زراعة الشعر بتقنية DHI Pro

زراعة الشعر بتقنية DHI Pro
عيادة كلينك إكسبرت من العيادات الرائدة في مجال زراعة الشعر والتجميل وتُعد العيادة رقم واحد في أوروبا، حققت نجاحًا باهرًا منذ تأسيسها منذ أكثر من 10 سنوات، قدمت خلالها العديد من الخدمات الطبية
إنشاء: 17 أغسطس 2023 · تحديث: 17 أغسطس 2023

ما هي تقنية DHI PRO لزراعة الشعر؟

زراعة الشعر بتقنية DHI Pro هي نسخة من طريقة DHI-Choi لزراعة الشعر التي طورها خبراء كلينك إكسبرت، مدعومة بأحدث أنظمة الليزر (العلاج الضوئي). يهدف إلى دعم عملية زراعة الشعر وتقوية الشعر الجديد ووقف تساقط الشعر الموجود. العلاج بالليزر منخفض المستوى المستخدم في زراعة الشعر بتقنية DHI ؛ عن طريق تحفيز بصيلات الشعر بأشعة الليزر، يمنع تساقط الشعر.

كيف يعمل DHI PRO؟

تطبيق DHI PRO ؛

إنها نسخة من عملية زراعة الشعر الكلاسيكية مدعومة بجلسات الليزر و PRP.

زراعة الشعر بتقنية DHI PRO ؛ يبدأ بفحص المنطقة المانحة للشخص وتحديد عدد الطعوم التي يجب أخذها.

بعد تحديد عدد البصيلات وتصميم خط الشعر الأمامي يتم إجراء أول جلسة ليزر و PRP. قبل إجراء الزرع، يتم استخدام التخدير الموضعي لمنع المريض من الشعور بالألم أو الأوجاع أو الآلام.

بعد عملية زراعة الشعر. يتم استكماله بتقنية DHI Choi Pen، والتي تستخدم خصيصًا للطعوم المأخوذة وتسمح بزراعة الشعر بشكل متكرر ومكثف.

تعتبر العملية بعد عملية زراعة الشعر على الأقل بنفس أهمية عملية زراعة الشعر.

يجب عمل تطبيقات داعمة من أجل حماية ودعم وتكثيف الشعر الذي سينمو والشعر الموجود. ميزة أخرى لـ DHI PRO هي بالضبط هذه الحاجة. مع جلسات الليزر و PRP التي يتم إجراؤها على فترات زمنية معينة، يتم تغذية بصيلات الشعر داخليًا وبالتالي يتم دعم عمليات النمو.

ما هي الاختلافات بين Fue و DHI و DHI Pro؟

تقنية القلم المستخدمة في زراعة الشعر ؛ يتعلق بمرحلة زراعة الشعر. من ناحية أخرى، يعد DHI pro علاجًا شاملاً يتداخل مع مرحلة نمو الشعر وعملية تساقط الشعر. زراعة الشعر بالليزر بتقنية DHI pro ؛ يدعم نمو الشعر عن طريق وضعه قبل وبعد زراعة الشعر.

مزايا DHI PRO

في زراعة الشعر بتقنية DHI Pro، يتم استخدام تقنية الليزر المتقدمة و PRP كعلاج مشترك. يهدف إلى وقف تساقط الشعر ويتم إجراء زراعة الشعر. في زراعة الشعر، باستخدام أحدث تقنيات نظام DHI، يتم إجراء زراعة الشعر بدون ندوب، وبدون ألم، وبدون ألم. لا حاجة للحلاقة!

بفضل العلاج بالليزر، ينمو الشعر بشكل أسرع بعد زراعة الشعر. يتم تقليل معدل تساقط الشعر الموجود. مع جلسات PRP المطبقة، يتم تقوية الشعر عن طريق التغذية من الداخل، وبالتالي ينمو الشعر أكثر كثافة. يمكن أيضًا تطبيق ليزر الشعر على الأشخاص الذين لم يجروا زراعة شعر ولكن لديهم تساقط للشعر ويريدون أن يصبح شعرهم أكثر كثافة.

كيف يتم تطبيق الليزر على الشعر؟

المبدأ الأساسي في علاج تساقط الشعر بالليزر هو أن أشعة الليزر تخترق الجلد. يحفز بصيلات الشعر الخاملة ويسرع تدفق الدم في المنطقة. تسريع تدفق الدم وتحفيز بصيلات الشعر.

كما أنه يسرع من تكوين الشعر الجديد، ويوقف تساقط الشعر، ويجعل الشعر أكثر كثافة. تدعم أشعة الليزر بجرعة منخفضة تكوين شعر جديد دون الإضرار ببنية الشعر.

أشعة الليزر ذات الصمام الثنائي (الصمام الثنائي) التي تُعطى لبصيلات الشعر لا تنبعث منها حرارة لأنها تتمتع بخصائص العلاج بالضوء ويتم تطبيقها فقط على فروة الرأس، مما يجعل الشعر في هذه المنطقة أكثر سمكًا. نظرًا لأنه غير مؤلم وغير مؤلم، يمكن للمريض قضاء وقت ممتع ومريح أثناء العلاج كما يشاء.

يمكن تطبيق ليزر الشعر بطرق مختلفة. يمكن استخدامه كخوذة للشعر أو علاج بالليزر (العلاج بالليزر المنخفض).

العامل الرئيسي هنا هو إجراء العلاج المناسب بالوتيرة المناسبة للجلسة وفقًا لمعدل تساقط الشعر وبنية شعر الشخص. يتم تطبيق العلاج عادة مرة واحدة في الأسبوع في جلسات مدتها 20 دقيقة.

يتم تحديد الجلسات حسب معدل تساقط الشعر وحالة شعرك.

ليزر الشعر هو نظام معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وقد تم إثبات صلاحيته من خلال الدراسات العلمية. أظهرت الدراسات زيادة في جودة الشعر، وانخفاض في تساقط الشعر وزيادة سماكة الشعر بعد الجلسات المنتظمة.

يعد تطبيق ليزر الشعر على فترات منتظمة أمرًا مهمًا للغاية لفعالية العلاج.

لمن يمكن تطبيق الليزر على الشعر؟

ليزر الشعر هو علاج يمكن تطبيقه على أي شخص لا يعاني من مشاكل صحية (مثل علاج السرطان ومشاكل فروة الرأس المصابة) والتي قد تمنع تطبيق الليزر، بغض النظر عما إذا كان الرجال أو النساء. بشكل عام، يمكن استخدامه بسهولة في الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر الشديدة، والذين يعانون من شعر هامد وضعيف ومتناثر، وأيضًا لغرض دعم نمو الشعر قبل وبعد زراعة الشعر.

تطبيقات ليزر الشعر، خاصة كعلاج داعم في عملية زراعة الشعر، تزيد من نجاح زراعة الشعر بمعدل مرتفع.

على من يمكن تطبيق DHI Pro؟

يمكن تطبيق DHI pro على أي شخص، ذكرًا كان أو أنثى، ليس لديه حالة تمنع زراعة الشعر. إنه علاج مناسب جدًا خاصة للأشخاص الذين يرغبون في تحسين جودة الشعر أو تقوية الشعر أو وقف تساقط الشعر قبل زراعة الشعر.

هل هناك مخاطر؟

نتيجة للدراسات السريرية التي أجريت على ليزر الشعر، لم يتم العثور على نتائج خطيرة. على العكس من ذلك، هناك دراسات تزيد من نمو الشعر وتقلل من تساقطه.

مع تطبيقات الجلسات العادية، يمكنك الوصول بسهولة إلى نتائج مرئية في غضون 3-4 أشهر. بالإضافة إلى ذلك، لا يؤثر العلاج بالليزر سلباً على حياة الشخص اليومية. يمكن للشخص أن يعود بسهولة إلى حياته العملية بعد العلاج.

كم عدد جلسات الشعر بالليزر؟مدة الجلسة؟

• مدة الجلسة: متوسط ​​20 دقيقة.

• مرة واحدة في الأسبوع

• متوسط ​​مدة العلاج: 2 و 6 شهور

الاختلافات بين زراعة الشعر المدعومة من PRP و DHI Pro؟

الغرض الرئيسي من كلا العلاجين هو دعم عملية زراعة الشعر.

المهم هنا هو معدل تساقط الشعر لدى الشخص وما العلاج المناسب له. يجب أن يتم التخطيط لعملية زراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر وفقًا لاحتياجات ورغبات الشخص.

أهم قضية في العلاج هي ضمان استمرارية العلاج. يجب إجراء علاجات الليزر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية دون انقطاع خلال الجلسات المحددة، وبالتالي زيادة فعالية العلاج. بعد اكتمال عملية العلاج، يمكن للشخص إعادة التقديم على فترات زمنية معينة عند الحاجة.

ملاحظه عامه:

علاج الشعر بالليزر هو علاج يمكن تطبيقه حتى لو لم يكن الشخص لديه زراعة شعر. إذا كان هناك تساقط أو تساقط في شعرها، يمكن أن يكون لدى الشخص شعر أكثر كثافة، وإذا أراد، يمكنه الحصول على علاج الشعر بالليزر. يمكن تحديد الرسوم حسب عدد الجلسات. DHI PRO مخصص للأشخاص الذين خضعوا لعملية زراعة الشعر ؛ إنها النسخة المدمجة من زراعة الشعر بتقنية DHI وعلاج الشعر بالليزر. يتم تطبيقه أيضًا مع جلسات PRP. يمكن إجراؤها قبل وبعد زراعة الشعر.

الأسئلة الشائعة في زراعة الشعر

كيف يتم زراعة الشعر؟

مع تطور تقنية زراعة الشعر، تغيرت طرق زراعة الشعر أيضًا وتنوعت. اليوم، هناك العديد من طرق زراعة الشعر، بما في ذلك FUT، و Fue، و Choi DHI Hair Transplantation. زراعة الشعر بخطوطها الرئيسية. هي عملية زراعة الطعوم التي يتم أخذها من المنطقة المانحة للشخص إلى المناطق المحددة.

تم تطوير زراعة الشعر الآن من قبل خبراء كلينيك إكسبيرت. بفضل زراعة الشعر بتقنية DHI Pro بمساعدة الليزر، يمكن إجراؤها بشكل مريح وبدون ألم وبدون إبر.

يجب تقييم زراعة الشعر بشكل شامل ويجب دعم عملية زراعة الشعر بعلاجات مشتركة. على وجه الخصوص، يمكن أن يضمن العلاج المشترك بمساعدة الليزر أن يكون الشعر أكثر كثافة وكثافة وطبيعية بعد زراعة الشعر. في هذه المرحلة، من المهم تحديد الطريقة الأنسب للشخص. 

ما هي زراعة الشعر بدون حلاقة؟

بفضل أساليب زراعة الشعر المتطورة التي طورتها كلينك إكسبرت، يمكن إجراء زراعة الشعر بدون قص الشعر. بالطبع، يجب أن تستوفي معايير معينة من أجل إجراء عملية زراعة الشعر بدون كشط. يعد طول شعرك وحجم المنطقة المراد زراعتها وحالة المنطقة المانحة أمرًا مهمًا للغاية.

افضل مركز لزراعة الشعر

السؤال الأكثر أهمية لدى العديد من الأشخاص الذين يقررون إجراء عملية زراعة الشعر هو "ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر؟".

فيما يلي أهم النصائح التي ستساعدك في اختيار مركز زراعة الشعر: اقرأ المقالات حول توصيات مركز زراعة الشعر! يمكنك معرفة أفضل المعلومات من خلال قراءة تعليقات أولئك الذين أجروا زراعة الشعر. تأكد من طلب صور قبل وبعد زراعة الشعر للأشخاص الذين خضعوا لعملية زراعة الشعر من قبل، من مركز زراعة الشعر.

معيار مهم آخر هو عدم الارتباط بالمدينة التي تعيش فيها، ولا تقتصر على أفضل مركز زراعة شعر في أنقرة أو مراكز زراعة الشعر في أضنة. أينما كان المركز الذي يناسب معاييرك، يجب أن تذهب إليه.

بصفتنا كلينك إكسبرت، نقدم خدمة النقل اللازمة لمرضانا من خلال امتيازات النقل وكبار الشخصيات التي نقدمها. بفضل خبرتنا التي تبلغ 12 عامًا، كنا روادًا من بين أفضل مراكز زراعة الشعر في إسطنبول لسنوات.

يستخدم أحدث تقنيات زراعة الشعر. نقدم لمرضانا العديد من الخيارات مثل زراعة الشعر بدون حلاقة، DHI Pro (زراعة الشعر بمساعدة الليزر).

كيف تتم زراعة الشعر الطبيعي؟

زراعة الشعر الطبيعي، وتسمى أيضًا زراعة الشعر العضوي ؛ يهدف إلى جعل الشعر يبدو طبيعيًا وكثيفًا وكثيفًا. لزرع أن يقف بشكل طبيعي ؛ من الضروري تحديد خط الشعر الأمامي بشكل صحيح والزرع على فترات زمنية معينة، مع مراعاة اتجاه نمو الشعر.

يجب أن يتم البذر من قبل أشخاص ذوي خبرة باستخدام التقنية الصحيحة. مع 12 عامًا من الخبرة، بصفتنا كلينك إكسبرت، نستخدم تقنية DHI Pro التي طورناها خصيصًا. بفضل قلم DHI Choi المستخدم، يمكن للشعر أن يحقق الشكل الكثيف والكثيف المطلوب. مع تقنية DHI Pro، وهي نسخة من تقنية DHI

المخصب بتقنية الليزر، فإن الشعر الذي ينمو أثناء عملية زراعة الشعر ينمو بشكل أقوى وأسرع.

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...