مركز ميدلايف جروب

مركز ميدلايف جروب

لا توجد تقييمات
التقييم
İsmet Kaptan, Hürriyet Blv. No:5 Kat:6 35210 Konak, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ميدلايف جروب
مركز ميدلايف جروب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد ميدلايف جروب أحد المؤسسات التجميلية الشاملة التي تتميز بخبرة أوروبية، واستطاعت خلال العديد من السنوات الجمع بين الخبرة العلمية وتطبيقها بأفضل وأحدث التقنيات. تحرص ميدلايف جروب على تقديم أفضل الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية والتي تشمل عمليات زراعة الشعر وتجميل الأسنان وجراحات السمنة المختلفة بالإضافة إلى عمليات تجميل الجسم والوجه، ومن خلال إجراء آلاف العمليات التجميلية استطاعت كسب ثقة الكثير من العملاء والحصول على العديد من التقييمات الجيدة ونرى ذلك بوضوح من خلال صور قبل وبعد العمليات. تقدم ميدلايف جروب خدمات متكاملة للوافدين من الخارج وتشمل الحصول على استشارة مجانية لتشخيص حالة المريض، وكذلك خدمة الاستقبال من المطار وحجز الفنادق وذلك بالتعاون مع أفضل شركات الطيران والفنادق السياحية المميزة وتحرص دائماً على توفير أقصى درجات الأمان والسلامة للمرضى. يضم المركز فريق طبي متميز يتمتع بالخبرة والمهنية، ويحرص دائماً على توفير الراحة وخدمة المرضى هذا بالإضافة إلى تطبيق أعلى درجات التعقيم والحرص على اتباع كافة معايير إدارة الجودة لضمان تقديم خدمة طبية شاملة ومميزة.

التخصصات 

الخدمات التي تقدمها ميدلايف جروب تشمل إجراءات جراحات التجميل مثل عمليات ترميم الثدي، عمليات شد ورفع الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، تكبير وتصغير الثدي، عمليات تجميل الأنف، عملية شفط الدهون، نحت الخصر، عملية شد الوجه، وتجميل الجفون. كما يقدم المركز خدمات تجميل الأسنان وتشمل زراعة الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، تركيب الفينير واللومينير، جراحات السمنة، بالون المعدة، تكميم المعدة، وتحويل المسار. هذا بالإضافة إلى إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، وزراعة شعر اللحية والحواجب والشنب.

الفريق الطبي 

في ميدلايف جروب يتم تنسيق كل جانب من جوانب رعايتك على يد فريق من الخبراء تم إختيارهم من بين أفضل أطباء التجميل في العالم يعملون معاً لتوفير الرعاية التي تحتاجها. ويتكون الفريق الطبي من الدكتور فرات توتال أخصائي جراحات السمنة، الدكتور سرحات بولدير أخصائي جراحات السمنة، الدكتورة ديلان كوك طبيبة تجميل وترميم الأسنان، د. ميتيهان أيال أوغلو أخصائي زراعة الشعر

الموقع

تقع ميدلايف جروب في مكان يسهل على كل العملاء من جميع انحاء العالم الوصول إليه لقربه من وسائل المواصلات. يقع المركز تحديداً في كابتن عصمت - حريت بلف - كوناك - إزمير - تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج