مركز اللؤلؤة الطبي

مركز اللؤلؤة الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(102) - الطابق الأول  - مبنى بيزنس لينك (مقابل جمعية التعاونية - إمارة العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز اللؤلؤة الطبي
مركز اللؤلؤة الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز اللؤلؤة الطبي من المراكز الرائدة في مجال علاج وتجميل الأسنان، تأسس عام 2001 وتتميز خدماته التي قدمها للمرضى طوال 20 عاماً بكفاءة عالية، تأسس المركز تحت رعاية وإدارة دكتورة زرينا موركان، حتى الآن تم علاج أكثر من 46 ألف حالة من مرضى إمارة دبي والشارقة، ومن خارج الإمارات ومستوى رضا العملاء عن تقديم الخدمات عالٍ جداً.

التخصصات

يقدم المركز خدمات متكاملة تشمل الخدمات الوقائية والخدمات العلاجية، والتجميلية والخدمات التي تعد من رفاهيات طب الأسنان، كما يتميز المركز بالمتابعة الدورية لمرضاه بعد تقديم الخدمة، كما تشمل الخدمات علاج وتجميل الأسنان واللثة، بالإضافة إلى زراعة الأسنان.

يعد من المراكز المتكاملة التي تغطي جميع الإجراءات العلاجية والتجميلية في طب الأسنان، وتقييمه على المواقع الطبية الموثوقة على الإنترنت تقييم عالٍ وفقاً لعدد كبير من التجارب الفعلية للعملاء.

يوفر مركز اللؤلؤة الطبي مجموعة متنوعة من الإجراءات مثل زراعة الأسنان وجراحات الضروس والأسنان المدفونة، كما يقدم مجموعة من الإجراءات غير الجراحية مثل تقويم الأسنان ، والتركيبات الثابتة والمتحركة، أطقم الأسنان الكلية والجزئية، وجسور وتيجان الأسنان، بالإضافة إلى تنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية، وعلاج تصبغات الأسنان واللثة وعلاج اصفرار الأسنان، عدسات الأسنان، وتركيب اللومينير والفينير، وابتسامة هوليود.

الفريق الطبي

مركز اللؤلؤة مجهز بآخر التقنيات الحديثة في طب الأسنان، ومصمم على طراز عالي من الرفاهية والجودة، لضمان رفاهية وراحة المترددين.

يضم مركز اللؤلؤة نخبة متميزة من أفضل أطباء الأسنان المحترفين، حيث أسس المركز تحت رعاية وإدارة دكتورة زرينا موركان، التي انتقت أطباء من جميع تخصصات طب الأسنان على أسس أكاديمية، وعلمية متطورة، ويعمل به كادر ممتاز من أطباء الأسنان والممرضين والفنيين ومقدمي الخدمات الصحية.

يتيح مركز اللؤلؤة الطبي العامل مع كل الفئات العمرية، حيث يوجد به متخصصون فى تقديم خدمات طب الأسنان العلاجية للأطفال ولكبار السن والحوامل، فضلاً عن المرضى العاديين.

الموقع

يقع مركز اللؤلؤة في 102 مبنى بيزنس لينك، الشارقة مقابل جمعية الشارقة التعاونية، الخان، في إمارة الشارقة، دولة الامارات العربية المتحدة، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يتيح خدمة الحجز المسبق، توفيراً للوقت والمجهود وضمان الحصول على الخدمات المطلوبة في أسرع وقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أذهب هناك مع عائلتي لتلقي العلاج، المركز من أفضل مراكز الشارقة والرعاية الصحية جيدة، بالإضافة إلى خدمات الأسنان المذهلة.

هناك حصلت على الرعاية وخدمات ممتازة لأسناني، من دكتورة زارينا، فهي من أفضل طبيبات الشارقة، فريق العمل محترف. لا يسعون لجني المال في المقام الأول، بل يهتمون بالمريض.

الأطباء جيدون بالإضافة إلى وجود طبيبات أسنان بارعات للغاية. أنصح الجميع بزيارته.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج