأحياء من الجامعة الأمريكية في بيروت وشهادة البكالوريوس في الطب من الجامعة الأمريكية في بيروت.

حاصل على برنامج إقامة في الجراحة التجميلية والترميمية من الجامعة الأمريكية في بيروت والزمالة في جراحة اليد من جامعة منيسوتا في الولايات المتحدة الأمريكية والزمالة في علاج وجراحة الحروق من جامعة آيوا في الولايات المتحدة الأمريكية.

هو أيضاً عضو في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية وعضو في الجمعية العالمية لجراحي التجميل من أصل لبناني وفي جمعية الحروق الأمريكية وعضو في الجمعية الدولية لإصابات الحروق والجمعية الأمريكية لجراحة الوجه والفكين كذلك هو عضو نشط في الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية.

التخصصات

استطاع الدكتور شادي حايك أن يكون من أوائل الأطباء المتميزين في مجال جراحات التجميل حيث قدم خلال مسيرته العملية قائمة مشرفة من الخدمات المتنوعة، نذكر منها تجميل الوجه وإزالة الشامات والوحمات وعلاج كسور الوجه وأورام الجلد وحقن الدهون الذاتية، ونحت الجسم وتنسيق القوام وشفط الدهون الجراحي وشفط الدهون بالفيزر وعلاج التثدي للرجال وتجميل الثدي للنساء مثل تكبير الثدي أو تصغير حجمه وتجميل الأذن وتجميل الأنف وعلاج الحروق وجراحات اليد وشد الوجه والرقبة وشد البطن، بالإضافة إلى حقن الفيلر التجميلية وإزالة الشعر بالليزر.

عيادتنا

نشأ الدكتور شادي حايك في بلده لبنان ودرس بها حتى أتم دراسته الثانوية في مدرسة خليل سالم الثانوية والتحق بالجامعة الأمريكية في بيروت لدراسة الأحياء عام 1991م وتخرج منها عام 1995م، وفي نفس العام التحق بالجامعة الأمريكية في بيروت لدراسة الطب وأنهى دراسته عام 1999م.

بعد التخرج قرر دكتور شادي حايك مواصلة دراساته الطبية العليا في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية، فالتحق ببرنامج إقامة في هذا التخصص بالجامعة الأمريكية في بيروت وذلك خلال الفترة من عام 1999م إلى 2006م.

التحق دكتور شادي عام 2008م بجامعة آيوا وهي جامعة بحثية عامة تقع في ولاية آيوا الأمريكية حيث حصل على الزمالة في علاج الحروق وجراحاتها ومعالجة آثارها في عام 2009م، وكان عمله في وحدة الحروق بمستشفىجامعة آيوا.

بدأ دكتور شادي حايك حياته المهنية في أواخر عام 2008م حيث عمل كأستاذ مساعد في الجراحة التجميلية والترميمية وجراحة اليد والحروق في المركز الطبي التابع للجامعة الأمريكية في بيروت، واستمر به حتى أكتوبر عام 2011م.

افتتح المركز الطبي الخاص به في بيروت في شهر مايو من عام 2011م ومازال يعمل به حتى الآن مع طاقم من الأطباء والمتخصصين في التجميل منهم الدكتورة أريج الخطيب.

يعمل دكتور شادي حايك حالياً في بيروت والرياض في المملكة العربية السعودية، كما يشغل عدد من المناصب منها عمله كأمين عام للجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية بدايةً من شهر مارس عام 2012م حتى الآن، كما يشغل منصب المنسق العلمي ورئيس لجنة العلاقات العامة والدعاية في المجلس الأوروبي المتوسطي للحروق والكوارث منذ شهر مايو عام 2012م، إلى جانب انتخابه مؤخراً عضواً فاعلاً في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل الجمالية.

الموقع

يعمل الدكتور شادي حايك في مركزه الذي يقع في مبنى عيادات راس، الطابق الرابع شارع السوراتي في منطقة الحمرا ببيروت، لبنان كما يعمل كذلك في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
شد الجفون

اشكر الدكتور شادي وانا سعيدة جدا بنتيجة عملية شد الجفن وعملية الأنف

الدكتور شادي حايك طبيب وجراح رائع، وصديق مخلص يمكن أن تضع ثقتك به

دكتور رائع، يستحق الثقة، ويشرح كل شيء للمريض.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج