عيادة دكتور أوبسيتي

عيادة دكتور أوبسيتي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي كاياباشي، شارع فيسيل كاراني، ديشكابي، شقة رقم (7) جي، (34494)، باشاكشيهير, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتور أوبسيتي
عيادة دكتور أوبسيتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة دكتور أوبسيتي واحدة من أكبر عيادات الجراحة التجميلية المتميزة الموجودة في مدينة إسطنبول في تركيا، وتقدم العيادة شريحة واسعة من الخدمات التجميلية، وتتعدد خدماتها من الأساليب غير الجراحية البسيطة إلى الأساليب الجراحية المعقدة، وقد نالت هذه العيادة إعجاب الكثير من عملائها نظراً لكفاءة الخدمات التي تقدمها.

تضم عيادة دكتور أوبسيتي نخبةً من أكفأ أطباء الجراحة التجميلية في مختلف المجالات، والذين يعتمدون في عملهم على أحدث وأجود الأدوات الطبية؛ مما يساعد على تحسين نتائج الكثير من العمليات الجراحية بشكل ملحوظ.

تتخصص عيادة دكتور أوبسيتي في عمليات التخلص من الوزن الزائد وتنسيق قوام الجسم للحصول على مظهر جذاب عن طريق مجموعة متنوعة من العمليات الجراحية البسيطة أو المعقدة التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من السمنة؛ مما يجعلها وجهة مميزة للراغبين في إجراء مثل هذا النوع من العمليات.

حصلت عيادة دكتور أوبسيتي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة دكتور أوبسيتي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات السمنة وإنقاص الوزن والتي تشمل ما يلي: تكميم المعدة، بالون المعدة، تحويل مسار المعدة المصغر وبوتكس المعدة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، تصغير الثدي، تكبير الثدي، شد ورفع الثدي، شفط الدهون، شد البطن وشد الأرداف.

تتميز عيادة دكتور أوبسيتي بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: تركيبات الزيركون، ابتسامة هوليود وزراعة الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة دكتور أوبسيتي مجموعة متميزة من أطباء الجراحة التجميلية في مختلف المجالات، والذين يملكون خبرة لسنوات عديدة تمكنهم من إجراء العمليات التجميلية بكفاءة عالية، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور أوبسيتي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور أوبسيتي في حي كاياباشي، شارع فيسيل كاراني، ديشكابي، شقة رقم (7) جي، (34494)، باشاكشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج