عيادة إن آي إم

عيادة إن آي إم

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع سيلاهشر - مبنى رقم (65/46) - شيشلي (34380) ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إن آي إم
عيادة إن آي إم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة إن آي إم كلينيك صرحاً رائداً في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر في تركيا، ويوجد بها فريق طبي من أفضل جراحي التجميل في المدينة بالإضافة إلى أحدث المعدات والأجهزة الطبية. تُقدم العيادة أيضاً جميع خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تبييض وتنظيف الأسنان حتى عدسات الفينير وتصميم ابتسامة المشاهير، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة. لقد أكملت العيادة أكثر من 4000 عملية زراعة شعر ناجحة مع سنوات طويلة من الخبرة. تطبق عيادة إن آي إم كلينيك أحدث تقنيات زراعة الشعر وجراحات التجميل في جميع أنحاء العالم في مستشفيات ذات مكانة عالمية وجودة خدمة عالية. كما تتميز العيادة بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال التجميل الجراحي وزراعة الشعر، وتوفر للمرضى التنقلات من المطار إلى الفندق والعيادة بالإضافة إلى توفير الإقامة في أفخم الفنادق بتركيا. تُوفر العيادة خدمة الرد على العملاء للإجابة على كافة الاستفسارات على مدار الساعة، وتتابع نتائج جراحات المرضى بعد عودتهم إلى بلدهم وحتى تمام الشفاء. تتميز العيادة بتصميمها الفريد، فهي مصممة على الطراز الحديث ومجهزة بأحدث المعدات الطبية، وتقع بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وحصلت على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات 

تُقدم عيادة إن آي إم كلينيك العديد من الخدمات التجميلية، ومن أبرزها خدمات زراعة الشعر وتشمل زراعة شعر اللحية، زراعة الشعر الطبيعي، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، وزراعة الشعر بدون حلاقة. بالإضافة إلى تقديم خدمات التجميل الجراحي مثل عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية شد الجفون، عملية شد الجبهة، إزالة الذقن المزدوج، عملية شد البطن، عملية تجميل ورفع الأرداف، عملية شفط الدهون، وجراحات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي، تصغير الثديين، رفع وشد ترهلات الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال. أما خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل حقن الفيلر، وحقن البوتكس.

الفريق الطبي 

أصبحت عيادة إن آي إم كلينيك علامة تجارية عالمية موثوقة في عالم التجميل بفضل فريقها الطبي من الخبراء في كل تخصصات التجميل مع موظفي الرعاية الصحية من ذوي الخبرة في القطاع الصحي.د. من أعضاء الفريق الطبي بالعيادة دكتور ايمرا كايا اختصاصي التجميل الطبي، د. أردا أكغون جراح التجميل والترميم، ود. إبرو ساسمزلار طبيبة الأسنان.

الموقع

تقع عيادة إن آي إم كلينيك في اسطنبول بالقرب من وسائل المواصلات، حيث تقع العيادة تحديداً في شارع سيلاهشر - مبنى رقم (65/46) - شيشلي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج