عيادة فلورينسيا

عيادة فلورينسيا

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع المركز المالي، على امتداد طريق الشيخ زايد، بجانب برج خليفة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فلورينسيا
عيادة فلورينسيا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة فلورينسيا للطب التجميلي والليزر، هي واحدة من العيادات المتخصصة والرائدة في تقديم مختلف الخدمات التجميلية في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وقد تأسست عيادة فلورينسيا على يد الدكتور معن الخطيب استشاري الطب التجميلي وجراحة الوجه والفكين، والذي استلهم تصميمها من الطراز المعماري الإيطالي، نظراً لأنه قد قضى معظم سنوات دراسته في دولة إيطاليا.

تهدف عيادة فلورينسيا إلى حصول المريض على أفضل خدمة تجميلية، لهذا السبب حرصت على ضم فريق مميز من أمهر الأطباء والاستشاريين من مختلف التخصصات، والذين يتمتعون بأعلى درجات الأمانة والخبرة في مساعدة المرضى.

تحرص عيادة فلورينسيا كذلك على تقديم خدمات المتابعة اللاحقة مع المريض، مع باقةٍ من العروض الموسمية التنافسية، والتي تضمن حصول المريض على أجود الخدمات الطبية والتجميلية بأسعارٍ تنافسية.

حصلت عيادة فلورينسيا على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة فلورينسيا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، تنحيف الخدود، رفع الشفايف، تجميل الأذن، شد الجفون، تجميل العيون وعمليات تقويم الفك. 

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: نحت الوجه، توريد الشفايف بالليزر، حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما والمايكرونيدلينج.

تتميز عيادة فلورينسيا بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: زراعة الأسنان والابتسامة اللثوية.

الفريق الطبي

تضم عيادة فلورينسيا فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، تحت إشراف الدكتور معن الخطيب أخصائي الجراحية التجميلية والترميمية.

تتعاون عيادة فلورينسيا أيضاً مع عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة فلورينسيا في شارع المركز المالي، على امتداد طريق الشيخ زايد، بجانب برج خليفة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج