د. محمد أشرف المليجي

د. محمد أشرف المليجي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
20 شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد أشرف المليجي
د. محمد أشرف المليجي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. محمد أشرف استشاري جراحات التجميل، هو أستاذ مساعد جراحة التجميل في جامعة القاهرة، بدأ التدريب والعمل كنائب لجراحة التجميل بمستشفى قصر العيني في 2007، حصل على شهادة اخصائي جراحه تجميل في 2010 ثم حصل على الدكتوراه في 2014 وأصبح استشاري أول جراحة تجميل، وزميل مستشفى مارين شتوتغارت ألمانيا، زميل لا كلينيك مونترو سويسرا، زميل الجمعية الهولندية لجراحة تجميل الوجه، عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل.

قام د. محمد أشرف بالمشاركة والإشراف على العديد من الأبحاث الدولية والمحلية في مجال جراحه التجميل، كما يجري الطبيب عملياته الجراحية التجميلية والترميمية وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة التي تضمن الوصول للنتائج التي يتطلع إليها العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد أشرف إجراءات التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحية، والحقن التجميلي، والتجميل بالليزر بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة.

يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات التجميلية ومنها شد الجفون ورفع الحاجب، نحت وتجميل الذقن، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، تصغير الأنف، وشد الوجه بالخيوط التجميلية، وشد الرقبة، حقن الدهون، شد القوام، شد ترهلات الذراعين، شد ترهلات الجسم، شفط الدهون، جراحات المامي ميك أوفر، وشد الأفخاذ والأرداف، نحت الخصر، علاج التثدي عند الرجال، النحت الديناميكي، حقن الدهون الذاتية لتنسيق القوام، نحت الجسم بالفيزر، المؤخرة البرازيلية، نحت الذراعين، علاج الدهون المعقدة.

يتميز الطبيب بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البوتكس لعلاج تجاعيد ما حول العينين، تجميل الأنف غير الجراحي باستخدام حقن البوتكس والفيلر، وأيضا علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس، حقن الفيلر لنحت الفك، الفيلر لنفخ الشفايف، حقن الفيلر لعلاج الهالات السوداء، بالإضافة إلى فيلر الوجه والخدين.

عيادتنا

يتميز د. محمد أشرف بإجراء باقة واسعة من جراحات التجميل، بالاستعانة بفريق من الأطباء والمساعدين على مستوي عالي من التمرس والكفاءة، لضمان أفضل النتائج، كما يتيح الطبيب من خلال موقعه الإلكتروني على عرض مجموعة كبيرة من صور قبل وبعد الإجراء التجميلي ما يسمح للعملاء بالاطلاع على نتائج حالات مماثلة.

يتميز الطبيب بقدرته على اختيار الإجراء الأمثل وفق خطط علاجية تناسب كل حالة، بالإضافة إلى حرصه على توفير خدمات رعاية عالمية، وذلك من خلال الاستعانة بأحدث التقنيات على مستوى العالم، وتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كما يحرص الطبيب على استخدام الأجهزة والأدوات المستخدمة في جميع العمليات وفق أحدث معايير الجودة.

بجانب ما سبق يتميز مركز د. محمد أشرف بوجود طاقم متخصص للرد على كافة استفسارات العملاء، والذي يلتزم بسرعة الرد من خلال الرد عبر التليفون أو ومن خلال التعليقات والرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الموقع

يتميز مركز د. محمد أشرف بموقعه الاستراتيجي والقريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في منطقة المهندسين، شارع البطل أحمد عبد العزيز، عمارة رقم 20، الجيزة، جمهورية مصر العربية، ويتميز بتوفير خدمات الرد السريع على العملاء والحجز المسبق توفيرًا للوقت والجهد.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور ممتاز

دكتور جيد استفدت منه

دكتور ممتاز جدا ويعطي جميع المعلومات بوضوح للمريض قبل العمل والعيادة نظيفة ومرتبة

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج