مركز اسثتيكا

مركز اسثتيكا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الإتحاد - أم القوين العربية المتحدة., أم القيوين, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز اسثتيكا
مركز اسثتيكا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز اسثتيكا لطب الأسنان، من المراكز الرائدة في مجال طب الأسنان، تأسس في شهر اكتوبر عام 2018 في أم القوين بالإمارات العربية المتحدة، ويحرص المركز على تقديم أحدث الخدمات الطبية والتجميلية في طب الأسنان باتباع التقدم التكنولوجي واستخدام أحدث التقنيات.

يتميز مركز اسثتيكا بخدماته العلاجية والتجميلية، من خلال باقة متنوعة من العروض التنافسية التي تناسب الجميع، مع ضمان خدمات طبية عالية الجودة، حيث يقبل المركز التعامل مع كروت شركات التأمين المختلفة، ويحرص على تقديم عروض وتخفيضات في المناسبات العامة، بالإضافة إلى عمل عروض وتخفيضات محددة ولفئات محددة طوال أيام السنة.

التخصصات

تتنوع تخصصات مركز اسثتيكا، بين علاج الأسنان بالليزر، علاج الأسنان العام، بالإضافة إلى علاج الأسنان التجميلي، وعلاج أسنان الأطفال.

يتميز المركز بتقديم خدمات متكاملة لضمان دقة النتائج، ويعد من المراكز المتكاملة التي تغطي جميع الإجراءات العلاجية والتجميلية في طب الأسنان، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الإجراءات مثل تبييض الأسنان بالليزر، تلميع الأسنان، تقويم الأسنان بأنواعه، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان للأطفال، بالإضافة إلى تعويض الأسنان المفقودة، وعلاج تسوس الأسنان والحشوات المختلفة للكبار والأطفال.

يقدم المركز كذلك مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية، مثل توريد اللثة بالليزر وتبييض الأسنان بالليزر، وأطقم الأسنان الكلية والجزئية، وجسور وتيجان الأسنان، بالإضافة إلى علاج جذور الأسنان وقناة الجذر، وعلاج تصبغات الأسنان واللثة وعلاج اصفرار الأسنان، تركيب عدسات الأسنان، وتركيب اللومينير والفينير، وابتسامة هوليود، وتنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية، وعلاج حساسية الأسنان.

الفريق الطبي

يوجد في مركز اسثتيكا العديد من الأطباء المتخصصين كل في مجاله من حيث أطباء أسنان الأطفال، وأطباء تخصص استخدام الليزر في التعامل مع الأسنان وحل مشكلاتها، بالإضافة إلى أطباء تخصص التعامل مع الفينير والتقويم للكبار، بالإضافة إلى حرص المركز على توفير كافة الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة واستخدام تقنية الليزر فى علاج وتجميل الأسنان واللثة.

الموقع

يقع مركز اسثتيكا في شارع الإتحاد، أم القوين بدولة الامارات العربية المتحدة، ويتميز المركز بسهولة الوصول إليه، كما يتيح خدمة الحجز المسبق، توفيراً للوقت والمجهود وضمان الحصول على الخدمات الطبية المطلوبة في أسرع وقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة ممتازة والطبيبة جيدة.

المركز نظيف للغاية بالإضافة إلى وجود أطباء محترفين يتقنون العمل.

بها طبيبة أسنان مثالية عن تجربتي الخاص.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج