د. طوني نصار

د. طوني نصار

لا توجد تقييمات
التقييم
حرش تابت، سن الفيل, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. طوني نصار
د. طوني نصار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور طوني نصار من أشهر الأطباء في لبنان ويلقب بسفير الجمال وصاحب الأيادي الذهبية، ويعتبر مرجعاً في الجراحة التجميلية في منطقة الشرق الأوسط، فهو اختصاصي جراحات التجميل والترميم ومدير عام مستشفى الدكتور نصار ببيروت منذ عام (2012).

افتتح الدكتور طوني نصار أربعة فروع في لبنان للعيادات التجميلية البرازيلية ويعمل مديراً لها منذ عام (2004)، ويُقدم جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر.

حصل الدكتور طوني نصار على العديد من الدورات التدريبية في جراحات التجميل على أيدي أشهر جراحي التجميل في العالم، وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحات التجميل وزراعة الشعر.

حصل الدكتور طوني نصار على جائزة هيليوسا بوس في إعادة ترميم فروة الرأس عام (2000)، كما حصل على شهادة أخصائي في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة لاغوا بالبرازيل.

يجيد الدكتور طوني نصار التحدث بعدة لغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية، ويقدم في عياداته استشارات تجميلية مسبقة ويهتم بالمتابعة مع المرضى بعد إتمام الإجراءات التجميلية.

التخصصات

يُقدم الدكتور طوني نصار جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهم خدمات جراحات التجميل ما يلي: عملية شد الوجه، عملية تجميل الجفون، عملية تجميل العيون، عملية شد الرقبة، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية شد الذراعين، عملية شد الأرداف، عملية تكبير الأرداف، عملية شفط الدهون، عملية شد البطن، عملية تصغير الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال وعملية تجميل المهبل.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتشمل ما يلي: تقنية نفرتيتي، تقنية تكساس، شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر للوجه، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، الفيلر الدائم، إزالة الفيلر، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي، حقن الدهون الذاتية ونحت الجسم بدون جراحة.

يتميز الدكتور طوني نصار بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الحواجب، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة الشعر بالاقتطاف وزراعة مقدمة الرأس.

عيادتنا

يتعاون الدكتور طوني نصار مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل الجراحي وغير الجراحي في لبنان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور طوني نصار في حرش تابت، سن الفيل، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج