تكلفة عملية تجميل الانف في مصر

أثبت أطباء التجميل في مصر قدرات كبيرة على تحقيق نتائج جيدة جداً في عمليات تجميل الأنف على مدار سنوات شجعت الكثيرين على إجراء نفس العملية لأهداف مختلفة.

وقد شجعت قلة تكلفة عمليات تجميل الانف في مصر بعض أبناء الدول العربية على اختيار مصر لإجراء العملية بها بتكلفة أقل بكثير من المتوفرة في دولهم وخاصةً أبناء الخليج العربي.

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر

كم تبلغ تكلفة عملية تجميل الانف في مصر وكيف يتم تحديد إجمالي التكلفة؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال المقال التالي.

 

 

نبذة عن عمليات تجميل الانف في مصر

تطور قطاع عمليات التجميل في مصر بشكل ملحوظ في العشرين سنة الأخيرة حتى أصبح لا يوجد عملية تجميل إلا وتجرى بها وإن كانت عملية تجميل الأنف تحديداً تأتي على رأس عمليات التجميل التي عرفها المصريون و خضعوا لها.

تتعدد أنواع عملية تجميل الأنف التي يتم إجراؤها في مصر ومنها عمليات تجميل غضاريف الأنف وتعديل الحاجز الأنفي والتي تعد الأبسط، وتأتي بعدها عملية تصغير الأنف والتي تعد الأكثر طلباً خاصةً بين السيدات والتي تطورت وتحسنت نتائجها بشكل ملحوظ.

بينما تعد العملية الأصعب هي عملية إعادة تشكيل أو إعادة تأهيل الانف والتي يتم فيها التدخل الجراحي لعظام الأنف إلى حد ما بالإضافة إلى الغضاريف وكثيراً ما يكون اللجوء لهذا النوع من عمليات تجميل الأنف في مصر بسبب الوقوع لحادث ما، كما يتم إجراؤها أيضاً في حالة بروز جسر الأنف، حيث يتم إزالة الأجزاء العظمية الزائدة.

تجرى عمليات تجميل الأنف في مصر بأجهزة وتقنيات حديثة وإن كانت ليست الأحدث على الإطلاق إلا أنها متطورة بالقدر الكافي الذي يحقق النتائج المرجوة منه، وتعد عملية تجميل الأنف بالتقنية الجراحية هي الأكثر انتشاراً في مصر بحكم أن تجميل الأنف بالليزر وتجميل الأنف بالفيلر لم يصبح منتشراً بالقدر الكافي بعد.

 

عمليات تجميل الانف في مصر

 

تكلفة عمليات تجميل الانف في مصر

تتراوح تكلفة عملية تجميل الانف في مصر في أغلب الأحيان ما بين 12 ألف إلى 45 ألف جنيه مصري، وهو ما يعادل تقريباً 700 دولار إلى 2600 دولار أمريكي فقط وبذلك يعد سعر عمليات تجميل الانف في مصر من بين الأقل تكلفة في العالم العربية بشكل عام، ويعد نوع العملية العامل الأهم في تلك الأسعار المتفاوتة، وفق ما يلي:

  • تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف المفتوحة في مصر عادةً ما بين 12 ألف إلى 35 ألف جنيه.
  • تتراوح أسعار عملية تجميل الأنف المقفولة عادةً ما بين 28 ألف إلى 34 ألف جنيه حسب الحالة.
  • عملية تعديل الحاجز الأنفي وتقتصر تكلفتها على حوالي 15 ألف جنيه فقط أي حوالي 850 دولار أمريكي.
  • عملية إعادة تأهيل الأنف الشاملة هي الأغلى حيث تصل إلى 40 أو 45 ألف جنيه.

 

تكلفة عمليات تجميل الانف في مصر

 

عوامل تؤثر في تحديد سعر عمليات تجميل الانف في مصر

من أبرز العوامل التي تؤثر في تحديد إجمالي تكلفة عملية تجميل الانف في مصر ما يلي:

  • طبيعة الحالة التي يُجرى لها العملية
  • نوع عملية التجميل، فكما سبق وأوضحنا هناك عمليات بسيطة تعد تكلفتها أقل من عمليات إعادة التأهيل الكاملة.
  • مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تُجرى به العملية.
  • المدينة التي تُجرى بها العملية حيث تعد أسعار مراكز التجميل في القاهرة هي الأغلى.
  • عدد ليالي المبيت في المركز الطبي.
  • أي خدمات إضافية تحتاجها الحالة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الانف في مصر

يرى الكثيرون أن عيوب إجراء عملية تجميل الأنف في مصر تقتصر على قلة أعداد مراكز التجميل بالمقارنة بمساحة ومكانة مصر عربياً إضافة إلى عدم وجود رقابة صحية كافية على المراكز وعيادات التجميل ويعد ذلك أمراً طبيعياً نظراً لعدم اهتمام الحكومة المصرية بقطاع الصحة بدرجة كبيرة، إلا أن هذا لا ينفي أن هناك العديد من المميزات التي تطغى على تلك العيوب، ومنها:

  1. وجود مراكز التجميل التي تُجري عملية تجميل الأنف بأكثر من محافظة مصرية وليس في القاهرة فقط كما يعتقد البعض.
  2. انخفاض سعر عمليات تجميل الانف في مصر بشكل ملحوظ إذا ما تم مقارنتها بتكاليف نفس العملية في دول عربية أخرى قريبة.
  3. حرص مراكز التجميل على اتباع أحدث تقنيات ممكنة في عمليات تجميل الأنف بمختلف أنواعها.
  4. اعتدال المناخ في مصر معظم أيام العام وتوافر العديد من المزارات السياحية بها مما يجعل السفر إليها فرصة لقضاء اجازة مميزة.
  5. خبرة أطباء التجميل المصريين في تخصص تجميل الأنف منذ أكثر من 20 عام جعلت نجاح هذا النوع من العمليات من الأمور المضمونة.

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الانف في مصر

 

أفضل مراكز تجري عملية تجميل الانف في مصر

يوجد العديد من مراكز التجميل المتخصصة في جراحات التجميل في مصر وإن كان العدد الأكبر يتركز في القاهرة باعتبارها العاصمة وتأتي بعدها مدينة الإسكندرية، إلا أن عملية تجميل الأنف تحديداً بحكم كونها واحدة من أوائل عمليات التجميل التي عرفتها مصر أصبحت تجرى في العديد من المحافظات ومنها مرسى مطروح، البحر الأحمر، المنيا.

من أشهر مراكز وعيادات التجميل التي يمكنك إجراء عملية تجميل الأنف بها:

مركز الدكتور حسام أبو العطا والذي يعد من أشهر أطباء التجميل في مصر حيث تم اختياره كأحد أفضل أطباء التجميل في الشرق الأوسط ويوفر مركزه العديد من عمليات تجميل الوجه. يوجد للمركز فرعين في القاهرة والاسكندرية وهما: فرع القاهرة والذي يقع في شارع النصر بالمعادي الجديدة، وفرع الإسكندرية الذي يقع في: 75 شارع فوزي معاذ بسموحة.

مركز كوزمو آرت لعمليات التجميل الجراحية و غير الجراحية والتي تتم على أيدي فريق طبى ذو خبرة يعمل تحت إشراف د. خالد رزق عامر وتعد عملية تجميل الأنف هي الأهم والأكثر طلباً في المركز. يقع مركز كوزمو آرت في: 40 عمارات رابعة الاستثماري في شارع النزهة بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

مركز القاهرة لتجميل الانف تحت إشراف الدكتور عمرو نبيل أستاذ بكلية الطب جامعة عين شمس وهو من مراكز التجميل المتخصصة في جراحات تجميل الأنف بمختلف أنواعها، وعنوان المركز: 13 شارع جسر السويس، هيليوبوليس، القاهرة.

عيادة دار الجمال المتخصصة لجراحات التجميل و الجلد و الليزر وتجرى بها العديد من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية على أيدي أطباء أصحاب خبرة، أبرزهم د. إبراهيم كامل أستاذ جراحة التجميل والجلد والليزر بكلية طب عين شمس.، وتقع العيادة في 16 أ عمارات العبور طريق صلاح سالم بمصر الجديدة.

 

أفضل مراكز تجري عملية تجميل الانف في مصر

 

تكلفة المعيشة في مصر

لا تعد تكلفة المعيشة في مصر مغالى فيها نظراً لانخفاض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار، حيث يساوي الدولار الأمريكي الواحد حوالي 17,5 جنيهاً، مما يعني قلة النفقات المطلوبة للخدمات الأساسية مثل الإقامة والتنقلات وكذلك تناول الوجبات.

تتعدد وسائل الإقامة في مصر في أغلب محافظاتها ما بين فنادق مرتفعة التكلفة وأخرى منخفضة بخدمات أقل، حيث يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة بين 20 إلى 50 دولار أمريكي.

على الجانب الآخر لا تعد تكلفة المبيت في أحد الفنادق الكبيرة ذات الخمس نجوم أو السبع نجوم مغالى فيها حيث تتراوح الليلة الواحدة بين 100 إلى 150 دولار أمريكي.

تكلفة المعيشة في مصر

 

أما فيما يخص وسائل النقل، فمصر تتمتع بشبكة سكك حديدية تربط مختلف المحافظات ببعضها البعض ولا تعد أسعار تذاكرها مغالى فيها، بخلاف شركات النقل التي توفر أتوبيسات بين المدن، وكذلك الطيران الداخلي الذي لا تعد أسعاره مرتفعة هو الآخر.

أما إن كانت تنقلاتك ستكون مقتصرة على مدينة القاهرة فقط باعتبارها العاصمة، فيمكنك الاعتماد على مترو الأنفاق أو على سيارات الأجرة إما العادية وإما المرتبطة بتطبيقات الهواتف المحمولة والتي انتشرت خلال الأعوام الماضية بشكل ملحوظ، كما يمكنك تأجير سيارة خاصة بك من الفندق الذي تقيم ه أو من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في كافة المدن الكبيرة.

 

خدمات الترجمة

نادراً ما يجد أي عربي مشكلة في فهم اللهجة المصرية بحكم انتشارها من خلال الأفلام والأعمال الدرامية المصرية، علماً بأن اللغة الإنجليزية تعد هي اللغة الثانية في مصر والتي يجيدها جميع العاملين بالقطاع الطبي.

أما في حالة إن كنت بحاجةٍ إلى وجود مترجم مصاحب لك، فيمكنك طلب توفير ذلك من المركز الطبي الذي تتعامل معه، أو أحد مكاتب الترجمة المنتشرة في كل المدن الكبيرة والذي لن يكون راتبه مرتفعاً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مستوى الرعاية الصحية

يعد مستوى الرعاية الصحية المتوفرة في المراكز الخاصة بما فيها مراكز التجميل أفضل بكثير من المتوفرة في المستشفيات والمراكز الحكومية علماً بأن حتى مستوى الرقابة على المراكز الخاصة ليس كافياً بعد، إلا أن مراكز التجميل عادةً ما تحرص على توفير أفضل خدمة وأحدث التقنيات لجذب عدد أكبر من المرضى والمحافظة على صورتها أمام الوافدين إليها.

 

مزارات سياحية في مصر

تعد جمهورية مصر العربية من أهم الدول العربية سياحياً حيث تضم وحدها أكثر من ثلث آثار العالم بخلاف توافر العديد من المزارات الترفيهية والأماكن الساحلية بها، فإن كانت زيارتك ستكون قاصرة على القاهرة باعتبارها العاصمة، فيمكنك زيارة:

  • أهرامات الجيزة وأبو الهول
  • برج القاهرة
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي
  • مجمع الأديان
  • سوق خان الخليلي
  • شارع المعز الأثري
  • المتحف المصري

بينما إن كنت ستتوجه إلى مدينة الإسكندرية فهناك العديد من الشواطئ الجميلة بخلاف المزارات التاريخية مثل:

  • قلعة قايتباي
  • المسرح الروماني
  • عمود السواري
  • حدائق المنتزه
  • قصر المجوهرات

وإن كانت من هواة الطبيعة والرحلات الجبلية فيمكنك التوجه إلى إحدى محافظات البحر الأحمر وقضاء إجازة مميزة بها.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تجميل الأنف بالإبر في القاهرة

تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

تجميل الأنف بالإبر في مصر

شد الوجه بالخيط في القاهرة

تجميل الانف بالليزر في مصر

افضل دكتور اسنان في مصر