د. تركر اوستن

د. تركر اوستن

لا توجد تقييمات
التقييم
Kültür Mahallesi, Plevne Bulvarı No: 26 Altı Yol Apt K: 1 D: 2، 35000, Konak, . , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تركر اوستن
د. تركر اوستن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يجمع دكتور تركر اوستن -أخصائي التجميل والترميم في تركيا- بين الأساليب التكنولوجية المتجددة والتقنيات المتطورة، التي تمكنه من إشباع رغبات المرضى والوصول للشكل المطلوب. أكمل دكتور تركر اوستن تعليمه الطبي في جامعة جلال بايار ثم تخرج فيها عام (2002)، وأدى الخدمة الإجبارية كطبيب أسرة في دوزجه بين (2002-2005)، ثم أكمل تدريبه التخصصي في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية بجامعة أفيون كوكاتيب؛ ليحصل بعدها على درجة التخصص في جراحة التجميل والترميم، اكتسب خلال تلك الفترة خبرة فريدة أَهّلَتْه ليكون بين كبار أطباء التجميل في تركيا. بعد ذلك أكمل دراسته وتدريبه في مستشفى دنيزلي سيرفر غازي الحكومي، وبدأ العمل كأخصائي الجراحة التجميلية في مركز إزمير الطبي الخاص في إيجسانتي الطبي في عام 2017. كما طور د. تركر طريقة للعناية بالبشرة وقد تمت دراستها بالتفصيل ليس فقط من حيث الطريقة، لكن أيضًا من حيث تطبيقها على الجلد بالطرق التكنولوجية المطورة، فقد جمع بين تقنيات اوكسجينو وترايبولار والتراساوند وجين بلس او، وقد أحدثت ثورة عارمة في طرق العلاج المطبقة على الجلد لتجديد خلايا البشرة. يحرص الدكتورعلى حضور المؤتمرات المحلية والدولية لمواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل، ولذلك استطاع الجمع بين الخبرة العلمية والعملية ويشهد له المرضى بالكفاءة والمهنية. أسس دكتور تركر اوستن عيادته الخاصة عام (2019).

التخصصات 

 يقدم دكتور تركر اوستن مجموعة من خدمات التجميل الجراحية والغير جراحية. من أمثلة التجميل الجراحي، عملية تجميل الأنف، تكبير وتصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأذن البارزة، تجميل الجفون المتهدلة، رفع الحاجب وشد الجبين، شد الوجه، شد الرقبة، نحت الجسم بالتبريد، نحت الجسم بالفيزر، شفط الدهون بالليزر، شد البطن، شد الفخذين، شد الصدر، شد الذراعين، تجميل الأعضاء التناسلية، وتجميل ما بعد الولادة. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل تجديد شباب الوجه بالهيالورونيك أسيد، العناية بالبشرة عن طريق تقنية "اوكسجينو "، حشوات البوتوكس، حقن الفيلر لتكبير الشفايف، حشوات تحت العين بالضوء، علاج تجاعيد الوجه بالميزوثيرابي، علاج تساقط الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي، علاج تصبغات البشرة وتفتيح المناطق الحساسة بالليزر، وعلاج التعرق المفرط.

عيادتنا

أسس دكتور تركر اوستن عيادته الخاصة والتي حرص على تزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

الموقع

تقع عيادة دكتور تركر في منطقة الثقافة - شارع بليفين - شقة سيكس واى - كوناك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج