د. أيكوت ميسيرلي أوغلو

د. أيكوت ميسيرلي أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mahallesi, Ak Zambak Sokak Uphill Towers, D:B Blok Daire:52, Ataşehir/ اسطنبول., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أيكوت ميسيرلي أوغلو
د. أيكوت ميسيرلي أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور أيكوت ميسيرلي أوغلو واحداً من أشهر وأفضل أطباء التجميل في تركيا، وتمتد شهرته إلى خارج تركيا، حيث تقلد بعد تخرجه العديد من المناصب وصولاً إلى تأسيس عيادته الخاصة في تركيا، وقبلها مر بالعديد من التدريبات المكثفة تحت إشراف أفضل وأشهر أطباء التجميل في أمريكا قبل قدومه إلى تركيا والعمل بها، وبنى مهارته من خلال خبرته التي امتدت لأكثر من (20) عاماً من النجاح، وتحقيق نتائج لا مثيل لها.

تخرج الدكتور أيكوت ميسيرلي أوغلو من كلية الطب بجامعة إسطنبول، أكمل بعدها تدريبه على الجراحة التجميلية في مستشفى حيدرباشا، ثم عمل في مستشفى الدكتور لطفي كارتال للتدريب والبحوث، لمدة حوالي (10) أعوام. في عام (2013) درس في جامعة كيس ويسترن في أمريكا، وبدأ العمل كطبيب مستقل في عيادته الخاصة التي تحمل اسمه منذ عام (2014)، كما أجرى حوالي (10) آلاف عملية جراحية، ونال حوالي (3) جوائز علمية، بالإضافة إلى نشر حوالي (33) دراسة علمية، وأكثر من (50) بحثاً، و(3) أطروحات.

أسس الدكتور أيكوت ميسيرلي أوغلو عيادته باستخدام أحدث الأجهزة إيماناً منه بأن الأجهزة الحديثة والتقدم التكنولوجي يقدم سهولة للطبيب، ونتائج أفضل للمريض، ويتعاون مع أفضل الطواقم الطبية داخل عيادته، لتقديم خدمات أفضل لمرضاه وراحة في جميع جوانب رحلة التجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور أيكوت ميسيرلي أوغلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي المتميزة للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، إزالة الذقن المزدوج وحقن الدهون الذاتية في الوجه.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، شد الذراعين، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالليزر، نحت الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي وتجميل الأعضاء التناسلية.

يتميز الدكتور أيكوت ميسيرلي أوغلو بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن فيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، حقن البوتكس، حقن البلازما، حقن الهيالورونيك، علاج تجاعيد اليدين وعلاج العروق والشعيرات بالليزر.

عيادتنا

تضم عيادة الدكتور أيكوت ميسيرلي أوغلو طاقم طبي صاحب كفاءة ممتازة وخبرة عالمية لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى نخبة مختارة من مقدمي الرعاية الصحية.

الموقع

حي بارباروس، شارع أك زنبق، أبراج أبفيل، بلوك ب، شقة (52)، (34746)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج