دكتور أوبستي إسطنبول Dr Obesity Istanbul

التقييم 0 / 5 (0)

تُعد عيادة دكتور أوبستي واحدة من أكبر عيادات الجراحة التجميلية المتميزة الموجودة في مدينة إسطنبول في تركيا، وتقدم العيادة شريحة واسعة من الخدمات التجميلية، وتتعدد خدماتها من الأساليب غير الجراحية البسيطة إلى الأساليب الجراحية المعقدة، وقد نالت هذه العيادة إعجاب الكثير من عملائها نظراً لكفاءة الخدمات التي تقدمها.

تضم عيادة دكتور أوبستي نخبةً من أكفأ أطباء الجراحة التجميلية في مختلف المجالات، والذين يعتمدون في عملهم على أحدث وأجود الأدوات الطبية؛ مما يساعد على تحسين نتائج الكثير من العمليات الجراحية بشكل ملحوظ.

تتخصص العيادة في عمليات التخلص من الوزن الزائد وتنسيق قوام الجسم للحصول على مظهر جذاب عن طريق مجموعة متنوعة من العمليات الجراحية البسيطة أو المعقدة التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من السمنة؛ مما يجعلها وجهة مميزة للراغبين في إجراء مثل هذا النوع من العمليات.

تتميز أيضاً هذه العيادة في عدة مجالات أخرى مثل جراحة تجميل الثدي لدى النساء، وجراحة وتجميل الأسنان للحصول على ابتسامة صحية وجذابة، بالإضافة الى عمليات شد البطن والوجه، وعمليات تجميل الأنف.

 

الخدمات التي تقدمها عيادة دكتور أوبستي

  1. عملية بالون المعدة.
  2. عمليات تكميم المعدة.
  3. عمليات تجميل شكل الأنف.
  4. جراحات تحويل المسار.
  5. عمليات شفط الدهون.
  6.  شد البطن.
  7. عملية تكبير ورفع الثدي.
  8. تقنيات شد تجاعيد الوجه.
  9. عمليات زراعة الأسنان.
  10. تبييض الأسنان بالليزر.
  11. تقنيات تجميل الابتسامة.

 

أبرز أطباء المركز

يضم المركز مجموعة متميزة من أطباء الجراحة التجميلية في مختلف المجالات، والذين يملكون خبرة لسنوات عديدة تمكنهم من إجراء العمليات التجميلية بكفاءة عالية، وتشمل تخصصات أطباء العيادة تخصص شفط الدهون ونحت الجسم وعمليات السمنة، بالإضافة إلى اختصاص تجميل الأسنان والجراحة التجميلية. 

 

مواعيد عمل العيادة

  1. يعمل المركز يومياً الإثنين إلى الخميس من الساعة (9) صباحاً حتى الساعة (7) مساءً.
  2. يوم السبت من الساعة (11) صباحاً حتى (4) مساءً.
  3. الأحد إجازة.

العنوان

توفيق بيك – اسطنبول – تركيا.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل