مركز اللؤلؤة الطبي AL LULU MEDICAL CENTER

التقييم 5 / 5 (3)

مركز اللؤلؤة الطبي مركز متطور يقدم خدمات طب الأسنان على أعلى مستوى، حيث أن المركز مجهز بآخر التقنيات الحديثة في طب الأسنان، ومصمم على طراز عالي من الرفاهية والجودة، ويعمل به كادر ممتاز من أطباء الأسنان والممرضين والفنيين ومقدمي الخدمات الصحية.

وتشمل الخدمات المقدمة من المركز خدمات علاج الأسنان والخدمات التجميلية وخدمات زراعة الأسنان، لذا فمركز اللؤلؤة يعد من المراكز المتكاملة التي تغطي جميع الإجراءات العلاجية والتجميلية في طب الأسنان، وتقييمه على المواقع الطبية الموثوقة على الإنترنت تقييم عالٍ وفقاً لعدد كبير من التجارب الفعلية للعملاء.

 

مقتطفات عن مركز اللؤلؤة الطبي للأسنان

  1. أُنشئ مركز اللؤلؤة منذ أكثر من (20) عاماً، حيث تأسس عام 2001.
  2. تم إنشاء المركز تحت رعاية وإدارة دكتورة زرينا موركان التي انتقت أطباء من جميع تخصصات طب الأسنان على أسس أكاديمية، وعلمية  متطورة 
  3. حتى الآن تم علاج أكثر من  ست وأربعين ألف حالة من مرضى إمارة دبي والشارقة، ومن خارج الإمارات ومستوى رضا العملاء عن تقديم الخدمات عالٍ جداً.
  4. يقدم المركز خدمات متكاملة من أول الخدمات الوقائية والخدمات العلاجية، وحتى الخدمات التجميلية أو الخدمات التي تعد من رفاهيات طب الأسنان، كما يتميز المركز بالمتابعة الدورية لمرضاه بعد تقديم الخدمة.
  5. يعمل مركز اللؤلؤة الطبي مع كل الفئات العمرية حيث يوجد به متخصصون فى تقديم خدمات طب الأسنان العلاجية للأطفال ولكبار السن والحوامل، فضلاً عن المرضى العاديين.

 

الخدمات التجميلية والعلاجية في مركز اللؤلؤة الطبي

  1. تبييض الأسنان بالليزر.
  2. تركيب أطقم الأسنان بنوعيها الكاملة والجزئية.
  3. علاج قنوات جذور الأسنان، والتهاب عصب الأسنان.
  4. تركيب الفينير واللومينير.
  5. العلاجات الوقائية التهابات الأسنان واللثة.
  6. تركيب التيجان والجسور.
  7. زراعة الأسنان الدائمة.
  8. خلع وإزالة الأسنان التالفة والمتضررة بشدة.
  9. تركيب الحارس الليلي الأسنان.
  10. جراحة الفم وأنواع تقويم الأسنان المختلفة.

 

مواعيد العمل 

  1. طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس، من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءً.
  2. يوم الجمعة عطلة أسبوعية. 

 

 

اقرأ أيضاً:

عملية زراعة الاسنان

فينير الأسنان

تركيب طقم الأسنان

علاج تفرق الأسنان

العنوان

(102) - الطابق الأول  - مبنى بيزنس لينك - الشارقة (مقابل جمعية الشارقة التعاونية - إمارة الشارقة - الإمارات العربية المتحدة.

اتصل الآن


التقييم

أذهب هناك مع عائلتي لتلقي العلاج، المركز من أفضل مراكز الشارقة والرعاية الصحية جيدة، بالإضافة إلى خدمات الأسنان المذهلة.

هناك حصلت على الرعاية وخدمات ممتازة لأسناني، من دكتورة زارينا، فهي من أفضل طبيبات الشارقة، فريق العمل محترف. لا يسعون لجني المال في المقام الأول، بل يهتمون بالمريض.

الأطباء جيدون بالإضافة إلى وجود طبيبات أسنان بارعات للغاية. أنصح الجميع بزيارته.