دكتور ريكاردو بيكر فيرلا

التقييم 5 / 5 (1)

جراح تجميل برازيلي يعمل حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاز فيها شهرة واسعة. يمتلك خبرة تفوق العشرين عاماً أجرى خلالها عمليات التجميل الجراحية المختلفة مثل عملية تجميل الأنف، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشفط الدهون، وإعادة نحت الجسم، وشد البطن، وشد الوجه والرقبة، بالإضافة إلى عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في الجامعة البابوية الكاثوليكية في ريو غراندي دو سول.

تخصص الجراحة العامة في المستشفى البرتغالي الخيري.

حاصل على تدريب في قسم الجراحة التجميلية بالجمعية الطبية البرازيلية.

عضو كامل في الجمعية البرازيلية لجراحة التجميل.

حاصل على ترخيص من الجمعية البرازيلية لجراحة التجميل.

معتمد من قبل الجمعية الطبية البرازيلية.

حاصل على ترخيص من المجلس الطبي الاتحادي في البرازيل.

عضو نشط في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالية.

عضو دولي في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

عضو نشط في الاتحاد الدولي للجراحة التجميلية الترميمية والجمالية.

عضو نشط في الاتحاد الدولي للعلاج الدوائي والعلوم.

عضو نشط في الجمعية الإماراتية للجراحة التجميلية.

عضو كامل في الجمعية البرازيلية لجراحة الوجه والفكين.

 

خبرات دكتور Ricardo Ferla

  • نشأ الدكتور ريكاردو بيكر فيرلا في وطنه البرازيل ودرس في مدارسها حتى التحق بكلية الطب في الجامعة البابوية الكاثوليكية في ولاية ريو غراندي دو سول عام 1980م، وتخرج منها عام 1988م.
  • بعد التخرج وقع اختيار الدكتور ريكاردو فيرلا على تخصص الجراحة العامة، تدرب لمدة عامين في هذا القسم بالمستشفى البرتغالي الخيري في مدينة بوتو أليرغي بدايةً من عام 1990 وحتى نهاية عام 1991م.
  • مع بدايات عام 1992م، انتقل الدكتور Ricardo Ferla إلى مدينة ساو باولو للدراسة والتدريب في قسم الجراحة التجميلية بالجمعية الطبية البرازيلية، واستمر فيه لأكثر من ستة أعوام حتى نهاية عام 1998م.
  • في عام 1997م افتتح الدكتور ريكاردو عيادته الخاصة بجراحات التجميل وعمل بها لما يقرب من اثني عشر عاماً حتى بداية عام 2009م، كما شغل منصب أستاذ ورئيس قسم جراحة التجميل في الجامعة اللوثرية في البرازيل.
  • بعد ذلك انتقل الدكتور ريكاردو فيرلا إلى مملكة البحرين، حيث عمل لأكثر من ثلاثة سنوات كاستشاري جراحة التجميل في مستشفى النور التخصصي بالمنامة.
  • في بداية عام 2012م توجه الدكتور Ricardo Ferla إلى دولة الإمارات العربية المتحدة التي يعمل بها حتى الآن كأخصائي جراحات التجميل في عيادة دبي الخاصة The private clinic (مانشستر كلينيك ميد سبا سابقاً) وهو مركز طبي متخصص في جراحات التجميل يقع في إمارة دبي، كما عمل لفترة بشكل جزئي في المستشفى الأوروبي بدبي.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

عملية تجميل الأنف في دبي

عملية شد البطن في دبي

شد الوجه في دبي

 

العنوان

العيادة الخاصة في دبي The private clinic - فيلا 469 - شارع شاطئ الجميرا - الجميرا 3 – دبي - الإمارات العربية المتحدة

اتصل الآن


التقييم

لقد أجريت حقن الفيلر وبوتكس الشفايف مع دكتور ريكاردو فيرلا وأريد ان اقول أنه طبيب رائع ولطيف وسهل التعامل معه، لم أشعر بأي آلم خلال عملية الحقن وأنا راضية جدا بالنتيجه التي حصلت عليها .انصح بشده بالذهاب الي دكتور ريكاردو وسوف أذهب اليه بالمستقبل ايضا.